وجه حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية الجمهوري رون ديسانتيس، فرق الإنقاذ وكافة القطاعات المسؤولة للعمل معا؛ من أجل إزالة آثار الإعصار "ميلتون"، الذي ضرب مؤخرا الولاية الواقعة جنوبي الولايات المتحدة.

فلوريدا بدأت في إزالة آثار إعصار ميلتون العنيف بعد اجتياحه ولاية فلوريدا.. إعصار ميلتون خطر يهدد حياة الأمريكيين 

وقال ديسانتيس في تصريح أوردته قناة (الحرة) الإخبارية الأمريكية، اليوم الإثنين إنه أصدر توجيهات عاجلة تطبق على أكثر من 2800 شخص من وزارة النقل والحرس الوطني في فلوريدا ودوريات الطرق السريعة وفرق البحث والإنقاذ، لمواصلة العمل معا في جميع أنحاء الولاية بشأن إزالة آثار إعصار ميلتون.

وأشار إلى حرص سلطات فلوريدا على توفير أكثر من 442 قطعة من المعدات الثقيلة لإزالة الحطام من جميع المناطق، التي تضررت من جراء هذا الإعصار، مؤكدا أن التركيز حاليا ينصب على مقاطعتي بينيلاس ساراسوتا وغيرهما.

وشهدت ولاية فلوريدا، خلال الأيام الماضية، اجتياح إعصار ميلتون لأراضيها، مخلفا وراءه دمارا واسع النطاق، وخسائر فادحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعصار ميلتون آثار إعصار ميلتون إزالة آثار إعصار ميلتون ميلتون حاكم فلوريدا إعصار میلتون

إقرأ أيضاً:

المنيا تستعد لبدء الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

أعلن اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، عن جاهزية جميع مراكز المحافظة ، للبدء في الموجة 24 التي تنطلق غدا السبت ، وحتى 27 ديسمبر القادم ، لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة.

هذا إلى جانب إزالة التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية، مع الأجهزة المعنية بملف تقنين أراضى الدولة، في إطار توجيهات القيادة السياسية، حيث من المقرر تنفيذ الموجة 24 على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى ، في الفترة من 12 أكتوبر الجارى ، وحتى 1 نوفمبر المقبل.

 

وأكد محافظ المنيا، أن المرحلة الأولى من هذه الموجة تعتمد على إزالة الحالات ، التي تم رفضها على منظومة تقنين أراضى الدولة ، من قبل لجان البت والتقنين، ثم حالات التعدى البسيطة والمتوسطة على أراضى الوحدات المحلية وجهات الولاية ، مشدداً ، على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية ، لضمان تنفيذ مراحل الموجة بكفاءة وفاعلية، مع الإلتزام بجدول زمني يغطى جميع مراكز المحافظة .

وحصر لحالات التعدى ، بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية ، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية ، وشدد اللواء كدوانى على رؤساء الوحدات المحلية ، ورؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة ، والأراضي الزراعية ، والتصدى بكل حسم للتعديات الموجودة على نهر النيل والمجارى المائية .

 

وذلك من خلال المرور المستمر على الأراضي المستردة ، لمنع التعدى عليها مرة أخرى ، بالتنسيق مع جهات الولاية، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات جديدة فى المهد ، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مؤكدا ، على متابعة المستمرة من مركز السيطرة  على مدار اليوم ، لتذليل أي معوقات وتنفيذ الإزالات.

مقالات مشابهة

  • حاكم فلوريدا يوجه كل الجهات المعنية بالعمل لإزالة آثار إعصار "ميلتون"
  • محافظ أسوان يوجه الجهات المعنية بالإعلان عن انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير
  • بعد إعصار ميلتون.. حاكم فلوريدا يعلن افتتاح مستودعات وقود مؤقتة لمواجهة نقص الإمدادات
  • بعد إعصار ميلتون.. أزمة وقود حادة في فلوريدا الأمريكية
  • ظهور حفر عميقة في فلوريدا الأمريكية بعد إعصار “ميلتون” (صور)
  • الإعصار ميلتون يُخلّف حُفراً عميقة في شوارع ولاية فلوريدا الأمريكية (صور)
  • آخر أخبار ولاية فلوريدا.. إعصار ميلتون يسبب خسائر تأمينية تفوق 100 مليار دولار
  • المنيا تستعد لبدء الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة
  • الإعصار ميلتون يحرم الملايين في ولاية فلوريدا من الكهرباء