كتب- نشأت علي:

تلقى مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، إخطار من حزب حماة الوطن، باختيار اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس قطاع وسط الدلتا بالحزب، رئيسا للهيئة البرلمانية أمام المجلس، خلال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس.

كما تضمن الإخطار اختيار النائب محمود أبو النصر، أمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بالحزب، نائيا لرئيس الهيئة البرلمانية لحماة الوطن بمجلس الشيوخ.

وتنص المادة 104 من اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ على: يُخطر کل حزب سياسى، له أكثر من عضوين بالمجلس، رئيس المجلس كتابة، في بداية كل دور انعقاد عادى، باسم من يختاره ممثلا لهيئته البرلمانية ونائبه بالمجلس، وكذلك بأسماء من ينتمون إلى الحزب من أعضاء المجلس.

وعلى الحزب أن يخطر رئيس المجلس كتابةً بكل تغيير في هذه البيانات خلال سبعة أيام على الأكثر من تاريخ حدوثه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي اللواء أيمن عبدالمحسن حماة الوطن مجلس الشيوخ

إقرأ أيضاً:

حماة الوطن: تعديلات قانون البناء تستهدف تنظيم التراخيص للحفاظ على الثروة العقارية

طالب اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، بإعادة مشروع تعديل قانون البناء الموحد إلى اللجنة المشتركة لإعادة النظر في مواده في ضوء المستجدات الأخيرة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، وكيل المجلس، أثناء مناقشة تقرير لجنة الإسكان بشأن تعديل قانون البناء الموحد.

وأكد النائب، تعديل قانون البناء الموحد من التشريعات الحيوية التي تهم الشعب المصري، موضحا أن التعديلات تستهدف تنظيم استخراج تراخيص البناء في ظل توجه الدولة نحو القضاء على العشوائيات العمرانية، والحفاظ على الثروة العقارية.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، أن تعديلات قانون البناء تسعى لمعالجة القصور في القانون القائم، والقضاء على الإشكاليات وتسهيل الإجراءات والتصدي للمخالفات، فضلا عن تحديد الاختصاصات والمسئوليات حرصا على السلامة الإنشائية للمباني.

مقالات مشابهة

  • اختيار اللواء أيمن عبد المحسن رئيسا لبرلمانية حماة الوطن بالشيوخ
  • أيمن عبد المحسن رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ
  • رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: تعديلات قانون البناء تستهدف تنظيم التراخيص
  • حماة الوطن: تعديلات قانون البناء تستهدف تنظيم التراخيص للحفاظ على الثروة العقارية
  • اللواء أيمن عبد المحسن رئيسا لبرلمانية حماة الوطن بالشيوخ ومحمود أبو النصر نائيا
  • "حماة الوطن" يعلن صرف إعانات لأسر الضحايا والمصابين بحادث قطار المنيا
  • حماة الوطن يصرف إعانات عاجلة لأسرة ضحية تصادم قطاري المنيا ومصابي الحادث
  • حماة الوطن يعلن صرف إعانات عاجلة لضحايا حادث تصادم قطاري المنيا
  • ماذا ينتظر مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة الأسبوع القادم؟ (تفاصيل)