قال المستشار علي فايز محامي عبد الله فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أنه أقنع موكله عبد الله مصطفى فرد الأمن بالتنازل عن شكواه ضد الكابتن احمد حسن عميد لاعبي العالم ومنتخب مصر احتراماً لتاريخه وأخلاقه ومن مبدأ حسن الظن وان الكابتن لم يكن يقصد إهانة عبد الله أو التشهير بسمعته . 

 

وأشار فايز الى ان التنازل جاء بعد نقاش مع عبد الله ضحية إمام عاشور والتأكد من حسن نية الكابتن احمد حسن والمعروف بأخلاقه الراقية لانه صعيدي محترم تربى على الاصول والعادات.

 

وكان أقام ضحية امام عاشور بجنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في اتهامه بالتشهير به عبر "فيسبوك" بسبب أزمته مع لاعب الأهلي. 

 

 

متغرّم بمليون جنيه| أحمد حسن يدخل في قضية سُمعة بسبب إمام عاشور الحكم على إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن بالشيخ زايد 19أكتوبر

وشهدت أزمة إمام عاشور لاعب نادي الأهلي مع فرد أمن مول الشيخ زايد تطورًا مثيرًا بعدما تقدم علي فايز المحامي دفاع عبدالله مصطفى فرد الأمن ضحية إمام عاشور برفع جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر بناء على طلب المجني عليه.

 

وأشار فايز الى أن الجنحة المباشرة تتضمن اتهام عبد الله مصطفى للكابتن أحمد حسن بالاساءة له والتشهير بسمعته وإساءة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع ڤيديو على صفحته يتهم فيه عبد الله أنه حصل على أموال من إمام عاشور يوم الواقعة المعروفة بـ"خناقة المول" وهذا الادعاء لم يحدث وهو ما اعتبره ضحية إمام عاشور تشهير وإدعاء باطل ضده. 

 

وتم الادعاء مدنياً في الدعوى بمبلغ مليون وواحد جنيه بخلاف العقوبة الجنائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضحية إمام عاشور الكابتن أحمد حسن امام عاشور إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ضحیة إمام عاشور عبد الله أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

غدا .. محاكمة إمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن 

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

ودافع عاشور عن نفسه بأنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، تخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول على إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأضاف لم يعتدَّ عليه بالضرب، ولكنه حاول شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، قائلا: "بتصور ايه" وحاول أخذ هاتفه منه.

وتابع بأن فرد الأمن ابتعد عنه، فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الأرض، وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة، قائلا: الواقعة كانت شد وجذب.

مقالات مشابهة

  • أكرم حسني يتعاقد على «الكابتن» رمضان 2025
  • دفاع إمام عاشور: أقوال فرد الأمن متضاربة من حيث الإصابة
  • وصول ضحية التعدي من اللاعب إمام عاشور لمحكمة الشيخ زايد
  • بدء محاكمة إمام عاشور.. و"فرد الأمن" يصل المحكمة
  • بالبدلة والكرافتة.. فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب الأهلي أمام القضاء| فيديو
  • بدء محاكمة إمام عاشور.. والضحية يصل المحكمة
  • دفاع فرد الأمن ضحية إمام عاشور: لا نية للتصالح.. وموكلي يتعرض للترهيب
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • موكلي فرد الأمن يتعرض للترهيب.. مداخلة هاتفية مثيرة تخص خناقة إمام عاشور بالمول