صدق الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء،  علي عدد  18 عقد تقنين أراضي وضع يد سكني بمدن طور سيناء و " 4 عقود"،شرم الشيخ، " 2 عقد"  دهب " 8 عقود"، نويبع " 2 عقد"، أبورديس " 2 عقد" بإجمالي 18 عقد بالنموذج الموحد المؤمن، وذلك بعد استيفاء الضوابط والشروط القانونية.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن المحافظة تقوم بإجراءات جادة لتقنين أوضاع واضعي اليد على الأراضي المملوكة للدولة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وجرى إصدار العقود للمواطنين بعد استيفاء الضوابط والشروط الخاصة بالتقنين، مشيرًا إلى أن الجهات المعنية بالمحافظة تتعامل مع ملفات التقنين بمنتهى الشفافية والنزاهة.

وأشار إلى أنه وجه رؤساء المدن ولجنة البت في طلبات تقنين الأوضاع، بتطبيق القانون على الجميع، وتحمل كافة المسؤولية القانونية كاملة، لتحقيق الصالح العام، و استرداد  حق الدولة مع ومراعاة ظروف المواطنين، وعدم صدور عقود تقنين دون وجود إحداثيات واضحة وتسريع وتيرة العمل بالمنظومة، والتنسيق بين الجهات المعنية بملف الأراضي، وإنهاء المعوقات التي تظهر خلال العمل.

ولفت إلى أن نموذج العقد الموحد الجديد الذى أصدرته المحافظة آمن تمامًا كونه يحتوي على العديد من وسائل التأمين التي تمنع التزوير و التقليد، إضافة إلى علامات سرية يجري الكشف عنها بأجهزة خاصة وذلك لضمان سلامة العقد ومحتوياته.

محافظ جنوب سيناء يوقع علي العقود FB_IMG_1728897911031 FB_IMG_1728897908860

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء خالد مبارك التصديق عقود تقنين محافظ جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

أبرز الأسلحة المضادة للدروع التي تنتظر دبابات الاحتلال جنوب لبنان (إنفوغراف)

يمتلك حزب الله، ترسانة من الأسلحة المضادة للدروع، والتي تشكل مصدر قلق لجيش الاحتلال، بسبب قدرتها وفعاليتها في تدمير الدبابات والآليات المدرعة، رغم التدابير التي تتخذها.

وعلى مدار السنوات الماضية، كشف عن العديد من الأنواع التي يمتلكها من الأسلحة المضادة للدروع، والتي يعود بعضها إلى طرازات قديمة، من إنتاج حديث وتمتلك قدرة تدميرية جيدة، إضافة إلى أنواع كشفت منذ المشاركة في عملية الإسناد لطوفان الأقصى، وأظهرت تقنيات متطورة في الاستهداف والتدمير.

فيما يلي إنفوغراف بأبرز الأسلحة المضادة للدروع التي تنتظر دبابات الاحتلال جنوب لبنان:


مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يشارك في الاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر بالطور
  • محافظ جنوب سيناء يصدق على عقود تقنين أملاك الدولة
  • محافظ بني سويف يؤكد على أهمية تسريع الإجراءات بملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • السكنية: قدمنا أكثر من 42 ألف خدمة للمواطنين خلال شهر سبتمبر الماضي
  • وزارة العمل تنظم ندوة "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص في جنوب سيناء
  • محافظ شمال سيناء: الدولة تخطط لمد سكة القطار إلى صحراء العريش
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة نقل بجنوب سيناء
  • جنوب سيناء تطلق برنامجًا رياضيًا احتفالًا باليوم العربي للمسنين
  • أبرز الأسلحة المضادة للدروع التي تنتظر دبابات الاحتلال جنوب لبنان (إنفوغراف)