صدى البلد:
2024-09-19@05:09:36 GMT

سارة ناجي تبرز جمالها بإطلالة رياضية جذابة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة الشابة سارة ناجي متابعيها ومحبيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

ظهرت النجمة الشابة بإطلالة جذابة أنيقة، مرتدية ملابس رياضية تتكون من بنطال وتوب باللون "الأسود"، مصمم من قماش بدون نقاشات، مما أبرز جمالها وقوامها الممشوق.

وتعتمد "سارة ناجي" على الإطلالات المواكبة لأحدث صيحات الموضة وتميل إلى التجديد والتنويع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء، كما تقوم بتنسيق الإكسسوارات التي تمنحها مظهرا جذابا.

وتحرص سارة ناجي، على اختيار ألوان وتسريحات الشعر المتناسقة مع لون بشرتها والتي تمنحها لوك جديد من حين لأخر، بالإضافة إلى ذلك لا تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

وتتميز الفنانة الشابة برشاقتها الملفتة فهى تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة وملابس مميزة من الفساتين و الملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن انوثتها وجمالها ورشاقتها.

الأزياء والموضة 

سارة ناجي فنانة مصرية لها العديد من الأعمال، وتحرص بين الحين والآخر على نشر الصور الخاصة بها لتبرز أناقتها عبر الحسابات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي.

عملت سارة في مجال الأزياء والموضة، ويعتبر مسلسل "ولاد عابد" أحدث أعمالها الدرامية، كما شاركت في مسلسل مسلسل "دلع بنات" تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، وريم البارودى، وحجاج عبد العظيم، وسعد الصغير، وفادية عبد الغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى، وعمر مصطفى متولى، وسناء يوسف، ومحمد سليمان.

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٨١٣_١٦٣٧١٣ IMG_٢٠٢٣٠٨١٣_١٦٣٥٤٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة ناجی

إقرأ أيضاً:

«القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» تبرز الهيدروجين الأخضر ركيزة للاستدامة

دبي: «الخليج»
يعدّ الهيدروجين الأخضر، الذي يصفه بعضهم بوقود المستقبل، من أبرز مصادر الطاقة النظيفة التي ستسهم بشكلٍ ملموس في تغيير مشهد الطاقة العالمي.
وانطلاقاً من ذلك، ستبحث الدورة العاشرة من «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر»، آخر التطورات في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة. كما ستركز على تعزيز دور الابتكار والبحوث والتطوير في تقنيات تخزين الطاقة، التي تشمل الهيدروجين الأخضر، للخروج بآليات لمواجهة تحديات الاستدامة وتحقيق الحياد الكربوني، لتسريع التحول نحو الاقتصاد الأخضر.
تعقد القمة سنوياً تحت رعایة كریمة من صاحب السموّ الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه ﷲ، وينظمها المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وھیئة كھرباء ومیاه دبي، والمنظمة العالمیة للاقتصاد الأخضر.
وتناقش الدورة العاشرة المقررة عقدها يومي 2 و3 أكتوبر 2024، عدداً من المحاور، تشمل: إزالة الكربون وأهداف الحياد الكربوني، ودفع عجلة الطاقة النظيفة، والتمويل المناخي، والاقتصاد الدائري، والسياسات والأطر التنظيمية، واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التغير المناخي، ودور الشباب في العمل المناخي، والغذاء والمياه.
وقال سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ورئيس القمة «دولة الإمارات، من الدول السبَّاقة في تبنِّي التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة وتوظيف الابتكار والبحوث والتطوير، لتوسيع مجالات استخدام الطاقة الخضراء. ونتطلَّع قدماً لتمكين التقدُّم في الطاقة الخضراء خلال فعاليات الدورة العاشرة من القمة، وإرساء دعائم الانتقال العادل في قطاع الطاقة، لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030».
وأشار المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس، لقطاع تطوير الأعمال والتميز في الهيئة، إلى أنها نفذت مشروع الهيدروجين الأخضر في مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، ويعدُّ الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإنتاج الهيدروجين الأخضر باستخدام الطاقة الشمسية، وتخزينه ثم إعادة تحويله إلى طاقة كهربائية، والاستخدامات الأخرى في قطاعي النقل والصناعة. ويعكس المشروع حرص الهيئة على إطلاق المبادرات الرائدة التي تدعم رؤية دولة الإمارات في الوصول إلى الاقتصاد الأخضر.
منصة رائدة للحوار حول طاقة المستقبل
منذ انطلاقها، تواصل القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، دورها الريادي منصةً عالميةً توفر مساحة للحوار وتبادل الأفكار والرؤى المستقبلية لقطاع الطاقة، وتدعم اتخاذ خطوات عملية ملموسة للتحول للاقتصاد الأخضر من خلال تبني المبادرات والمنهجيات والحلول التقنية المبتكرة التي تسهم في تحفيز الاستثمارات الخضراء. وتتضمن محاور قمة هذا العام «دفع عجلة الطاقة النظيفة».
و يشارك في فعاليات قمة هذا العام الدكتور علي راشد العليلي، نائب رئيس البحوث والتطوير، قطاع تطوير الأعمال والتميز في الهيئة، والدكتور هشام إسماعيل، مدير أول - التكنولوجيا المتقدمة والتطبيقية، مركز البحوث والتطوير التابع للهيئة.

مقالات مشابهة

  • أسقف البحر الأحمر يزور القس مارك ناجي
  • «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» تبرز الهيدروجين الأخضر ركيزة للاستدامة
  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • العراق وبولندا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم رياضية
  • شاهد جمالها.. ديبيكا بادوكون تُرزق بطفلتها الأولى
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»