واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

ضبط 90 قطعة سلاح ناري بحوزة 66 متهمًا ضبط مخدرات بـ 8,9 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكثفة

 

قامت أجهزة الوزارة بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، فى مجال فحص السائقين، عن فحص (45) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (6) منهم.

 

وفي واقعة أخرى تعرض  5 أشخاص للاصابة ، من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية بمنطقة أكتوبر، وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى مشرحة المستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية حملات أمنية الأسلحة النارية حملة أمنية المواد المخدرة الطرق السريعة

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل قرية فانوس، بدائرة مركز طامية بمحافظة محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

 

وتبين أن الحادث وقع بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة قسم شرطة طامية، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

 

حُرر محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق سنورس الفيوم الزراعي

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة  إثرانقلاب سيارة بأكتوبر
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالشرقية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • القبض على لصوص الدراجات النارية والجرارات الزراعية فى حملات أمنية
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الأوسطي
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم