النهار أونلاين:
2024-10-14@12:24:28 GMT

رسميا.. الفرنسي مارتينز يغادر شباب بلوزداد

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

رسميا.. الفرنسي مارتينز يغادر شباب بلوزداد

أعلنت إدارة شباب بلوزداد، اليوم الاثنين، رسميا عن فسخ عقد مدرب الفريق الفرنسي، كورنتين مارتينز، بعد 4 جولات من انطلاق الموسم الجديد.

والتحق مارتينز، الذي أقيل الموسم الفارط، من تدريب أتليتيك بارادو، بالعارضة الفنية للشباب الصائفة الماضية، خلفا للبرازيلي، ماركوس باكيتا، الذي قاد الفريق للتتويج بلقب كأس الجزائر.

وبصمت “السياربي” على بداية سيئة في البطولة المحلية، تحت قيادة مارتينز، بـ 3 تعادلات وهزيمة، وهي النتائج التي دفعت الإدارة للتضحية بالتقني الفرنسي.

وكشفت إدارة الشباب، في بيان لها، أنها اجتمعت سهرة أمس، بالمدرب كورنتين مارتينز، وتم الإتفاق رسميا على الطلاق بالتراضي بين الطرفين.

للإشارة فإن مارتينز، قاد الشباب لبلوغ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة كل من ليوبار الكونغولي والجمارك البوركينابي، إلا أن الأمر لم تسر معه جيدا في البطولة المحلية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

قانون مباشرة الحقوق السياسية على طاولة المناقشات بالمنيا

تابعت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا ، برئاسة الدكتور مندي عكاشة وكيل الوزارة ، تنفيذ إدارة الشباب والرياضة بملوى ،  اليوم السبت ١٢ اكتوبر ، خطة التثقيف السياسي لشهر اكتوبر لمديرية الشباب والرياضة بالمنيا إدارة البرلمان والتعليم المدنى ، تحت عنوان ، مناقشات حول قانون مباشرة الحقوق السياسية .

شارك في مناقشات قانون مباشرة الحقوق السياسية ، لفيف من أعضاء مراكز شباب ، نزلة البرشا، الشيخ حسين، ابشادات ،قلبا، الريرمون، وحاضر فى الندوة  دكتور  مؤمن شعبان، وتم خلال المناقشات إلقاء الضوء على العديد من المحاور الرئيسية، ومنها قانون الإنتخابات وفق الدستور المصري، والتعريف بالنظام الفردي والحزبي والمستقل ، والقائمة، وشروط الترشح  النيابي لمجلسي النواب والشوري، وآلية الإقتراع الإنتخابي، وقد حظيت الندوة بالكثير من أشكال التفاعل بين الحضور والقائمين على إدارتها.

 

جاء ذلك بحضور رجب عبد العظيم مديرعام ادارة شباب ملوى، اشرف عبد الأعلى  مسؤول البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، ابتسام عبد الحميد مسؤل البرلمان بإدارة الفرع، ويأتي ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، إشراف وكلاء المديرية للشباب و الرياضة، متابعة وتنفيذ إدارة الشباب والرياضة بملوى بقيادة الدكتور رجب عبد العظيم مديرعام ادارة الشباب ملوي، وبحضور مها عبدالحميد المنسق الإعلامي لإدارة الشباب والرياضة بملوى.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينفي استغناء كولر عن يوسف أيمن ويؤكد حاجة الفريق لخدماته حتى نهاية الموسم
  • منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. شباب بلوزداد يفسخ عقد مدربه
  • بوعلي يُثمّن الفوز المُحقق أمام شباب بلوزداد
  • مارتينز: “القدوم إلى فريق بحجم “السياربي” يجعلك مجبرا على الفوز بكل اللقاءات”
  • رابحي:”لا أقبل أن تتعرض والدتي للشتم وحسبي الله ونعم الوكيل”
  • رابحي:”لا أقبل أن تتعرض والدتي للشتم وحسبي الله ونهم الوكيل”
  • مولودية البيض تُحقق أول فوز هذا الموسم على حساب شباب بلوزداد
  • ذيب يقود “السياسي لتحقيق أول إنتصار هذا الموسم بـ”هاتريك” أمام “الكناري”
  • قانون مباشرة الحقوق السياسية على طاولة المناقشات بالمنيا