استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتبه اليوم، رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي الصحي عصام بن عبدالقادر المهيدب، يرافقه الرئيس التنفيذي لتجمع الأحساء الصحي الدكتور خالد الملا.

واستمع سموّه، خلال اللقاء، لشرح عن أهم المشاريع الصحية التنموية المستقبلية الجاري العمل على تنفيذها، والمشاريع التطويرية والبرامج العلاجية والأكاديمية، إضافة إلى المبادرات النوعيّة التي أطلقها التجمع الصحي خلال العام الماضي.

اقرأ أيضاًالمجتمعأمير منطقة الجوف يستقبل وزير التعليم

وأشاد سموّه، بجهود التجمع الصحي وما يقوم به لإنجاز المشاريع وتنفيذ البرامج التحولية لتعزيز صحة الفرد والمجتمع والوقاية والكشف المبكر عن الأمراض، مؤكدًا أهمية ترجمة الدعم السخي من القيادة الرشيدة – حفظها الله – وخدمة المواطنين على الوجه المطلوب واستمرارية التميز بأداء الخدمات الصحية، ورفع مستوى الجودة والكفاءة للخدمات المقدمة للمستفيدين.

من جانبه، قدم المهيدب، الشكر لسمو محافظ الأحساء على دعمه جميع المشاريع والخدمات الصحية واهتمامه الدائم بأعمال تجمع الأحساء الصحي في سبيل الرقي بالخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين في الأحساء.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

لدورهم في كشف قضايا أمنية.. محافظ الأحساء يكرم ضباطًا وأفرادًا من الشرطة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، عددًا من ضباط وأفراد شرطة محافظة الأحساء ، الذين كان لهم دور بارز في الكشف عن قضايا أمنية بالمحافظة.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بمقر المحافظة اليوم الأحد، مدير شرطة محافظة الأحساء اللواء سطام بن زياد العتيبي، وعددًا من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.إنجازات أمنيةونوه سموّه بما يلقاه القطاع الأمني من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة - حفظها الله - ، وحرصها على أمن وراحة المواطن والمقيم.

تضمنت مبادرات #الأمن_العام الجديدة: مبادرة "مراكز الشرطة الرائدة"، التي تهدف إلى بناء مراكز شرطة رائدة بهوية محدثة وفق تصميم عصري#اليوم | @security_gov
أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر لدى المملكة120 متطوعاً ينظفون كورنيش سنابس ويجمعون 135 كيساً من النفاياتللمزيد: https://t.co/McNqRV2H3C pic.twitter.com/FCZ1rEytJA— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024
وأشاد سموّه بما قام به رجال الأمن من جهود وتفان في عملهم، مقدماً شكره لما يحققوه من إنجازات أمنية بمختلف القطاعات الأمنية والعسكرية
وقدم مدير شرطة محافظة الأحساء اللواء سطام العتيبي نيابة عن ضباط وأفراد الشرطة، جزيل الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء لما تجده القطاعات الأمنية بالمحافظة من اهتمام ودعم ومتابعة مستمره من سموّه لمنسوبي شرطة المحافظة والقطاعات الأمنية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • ناقشا عددًا من المشاريع التنموية بالمنطقة.. أمير القصيم يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • محافظ سوهاج: تشغيل مشروع الصرف الصحي بالمنشأة خلال أيام
  • بالصور.. محافظ حفر الباطن يتفقد مقر التجمع الصحي
  • محافظ الأحساء يُكرّم عددًا من ضباط وأفراد الشرطة
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جهاز حماية المستهلك
  • لدورهم في كشف قضايا أمنية.. محافظ الأحساء يكرم ضباطًا وأفرادًا من الشرطة
  • رئيس الرقابة الصحية: ربط التمويل بالاعتماد أحد مميزات التأمين الصحي الشامل
  • وزير التعليم العالي يستقبل رئيس التأمين الصحي الشامل
  • وزير التعليم العالي يستقبل رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل