بوابة الفجر:
2024-10-14@13:16:22 GMT

بسبب الانسجام.. كولر يوافق على صفقة مغربية جديدة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المسئولين في النادي الأهلي قرروا التعاقد مع لاعب مغربي جديد لدعم صفوف الفريق.

محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب الخطيب يُخلي مسئوليته من "تقييم" الصفقة الليبية المُنتظرة في الأهلي بسبب الانسجام كولر يوافق على صفقة مغربية جديدة

وأضاف شبانة: ان هذا المقترح جاء بعد جلسة اجريت مع مارسيل كولر لاقناعه بهذه الفكرة، والتي جاء مفادها خلق الانسجام بين اللاعبين، خاصة وان النادي الأهلي يمتلك الان اكثر من لاعب قد مغربي قد يشارك بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

واختتم شبانة: اللاعب المقترح يلعب في خط الهجوم، إضافة لان كولر يرى ان التجربة المغربية ستكون مثمرة لما تقدمه المنتخبات هناك من تقدم في الفترات الأخيرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة: لدينا تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لديه تحفظات على أداء منتخب مصر أمام موريتانيا، لكن الفوز في النهاية هو الأهم وحصد النقاط الثلاث، مبديًا دهشته من قرار استبعاد محمد صلاح من البعثة التي توجهت لخوض اللقاء الثاني في موريتانيا.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هل ركبة محمد صلاح أهم من ركبة الشناوي وربيعة ومرموش وغيرهم، ومنتخب مصر لم يحسم التأهل لأمم إفريقيا بشكل رسمي حتى الآن رغم الاقتراب كثيرا، لكن هناك تساؤلات في الشارع الرياضي".

وأضاف: "كل اللاعبين لديهم ارتباطات مع أنديتهم، ومحمد صلاح سيلعب مع ليفربول أمام تشيلسي، والأهلي والزمالك سيخوضان مباريات في نفس اليوم، وكل طرف يريد وجود لاعبيه".

وواصل: "محمد صلاح سجل هدفا في لقاء موريتانيا، لكن لدينا مشكلة كبيرة في الملعب بالجبهة اليمني، وأحمد عيد تعرض لانتقادات عديدة رغم أنه لاعب موهوب، ويستحق فرصة أكبر مع منتخب مصر ويتعلم الكثير، ولكن لابد من تأهيله لكي يتواجد مع لاعب بحجم محمد صلاح مع ضرورة ضم عمر جابر وعمر كمال مستقبلا".

وأكمل: "هناك أيضا في الخط الخلفي أكثر من لاعب جيد من الوارد أن يشارك منهم بيكهام وخالد صبحي حال عدم مشاركة عبدالمنعم".

مقالات مشابهة

  • كولر يوافق على التعاقد مع صفقة مغربية جديدة
  • صباح الكورة.. صفقة مغربية جديدة في الأهلي وكولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا وسبب غضب ثنائي الزمالك قبل السوبر
  • محمد شبانة يكشف عن صفقة مغربية جدسدة على رادار الأهلي
  • شبانة : محمد رمضان يبذل جهدًا كبيرًا للسيطرة على غرفة ملابس الأهلي
  • شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل
  • كواليس جلسة محمد رمضان مع كولر
  • محمد شبانة: لدينا تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا
  • لاعب الأهلي ينتقل إلى سمسطا في صفقة إنتقال حر
  • محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا