صحة ديالى تسجل 1155 حالة وفاة وإصابة بحوادث السير خلال شهرين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي محافظة ديالى حوادث السير

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تتراجع لكنها تسجل مكاسب أسبوعية وسط تقييم حالة الإمدادات

العُمانية - "وكالات": بلغ سعر نفط عُمان الرسمي اليوم تسليم شهر ديسمبر القادم 78 دولارًا أمريكيًّا و50 سنتًا. وشهد سعر نفط عُمان اليوم ارتفاعًا بلغ دولارًا أمريكيًّا و36 سنتًا مقارنة بسعر يوم الخميس والبالغ 77 دولارًا أمريكيًّا و36 سنتًا. تجدر الإشارة إلى أنَّ المعدل الشهري لسعر النفط الخام العُماني تسليم شهر أكتوبر الجاري بلغ 77 دولارًا أمريكيًّا و54 سنتًا للبرميل، منخفضًا 6 دولارات أمريكيّة و31 سنتًا مقارنةً بسعر تسليم شهر سبتمبر الماضي.

على الصعيد العالمي تراجعت أسعار النفط اليوم بعد ارتفاعها في الجلسة السابقة، لكنها لا تزال في طريقها لتحقيق مكاسب أسبوعية متواصلة. يأتي ذلك في ظل تقييم المتعاملين لتأثير الأضرار الناتجة عن الإعصار ميلتون على الطلب الأمريكي، بالإضافة إلى حالة الإمدادات العالمية. وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 29 سنتًا أو 0.4 بالمائة إلى 79.11 دولار للبرميل. كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 21 سنتًا أو 0.3 بالمائة إلى 75.64 دولار للبرميل. ويتجه كلا الخامين القياسيين لتحقيق مكاسب أسبوعية تتراوح بين 1 بالمائة و2 بالمائة، مما يعكس استمرار الطلب على النفط رغم التحديات الحالية. في الولايات المتحدة، أثَّر الإعصار ميلتون على بعض المناطق، مما قد يؤدي إلى تقليص استهلاك الوقود في أكبر منتج ومستهلك للنفط في العالم. وقد يؤدي الدمار الذي خلفه الإعصار إلى إغلاق بعض محطات الوقود وتأثيره على عمليات النقل والتوزيع.

في الوقت نفسه، تواصل الأسواق مراقبة حالة الإمدادات في مناطق أخرى. فقد أفادت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا بأن الإنتاج عاد إلى مستويات قريبة من ما كانت عليه قبل أزمة المصرف المركزي في البلاد، حيث بلغ 1.22 مليون برميل يوميًا. ويعكس هذا الانتعاش في الإنتاج الاستقرار النسبي الذي شهدته ليبيا، مما قد يسهم في تلبية الطلب العالمي. وعلى الرغم من تراجع الأسعار، إلا أن العوامل الجيوسياسية لا تزال تلعب دورًا في سوق النفط، حيث تتأثر الأسعار بتقلبات الطلب والإمدادات، وكذلك بالعوامل المناخية. وهذا يشير إلى ضرورة متابعة المستثمرين والمحللين لتلك العوامل عن كثب لتوقع اتجاهات السوق المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • القاهرة تسجل 32.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا
  • ارتفاع حصيلة حالات الاختناق بتسرب الكلور في ديالى إلى 20 حالة
  • حصيلة تسرب غاز الكلور في ديالى: 20 حالة تسمم
  • “الداخلية اليمنية” تعلن وفاة وإصابة 77 شخصا بحوادث مرورية خلال أسبوع
  • وفاة وإصابة 77 شخصا بحوادث مرورية في المحافظات المحررة خلال أسبوع
  • محافظ الجيزة: ضبط 175 حالة مخالفة لسيارات السرفيس لتقطيع خطوط السير
  • الأمم المتحدة: 680 وفاة بالكوليرا في اليمن خلال ستة أشهر
  • أسعار النفط تتراجع لكنها تسجل مكاسب أسبوعية وسط تقييم حالة الإمدادات
  • الحزن يضرب قرانشو.. وفاة الطفل "ريان البنا" وجنازة شعبية في وداعه بالغربية