تنافست في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائي 7 أعمال سينمائية، هي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وجوازة توكسيك، وإكس مراتى، وعرض مؤخرا فيلم “عاشق” و" عنب ".. وفي السطور التالية نستعرض إيرادات تلك الأعمال أمس.

عاشق

حقق فيلم “عاشق” إيرادات بلغت قيمتها  231,287  جنيه ليحتل المركز الأول بين قائمة الأفلام المعروضة.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيى الدين وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

إكس مراتي

فيلم إكس مراتى فيلم حقق إيرادات أمس بلغت قيمتها 185,383  جنيه.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التونى.

بنسيون دلال 

وحقق فيلم “ بنسيون دلال ” ايرادات وصلت الي 144,356  جنية .  

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

ولاد رزق


تمكن فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات ليلة أمس، بلغت 49,208  جنيها.  

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال


وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الرابع ، حيث حقق  46,109 جنية . 

وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

عصابة الماكس  


وحقق فيلم “عصابة الماكس” أمس إيرادات بلغت قيمتها 25,013 جنيه.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان.

عنب


وجاء فى المركز السابع   فيلم “ عنب ” ، والذي حقق 17,733 جنيه بعدما كان في المركز الثالث .

تدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

فيلم عنب، بطولة الفنانة آيتن عامر، وإسلام ابراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز.

 جوازة توكسيك


وحقق فيلم جوازة توكسيك 1,921 جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوازة توکسیک ولاد رزق من تألیف فی إطار

إقرأ أيضاً:

خاص | ميشيل ميلاد يكشف لـ الفجر الفني عن أصعب مشهد له في "بنسيون دلال" وشخصيته في "6 شهور"

التقت كاميرا “الفجر الفني” بالفنان ميشيل ميلاد في العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال.


وكشف ميشيل في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيته في بنسيون دلال قائلًا: "بنسيون دلال فيلم كوميدي جميل فيه مجموعة كبيرة من النجوم المحبوبين لدى الجمهور، ويارب ينال إعجاب الناس ".


وعن أصعب مشهد واجه في الفيلم أضاف:" مشهدي مع نسرين أمين ودون حرق للفيلم، كنت مفروض بتعذب فيه ومتعلق بشكل ما وفجأة الصاروخ مسك في التيشيرت وكنت هولع في اللوكيشن".


وبالتعليق على وقت عرض الفيلم قال:" المنتج المظبوط بيبيع نفسه في اي وقت، لأن في منتجات فنية الناس بتفتكرها مش هتنجح علشان نزلت في وقت مش طبيعي ينزل فيه عمل فني ومع ذلك بتنجح جدًا، لأن المنتج نفسه بيفرض نفسه على الناس ".

 

أما عن  تفاصيل شخصيته في مسلسل 6 شهور:" بقدم في المسلسل شخصية مروان صاحب نور النبوي في الشركة اللي بيشتغل فيها وإن شاء الله تكون شخصية لطيفة وتنال إعجاب الناس، وسبب حماسي للمسلسل فكرة أنه بيناقش مجال  real estate  وهو تاتشي أو ي دلوقتي ".

 

أحداث فيلم بنسيون دلال


وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أن سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون.  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.


 

أبطال فيلم بنسيون دلال

 

فيلم بنسيون دلال من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وإخراج شادى الرملي ومن بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت وضيفة الشرف نسرين أمين.

مقالات مشابهة

  • ينافس فيلم "الجوكر".. تعرف على إيرادات "بنسيون دلال" بالسينمات السعودية
  • "أحمد موسى" طالب دقهلاوي يحصد المركز الأول بالمسابقة الخضراء في العلوم والتكنولوجيا
  • فيلم بنسيون دلال يحصد 239 ألفًا بالسينمات المصرية
  • إيرادات الأفلام.. أحمد حاتم نمبر وان ومحمد إمام يتراجع
  • خاص | ميشيل ميلاد يكشف لـ الفجر الفني عن أصعب مشهد له في "بنسيون دلال" وشخصيته في "6 شهور"
  • فيلم عاشق في الصدارة وبنسيون دلال في المركز الثالث.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام
  • إيرادات فيلم بنسيون دلال تتجاوز 300 ألفًا بالأمس
  • إيرادات الأفلام.. محمد إمام يزيح أحمد عز وهشام ماجد يلاحق أحمد حاتم
  • 50 ألف جنيه إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالأمس