عقد الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى بالدقهلية اجتماعاً موسعاً, لبحث أولويات العمل بالمستشفيات خلال الفترة المقبلة.

ويأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتنفيذاً لتعليمات الدكتور تامر مدكور وكيل الوزارة .

واستعرض المجتمعون  آليات تطوير الخدمات التخصصية بالمستشيفات لاسيما جراحات وقسطرة القلب إلى جانب جراحات الاطفال والوجه والفكين .

وأوضح  الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى بالدقهلية أن استراتيجية المرحلة المقبلة تشمل تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والقضاء على قوائم الانتظار .

كما كشف وكيل المديرية للطب العلاجى عن خطة لدراسة الاحتياجات من الأجهزة واستغلالها الاستغلال الأمثل مع متابعة الأعطال وعقود الصيانة مشدداً على متابعة مؤشرات الأداء لجميع المستشفيات بما فيها وحدات الغسيل الكلوى .

كما وجه البيلى بضرورة توفير الأدوية والمستلزمات  الطبية والابلاغ السريع حال حدوث أى نقص بها , مع تفعيل العيادات المسائية بالتنسيق مع التأمين الصحى ورصد كل مايتعلق بالجوانب المالية  

وأشار إلى متابعة التسجيل على برنامج رعايات مصر ومعدلات الانتظار لوضع خطة للتوسع حال زيادة المعدلات مع التأكيد على الإبلاغ الفورى عن الحوادث الكبرى

وفى نهاية الاجتماع لفت إلى ان المرحلة المقبلة ستشهد إعدة تقييم للمديرين وتكثيف المرور الاشرافى علاوة على مرور الجودة والمكافحة والصحة والمهنية مع متابعة اعتماد الجودة بـ"صدر المنصورة "

IMG-20241014-WA0024 IMG-20241014-WA0021 IMG-20241014-WA0025

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وكيل الوزارة الاب صحة الدقهلية حوادث الدقهلية مستشفيات أطفال رفع كفاءة الخدمات رفع كفاءة الخدمات الطبية القضاء علي قوائم الانتظار

إقرأ أيضاً:

جهاز المنتخب يعقد اجتماعا لحسم موقف محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا

كشف الإعلامي أحمد عبد الباسط عن اجتماع يعقد الآن بين حسام حسن وجهازه المعاون لحسم موقف صلاح من السفر إلى موريتانيا.

وكتب أحمد عبد الباسط  علي حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"يجتمعون الآن بفندق الإقامة لاتخاذ قرار بشأن سفر محمد صلاح من عدمه لمواجهة موريتانيا بسبب تفضيل عدم لعبه على ملعب نجيل صناعي".

تغلب منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار ثالث جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا.
سجل ثنائية منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.


وواصل منتخب مصر الوطني صدارة مجموعته بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 برصيد 9 نقاط.  
وشهد انتصار منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا العديد من المشاهد المثيرة.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أبرز المشاهد واللقطات المثيرة التي صاحبت مواجهة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن ونظيره منتخب موريتانيا.
العميد والجماهير
حرصت الجماهير الحاضرة بـ مدرجات استاد القاهرة الدولي لـ مواجهة منتخب مصر الوطني علي توجيه التحية إلي حسام حسن المدير الفني لـ الفراعنة الكبار قبل انطلاق مباراة موريتانيا.
وبادل حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني التحية مع الجماهير موجها إليهم الشكر على الدعم اللامتناهي لـ الفراعنة الكبار فى المحافل القارية.

محمد صلاح يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا لفتة رائعة من محمد صلاح مع لاعب منتخب موريتانيا| ماذا فعل؟ IMG_4898

مقالات مشابهة

  • مجلس المفوضية يعقد اجتماعاً حول انتخابات المجالس البلدية
  • الطب العلاجى بالدقهلية يبحث استراتيجية تطوير الخدمات خلال المرحلة المقبلة
  • محافظ القليوبيه يلتقي بعدد من المواطنين لبحث مشاكلهم
  • "الطب العلاجى" بالدقهلية يعقد اجتماعًا لبحث استراتيجية تطوير الخدمات خلال المرحلة المقبلة
  • "استعدادا لتشغيلها" مدير الطب العلاجي بأسيوط يتفقد مستشفى منفلوط المركزي الجديد    
  • تفاصيل الزيارة المفاجئة لمدير الطب العلاجي بأسيوط لمركز منقباد المتميز لخدمات الأم والطفل  
  • رئيس هيئة قناة السويس يتابع مستجدات استراتيجية تطوير المناطق الاقتصادية واللوجيستية في السعودية
  • جولة مفاجئة لمدير الطب العلاجي بأسيوط لمستشفى منفلوط المركزي
  • جهاز المنتخب يعقد اجتماعا لحسم موقف محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا