عقد الدكتور احمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى اجتماعًا موسعًا، صباح اليوم، لبحث أولويات العمل بالمستشفيات خلال الفترة المقبلة.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتنفيذًا لتعليمات الدكتور تامر مدكور وكيل الوزارة.

استعرض المجتمعون  آليات تطوير الخدمات التخصصية بالمستشيفات لا سيما جراحات وقسطرة القلب إلى جانب جراحات الاطفال والوجه والفكين.

وأوضح  الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى أن استراتيجية المرحلة المقبلة تشمل تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والقضاء على قوائم الانتظار.

كما كشف وكيل المديرية للطب العلاجى عن خطة لدراسة الاحتياجات من الأجهزة واستغلالها الاستغلال الأمثل مع متابعة الأعطال وعقود الصيانة مشددًا على متابعة مؤشرات الأداء لجميع المستشفيات بما فيها وحدات الغسيل الكلوى.

وفى سياق توفير الاحتياجات الفعلية وجه البيلى بضرورة توفير الأدوية والمستلزمات  الطبية والابلاغ السريع حال حدوث أى نقص بها، مع تفعيل العيادات المسائية بالتنسيق مع التأمين الصحى ورصد كل مايتعلق بالجوانب المالية  

وأشار إلى متابعة التسجيل على برنامج رعايات مصر ومعدلات الانتظار لوضع خطة للتوسع حال زيادة المعدلات مع التأكيد على الإبلاغ الفورى عن الحوادث الكبرى

وفى نهاية الاجتماع لفت إلى ان المرحلة المقبلة ستشهد إعدة تقييم للمديرين وتكثيف المرور الإشرافى علاوة على مرور الجودة والمكافحة والصحة والمهنية مع متابعة اعتماد الجودة بـ "صدر المنصورة "

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعتماد الجودة استراتيجية احتياجات أجتماعا موسعا الاحتياجات الاجتماع الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة الدكتور خالد عبد التخصصي الدكتور خالد عبد الغفار الخدمات الطبية القضاء على قوائم الانتظار الفترة المقبلة المستلزمات الطبية المستشفى المستلزمات جراحات الأطفال تطوير الخدمات خلال الفترة المقبلة صدر المنصورة لفترة المقبلة قسطرة القلب مستلزمات مستلزمات الطبية

إقرأ أيضاً:

وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور حسنى عطية عزام، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، جولة  للإدارات الفنية بديوان عام المديرية، وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد العاملين، حيث وجه بضرورة تذليل أية عقبات تواجه المواطنين الذين يتوجهون إلى المديرية لإنهاء معاملاتهم على الفور.

وفي إطار الزيارة، أشار الدكتور عزام إلى أهمية استكمال جميع الملفات المتعثرة منذ فترة، خاصة تلك المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية والقومية، مع التأكيد على سرعة الرد على جميع المراسلات الواردة من الجهات المختلفة خلال 48 ساعة فقط.

وأكد وكيل الوزارة، أيضًا على ضرورة استغلال الشباب خلال الفترة القادمة، وذلك لتجنب تأثير وصول عدد كبير من الزملاء إلى سن التقاعد، مشددًا على أهمية تدريب جيل جديد من الشباب لتولي مسؤوليات إدارة المديرية والإدارات الزراعية.

وختم الدكتور عزام الزيارة بتأكيد على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل وتنظيم الإجراءات الإدارية، مع توجيهاته الصارمة لمسؤول الحضور والانصراف بضرورة إغلاق السجلات في الأوقات المحددة قانونيًا، تأكيدًا على الانضباط والتنظيم في العمل الإداري.

رافق وكيل الوزارة أثناء الجولة كلا من المهندس محمود عبد المجيد هليل مدير عام الزراعة ، والمهندس عوض موسى مدير المكتب الفنى لوكيل الوزارة ، والمهندس سعد عمار مدير عام المكافحة ، والمهندس عصام منصور مدير العلاقات العامة ، والمهندس احمد منازع مدير المركز الاعلامى.

مقالات مشابهة

  • الطب العلاجى بالدقهلية يبحث استراتيجية تطوير الخدمات خلال المرحلة المقبلة
  • صحة الدقهلية: "الطب العلاجي" يعقد اجتماعاً لبحث استراتيجية تطوير الخدمات
  • تفاصيل اجتماع رئيس جامعة المنصورة مع فريق زراعة الكبد لبحث افتتاح وتشغيل المركز الجديد
  • رئيس جامعة المنصورة يعقد اجتماعًا مع فريق زراعة الكبد لبحث افتتاح وتشغيل المركز الجديد
  • وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور
  • رئيس هيئة قناة السويس يتابع مستجدات استراتيجية تطوير المناطق الاقتصادية واللوجيستية في السعودية
  • وكيل وزارة الصحة ببني سويف تستعرض جهود المديرية خلال 4 أشهر
  • الدبيبة: عازمون خلال المرحلة المقبلة على المضي قدمًا لتحقيق قرارات تزيل العوائق التي شوهت مسار الاستقرار
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء20 عمليه جراحيه للقضاء على قوائم الانتظار