نشر الفنان عمر كمال مقطع فيديو على تطبيق تيك توك يطلب فيه من الأزهر فتوى لمعرفة فلوسه سواء كانت حلال أم حرام التى يحصل عليها من الغناء والتطبيقات المختلفة، وذلك بعد الهجوم عليه بسبب أن البعض قالوا له لن تقبل أعماله الخيرية بسبب أمواله الحرام.

وقال عمر كمال مطالبا الأزهر بمعرفة أمواله حلال ام حرام :" أنا مش بعمل فيديوهات خالص عمري ما عملت فيديو عشان خير وأطلع بسببها تريند، أنا مقتنع أن الخير اللي في السر ربنا بيكرم عنه أضعاف اللي في العلن، أنا ربنا كرمني آخر كرم عشان أنا علاقتي بربنا كويسة، أنا أظن ذلك".

وفي الفيديو التالي نكشف تفاصيل ما قاله عمر كمال و ما حدث معه ..!

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان عمر كمال عمر كمال تطبيق تيك توك مقطع فيديو الأزهر عمر کمال

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري يرد على السؤال المحير لـ عمر كمال بشأن أمواله: ربكم أعلم

كتب- محمد عبدالناصر:

ردَّ الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على كلام المطرب عمر كمال، بشأن تساؤله عن إمكانية قبول أعماله الخيرية.

وقال كريمة، خلال حديثه إلى "مصراوي"، اليوم الأحد، موجهًا كلامه إلى عمر كمال: "يواصل ويعمل الخير، فـ(رَّبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا فِي نُفُوسِكُمْ)".

وأضاف أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر أن مَن جعلوا أنفسهم أوصياء على الخلق، يفتئتون على شرع الله، ليس لهم وصاية أو وكالة على عباد الله.

وتابع كريمة: في آية مهمة في القرآن بتقول (إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ).

وكان عمر كمال، طلب استغاثةً من الأزهر، قائلًا "تعبت نفسيًّا من كلام الناس اللي بتقول إن ربنا مش هيقبل مني الخير اللي باعمله؛ عشان فلوسي حرام".

مقالات مشابهة

  • هل أموال الغناء حرام؟ أحمد كريمة يرد على عمر كمال (فيديو)
  • ليس جديدًا عليه.. ناقد فني: عمر كمال يستغل بهدف الترند (فيديو)
  • الناقد عماد يسري: عمر كمال يستغل الدين والشخصيات المقربة لتحقيق الشهرة عبر الترند
  • استغاثة عاجلة من عمر كمال لشيخ الأزهر: لو ده حرام مش هعمله تاني (فيديو)
  • عالم أزهري يرد على السؤال المحير لـ عمر كمال بشأن أمواله: ربكم أعلم
  • عمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول مصدر أمواله: هل هي حلال أم حرام؟
  • عمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول أمواله: هل أوقف أعمال الخير؟
  • بعد تساؤل عمر كمال.. هل الأموال المكتسبة من الغناء حلال أم حرام؟
  • فلوسى حلال ولا حرام .. عمر كمال يطالب فتوى بالرد عليه