البوابة نيوز:
2024-10-02@02:52:50 GMT

فتح باب التقدم للدراسات العليا بجامعة المنيا

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT


أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، عن بدء فتح باب التسجيل للتقدم للدراسات العليا (دبلوم - تمهيدي الماجستير – الماجستير – الدكتوراه) للعام الجامعي 2023/2024، وذلك لمدة شهراً كاملاً اعتباراً من الأحد 13/8/2023 وحتى الخميس 14/9/2023، وطبقاً للوائح الداخلية لكليات الجامعة ما لم يكن هناك نص باللائحة يحدد موعداً للتقدم.


وأوضح  فرحات أن التقدم إلكترونياً من خلال خدمات التسجيل الإلكتروني للدراسات العليا وملء البيانات وطباعة الاستمارة على موقع الجامعة على الرابط: http://misdb.minia.edu.eg/umisbuilt1/registration/pg_admin.aspx يتبعها تقديم المستندات بالإدارات المختصة بكل كلية، وذلك بناء على شروط التقدم المحددة لمختلف التخصصات والأقسام بكل كلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اخبار جامعة المنيا

إقرأ أيضاً:

بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، بمحافظة الدقهلية، اليوم، فعاليات الأسبوع التعريفي للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024/2025.

شهد اليوم الأول حضور طلاب كليات الهندسة والطب وعلوم وهندسة الحاسب، على أن تتواصل الأنشطة التعريفية لتشمل باقي كليات الجامعة على مدار ثلاثة أيام متتالية.
كان فى استقبال الطلاب الجدد الدكتور وائل صديق، عميد كلية الهندسة، والدكتورة هالة المرصفاوي، عميدة كلية الطب، و الدكتور خالد فؤاد، مدير برامج علوم وهندسة الحاسب.
وأكد الدكتور معوض الخولي على أن الجامعة استعدت تمامًا لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث تم إعداد خطط الدراسة والجداول، وتجهيز المقررات الإلكترونية ورفعها على منصة الجامعة، بالإضافة إلى توفير أحدث المعامل الدراسية. وأشار إلى أن الفصل الدراسي الأول بدأ في 28 سبتمبر، وسيستمر لمدة ستة عشر أسبوعًا، على أن تُعقد امتحانات نهاية الفصل في يناير المقبل وفق نظام كل كلية.
ووجه رئيس الجامعة خالص التهاني إلى الطلبة الجدد وأعضاء هيئة التدريس مؤكدا  أن الجامعة تتطلع إلى عام مليء بالإنجازات العلمية والبحثية، مشيرًا إلى أن جامعة المنصورة الجديدة تُعد من الجامعات الذكية الحديثة التي تستهدف تقديم تعليم عصري ومتميز يتناسب مع احتياجات العصر الحديث. كما دعا أعضاء هيئة التدريس إلى مواصلة جهودهم في دعم الطلاب، ومساعدتهم على التميز العلمي والبحثي.
وشدد رئيس الجامعة، على أهمية الالتزام بالأخلاق والقيم الجامعية، وحثهم على المثابرة والجدية في دراستهم. وأشار إلى أن طريق العلم ليس سهلاً، بل يتطلب الصبر والعمل الجاد، داعيًا الطلاب إلى استغلال الفرص التي توفرها الجامعة من معامل حديثة وبيئة تعليمية متميزة.
كما قدم الدكتور الخولي شكره وتقديره للكادر الإداري والفني في الجامعة على جهودهم الكبيرة في تهيئة كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، مؤكدًا أن تعاونهم مع الكادر الأكاديمي كان له أثر كبير في نجاح الجامعة خلال العام الماضي. وأضاف أنه لا يمكن أن ينسى الدور الهام الذي يلعبه مجلس أمناء الجامعة، برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد أمين حمزة، لدعمه المستمر وتوجيهاته السديدة.
واختتم رئيس الجامعة كلمته بتقديم الشكر والتقدير للقيادة السياسية على دعمها المتواصل لمشروعات التعليم في مصر، خاصة في مجال إنشاء الجامعات الحديثة، التي تُعد ركيزة أساسية في بناء الإنسان والمجتمع. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للجميع في العام الدراسي الجديد، داعيًا الله أن يحفظ الجميع ويسدد خطاهم نحو مستقبل مشرق مليء بالإنجازات.

بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.12 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.17 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.04 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.09 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.16 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.17 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 3.40.20 PM

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تشارك بفعاليات مختلفة باليوم العالمي لمحو الأمية
  • حلوان تطلق مبادرات جديدة لمحو الأمية ودمج ذوي الإعاقة
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • رابط التسجيل لطلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة
  • رابط تسكين طلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة.. اعرف طريقة التسجيل