في جريمة مروعة هزت محافظة الإسكندرية في مصر، أقدم "بلطجي مخمور" على بقتل طفل "13 عاماً" أثناء ذهابه لشراء بعض الطلبات المنزلية، والاعتداء على ضحية آخر بطعنة، أمام أعين المارة.

وبحسب التفاصيل، قام بلطجي في حالة سكر باعتراض طريق طفل يدعى مصطفى محمد، أثناء ذهابه إلى الصيدلية بمنطقة السيوف، وأخرج من بين طيات ملابسه مطواه، وسدد له طعنة نافذة حتى سقط وسط بركة من الدماء ثم فر هارباً.

  
وحسبما تحدثت به والدة الضحية مصطفى محمد لوسائل إعلام محلية، فإن الكاميرات رصدت تعديه على أكثر من مار في الشارع، الأول ابنها مصطفى الذي لم يحتمل الضربة وفارق الحياة، والضحية الثانية تلقى نفس الضربة وهو الآن في المستشفى بحالة حرجة"بين الحياة والموت" كما وصفت حالته.

القاتل.. 17 عاماً 

وأمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم الذي تبين أنه يبلغ من العمر "17 عاماً"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 
وتعاطف رواد منصات التواصل الاجتماعي مع حديث الأم عن طفلها، إذ علقت إحدى الفتيات على "إنستغرام" قائلة :"العالم أصبح مرعباً".
وطالب آخرون في وضع قوانين صارمة مثل الإعدام للحد من هذه الجرائم البشعة، وأرجع آخرون أسباب اقتراف جرائم بهذه الوحشية "إلى تأثير أفلام السينما والمسلسلات".
وكتب معلق "سيسجن في سجن الأحداث بسبب عمره، وسيقضي أعوام قليلة في السجن ثم يخرج قاتل محترف، والمجتمع البريء سيدفع الثمن".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر

إقرأ أيضاً:

رد نيمار على ذهابه لإنجلترا للعب في آرسنال .. فيديو

ماجد محمد

ظهر فرانك وارن، وهو رجل أعمال ومدرب بريطاني، والمعروف بتشجيعه لنادي أرسنال، وهو برفقة لاعب نادي الهلال البرازيلي نيمار جونيور.

وقال فرانك وارن، لـ نيمار وهو بجانبه: “نيمار قادم إلى إنجلترا وسيلعب في آرسنال”؛ ليجيبه نيمار مع الضحك: “لقد عدت”.

وعاد النجم البرازيلي بصفوف الهلال، نيمار للمشاركة بالتدريبات الجماعية لفريقه؛ تمهيداً لعودته مرة أخرى للمشاركة بالمباريات.

وكان قد تعرض نيمار لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر الماضي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/EXTJEuCHUagw4sHf.mp4

مقالات مشابهة

  • حكم ألماني بسجن عنصر أمن سابق متهم بقتل بولندي قبل 50 عاما
  • مكتبة الإسكندرية تنعى المفكر اللبنانى الدكتور مصطفى حجازي
  • مكتبة الإسكندرية تنعى مصطفى حجازي
  • حبس 4 أشخاص لقيامهم باختطاف طفلة أثناء ذهابها للحضانة
  • رد نيمار على ذهابه لإنجلترا للعب في آرسنال .. فيديو
  • جريمة مروعة في المغرب.. شاب يذبح أمه ثم ينتحر
  • جريمة مروعة تهز المخا.. اغتصاب طفل عمره 5 سنوات وقتله والتمثيل بجثته (تفاصيل ما حدث+صورة)
  • جريمة مروعة في روزانو.. شاب يُقتل طعناً خلال عودته من العمل
  • جريمة مروعة في إسكس: ابنة تقتل والديها وتخفي الجثتين لمدة 4 سنوات