سودانايل:
2024-10-14@12:20:42 GMT

وفضلتم ترمونً (لقدام) يا ضباط جيش الكيزان ؟

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

ahmedsidahmed.contacts@gmail.com

.@رميتمً كل شي وقذفتم كل شي لكنكم لم ترموا باولادكم وبناتكم للتهلكةً. بعثتم بهم وبهن للمدارس الراقية في تركيا و الخليج وأوروبا و اسيا والأمريكتان .. وعرجتم ببعضهم و بعضهن الي رواندا فأثروا احياء ذكري أوليفيا نيوتن جون وجون ترافولتا???? فتمً طردهم غير مأسوف عليهم !

@رميتم جنودكم الضامرين جوعا وًمسغبة أهدافا للرصاص والموت في الفيافي! .

كآن السنتكم تقول : بيستاهلوا فهم ابناء الهامش الذين منعوا تقليديا من فك الخط .. حتي ولو بالكتابة في الرمل في خلاوي الصقيعة!

@وبحصافة الكيزان المنشغلين بالدنيا صرفتم الأنظار عنكم بالأناشيد و الأغنيات التي تقطع نياط قلوب المخدوعين شفقة عليكم : "مالدنيا قد عملنا" . هذا قبل ان تتولي قياداتكم القونات البارعات في الردحي و الشتايم والماكياج و الرموش الاصطناعية!

@لكن الشعب المغلوب علي امرة:
• ** راي فيكم ضعف الجيش الذي استهوته الاموال والحياة الرغدة
• **راي فيكم جيشا باع حلايب وشلاتين و اغمض عيناه عن تغلغل مصر في ارقين وعصابات الشفتهً في الفشقةً
• **راي فيكمً جيشا مؤونة جنده ، و جلهم من ابناء الهامش ، التمر و البصل بينما تنضح كروش ضباطه و موخراتهم شحما ولحما .
• **راي فيكم جيشا قادته و عناصر امنه اخوان مسلمون عقايديون تمكينيونارهابيون حتي النخاع
• **جيشا بارعا في فنون التصفيات المبنية علي التجسس و الصراع علي السلطة .. ولمن يتشكك فلينبش في قبور الزبير ومجذوب الخليفة و فتحي خليل محافظالشمالية و الشافع غسان ،واخيرا جمال زمقان اللواء الامنجي مدير منظومة الصناعات الدفاعية التي اسموها امتهانا و تقليلا من شأن الدفاع عن حياض الوطن.
• **جيش الحديث عنه ذو شجون
• **جيش رائحتة تزكم الانوف .. و حكاياته تسبب الغثيان !

كسرة.
@لا ادري الحكمة و الحنكة في تاجيل خطوة اعلان الحكومة المدنية الثورية بحمايةالقوات الاقليمية و الدولية و بتحالف عسكري يضم الدعم السريع و الجبهة الثورية وحركات عبد الواحد و الحلو.؟
@لقد آن وقت وضع النقاط فوق الحروف:
* كفي يا احزاب السودان. كفاكم اللجلجلة و اللغلغلفة منذ ان سلم عبدالله خليلالحكومة المنتخبة لعبود .
*كفانا فلن نري فيكم اسواء حالا مما راينا*، و لا *اعظم ثورةً من تلك التي قادتها الكنداكات و شباب المقاومة في ديسمبر ٢٠١٨*.

كسرةً:
الي الكوز عثمان ميرغني: نشر جرايم الكيزان لن يغير من الأمر شيئا !! كلكم في الأجرام سواسية : من عارض علي قتل نصف الشعب او ثلثه ؛ و من لم يعارض علي تنفيذ مجزرةا عتصام القيادة ؛ و من قبل بقاء البشير في السجن بدون محاكمته و قتله فورا ، و من استعان بمليشيات الكيزان البراء و الامنجية في قتل الشعب الأعزل؛ ومن استعان بالطيران المصري !! كلكم كيزان يجب منعكمً من العمل العام و القصاص منكم ! و إلالن يستقيم للسودان امرا .

د. احمد التيجاني سيد احمد
١٤ اكتوبر ٢٠٢٤ Vanta فانتا فنلندا  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

«كلكم المفتش كرومبو».. أميرة أديب تكشف النقاب عن وجه حبيبها |شاهد

بعد فترة من التشويق والتساؤلات، قررت الفنانة الشابة أميرة أديب أن تكشف عن وجه حبيبها بطريقة غير تقليدية، في خطوة أثارت فضول معجبيها، ونشرت أميرة مقطع فيديو على حسابها في تطبيق TikTok يظهر لحظات مميزة تجمعها بشريك حياتها.

أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها 

وكتبت أميرة على الفيديو الذي أرفقته: "‏بما إني اكتشفت أنكم كلكم المفتش كرومبو، أنزل براحتي بقى"، مما أضفى طابعًا مرحًا على الإعلان عن هويته، هذه العبارة التي تلمح إلى قدرة الجمهور على التحري عن تفاصيل حياتها الخاصة، كانت بمثابة دعوة لهم للتمتع بمشاهدة تلك اللحظات الحميمية.

وقبل هذه الخطوة، كانت أميرة قد أثارت الجدل بنشر صورة رومانسية تظهر فيها مع شاب، لكن لم يكن سوى جزء بسيط من ملامحه - ذقنه فقط. كما أنها شاركت مع متابعيها على انستجرام، في فيديو قصير، حيث قالت: "أنا نفسي أشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها قبل كده"، لكنها أضافت بمرح: "بس مكسوفة ومش عارفة أعمل إيه".

جعلوه يبتسم.. علماء يابانيون يطورون أنسجة جلد حية لروبوت في شهر التوعية بسرطان الثدي: مشاهير أصيبوا به حول العالم السرطان من منظور ملكي.. كيف ألهمت كيت ميدلتون ملايين النساء؟

هذه التصريحات والتلميحات جعلت متابعي أميرة في حالة من الترقب والإثارة، ما أسهم في زيادة حماسهم لرؤية تلك العلاقة الفريدة، ومع هذا الكشف، يبدو أن أميرة أديب قد نجحت في جذب انتباه جمهورها، ليس فقط بموهبتها الفنية ولكن أيضًا بشغفها لإبراز حياتها الشخصية بطريقة ممتعة ومليئة بالمرح.

أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها 

مقالات مشابهة

  • الشعب على بعد خطوات من إعلان النصر. ومن ثم الاحتفالات الكبيرة التي تعم جميع أنحاء السودان
  • مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثانية التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق
  • محافظ الأحساء يُكرّم عددًا من ضباط وأفراد الشرطة
  • «كلكم المفتش كرومبو».. أميرة أديب تكشف النقاب عن وجه حبيبها |شاهد
  • بيولي يستعين بحارسي درجة الشباب
  • كلكم المفتش كرومبو .. أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها
  • وراق يري الكيزان والCIA خلف كل موقف وحتي تحت كباية الشاي التي يرتشفها !!
  • صلاح الولي يدين الجرائم الواسعة التي ارتكبتها مليشيا الدعم السريع
  • وزير الخارجية الأمريكي ورئيس وزراء لبنان ناقشا شغور منصب الرئاسة والحاجة إلى تمكين القيادة التي تعكس إرادة الشعب