كشف محامى النجم العالمى شون ديدى عن تطورات حالة موكله داخل السجن فى قضية اتهامه بجرائم أخلاقية. 

وقال محامى شون ديدى : انه يعانى بسبب الغذاء فى السجن والطعام الذى يتناوله لا يناسبه ويرغب فى الخروج من السجن. 

سجن شون ديدى بسبب جرائم أخلاقية 

وقررت المحكمة الأمريكية اعتقال الفنان ونجم الراب الشهير شون ديدى كومز بعد ظهور أدلة جديدة ضد فى قضية الاتجار بالجنس وممارسة الدعارة.

وجاء قرار المحكمة الأمريكية فى نيويورك باحتجاز شون ديدى كومز دون خروجه بكفالة بعد أن ألمح المدعين ضده بامكانية هروبه خارج البلاد.

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى

ونفى شون ديدى كومز كل التهم الموجه له وهو الأمر الذى يحاول محامى الدفاع أثباته ولكن موقفه صعب بسبب بعض الأدلة والشهود الذين قرروا الخروج عن صمتهم والاعتراف عليه بجرائمه الأخلاقية.

ورفعت كاساندرا فينتورا صديقة شون ديدى كومز السابقة دعوى قضائية ضده فى نوفمبر الماضى واتهمته بالعنف، كما أن هناك 10 دعاوى أخرى  ضده تم رفعها اتهمته أخريات بالاعتداء الجنسى عليهن.

من هو شون ديدى كومز 

ولد شون ديدى كومز عام 1969 في هارليم في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. أسس شركة Bad Boy Entertainment في عام 1993، اشتهر ديدي بصداقته لبيغي (Notorious B.I.G) الذي بدوره اشتهر بعدائه لتوباك، الذي أغتيل عام 1996، وقيل انه قتل على يد نوتوريوس Notorious B.I.G، الذي أغتيل هو الآخر عام 1997.

بف ديدي كان يصدر الكثير من الأغاني وقليل من الألبومات، فبف ديدي رجل غني لا يحتاج لكسب المال، فكما يقول، هو يغني لأجر كسب وقت رائع. غير اسم شهرتة ثلاث مرات بدأها بــ Puff Diddy ثم P.Diddy ثم Diddy ثم Diddy Dirty Money 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حبس فتاة أكتوبر المتهمة بقـ ـتل صديقتها داخل كومبوند شهير

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس فتاة أكتوبر المتهمة بقـ ـتل صديقتها داخل كمبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر4 أيام على ذمة التحقيقات.

وانتدبت النيابة خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة ورفع كافة الآثار المادية والبيولوجية من موقع الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا، يفيد إلقاء القبض على المتهمة بقـ تل صديقتها داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، طعنا، واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف الملابسات، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

فتاة أكتوبر

 ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل فتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن الضحية كانت في زيارة لشقة صديقتها، ونشب بينهما خلاف، دفع المتهمة للاعتداء على المجني عليها بسلاح ابيض، ما أسفر عن مصرعها.

وفي واقعة أخرى، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان صغيرة داخل جوال بمدينة النهضة في القاهرة.

العثور على جثة طفلة داخل “شوال” في النهضة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد العثور على جثة طفلة داخل جوال بمنطقة النهضة وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الطفلة بالغة من العمر 7 سنوات وتم العثور عليها داخل جوال بمنطقة النهضة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

فيما فحصت الأجهزة الأمنية في القاهرة الواقعة لكشف هوية الطفلة والمتهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مستأنف الإرهاب: السجن 3 سنوات لمتهم في أحداث إمبابة
  • ناس دخّلتهم السجن.. إلهام شاهين تدافع عن ابنة شقيقتها | فيديو
  • مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها من مطربة شهيرة
  • بطل مسلسل صالون زهرة.. قوات الاحتلال تقصف منزل فنان لبناني شهير| فيديو
  • الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب
  • ضبط 365 متهماً بجرائم قتل وسرقة بالإكراه في طرابلس
  • تصريحات مثيرة لمالك مطعم تركي شهير متهم باستخدام لحم الخنزير
  • حبس فتاة أكتوبر المتهمة بقـ ـتل صديقتها داخل كومبوند شهير
  • محاكمة المغني الأمريكي شون “ديدي” كومز تنطلق بهذا الموعد