شهد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اصطفاف 14 سيارة ومعدة تابعة للمحافظة والوحدات المحلية من المراكز والأحياء وإدارة مرور أسيوط بعد إجراء أعمال الصيانة الشاملة لها ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وصيانة السيارات والمعدات المعطلة بمختلف أنواعها التي يتم استخدامها في خدمة المواطن والمحافظة.


وجاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وأحمد السويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط والمهندس محمود كمال الدين والمهندس مصطفى علام القائمين بأعمال شركة أسيوط لإصلاح السيارات.


وتفقد محافظ أسيوط عدد 14 سيارة ومركبة ومعدة تابعة للمحافظة والوحدات المحلية من المراكز والأحياء وإدارة مرور أسيوط والتي كانت معطلة ومتهالكة ومتوقفة عن العمل لمدة طويلة وبعض منها كان جاري تكهينها حيث تم إجراء الصيانة اللازمة لها ورفع كفاءتها لعودتها مجددا للعمل.


وأوضح المحافظ أن التعاون مع شركة أسيوط لإصلاح السيارات أثمر عن الإنتهاء من أعمال صيانة ورفع كفاءة شاملة لعدد 14 مركبه ومعده تتمثل في جرار زراعي، وسيارة شاهين و4 سيارة جامبو قلاب، وسيارة واحدة متسوبيشي، و4 سيارات مرسيدس ورينو، وسيارة جامبو سلم ونش مرور وسيارة شرطة مرور.


وأشاد أبو النصر بجهود العاملين بشركة أسيوط لإصلاح السيارات على جهودهم في أعمال صيانة للسيارات والمعدات موجهًا بسرعة إجراء أعمال الصيانة الشاملة للمعدات المعطلة الباقية حتى يمكن الدفع بها في المناطق التي تحتاج إلى تدعيم مطالبًا بضرورة الإستفادة القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالتها الفنية الجيدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الاعلام والاتصال الب ألبا الاتصال السياسي الاحياء الاعلام التعاون الـ ألا الات الاتصال التي الجيدة الحر الحرص الحفاظ اعلام اعمال أعمال الصيانة الحفاظ على الدكتور الدي الدين اصطفاف الدف الدفع الرس استخدامها إسلام اسلام عوض إحياء إدارة أزمة إلريا الرياض الرياضة استخدام

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: التعامل بحزم مع الإشغالات وتحرير محاضر للمخالفين

أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، على أهمية استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بحي شرق، وذلك في إطار الجهود المبذولة لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية للمواطنين والمركبات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عدد من مسؤولي الجهات المعنية، حيث شدد على ضرورة التنسيق والتعاون بين هذه الجهات لضمان فعالية الحملات.

إزالة الإشغالات والمخالفات

وأوضح المحافظ أن الوحدة المحلية لرئاسة حي شرق، برئاسة أحمد ثابت، شنت حملات مكثفة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين، أسفرت عن إزالة المخالفات من منطقة ميدان أسماء الله الحسنى بالوليدية ومنطقة نزلة عبد اللاه، بالإضافة إلى إزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية من الشوارع الرئيسية مثل «الجمهورية والهلالي وتقسيم البترول وعمر بن عبد العزيز».

تنسيق الجهود مع الجهات المعنية

استخدمت الوحدة المحلية المعدات وسيارات الحملات الميكانيكية المتوفرة بالحي، مع دعم من فريق العمل المعاون من أفراد الإشغالات وشرطة المرافق، فيما شدد المحافظ على أهمية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.

إزالة التعديات على حرم الطريق

وشدد محافظ أسيوط، على أنه لن يتم التهاون في التعامل مع المتعدين على حرم الطريق، داعيًا المواطنين إلى الالتزام بالقوانين واللوائح التي تحكم استخدام الشوارع، مؤكدا أن هذه الحملات ستستمر بصورة دورية للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة وتوفير بيئة مرورية مناسبة للجميع.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات نظافة ورفع المخلفات بشوارع قرى مركز أبوتيج  
  • مياه أسيوط: أعمال صيانة طارئة بخط صرف صحي قطر 800 مم بمحطة البركة
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات للاطمئنان على سير العمل
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات التابع للمحافظة    
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف 130 قلاب ولودر من المراكز والأحياء   
  • محافظ أسيوط يشهد رفع المخلفات من منطقة سور الأزهر
  • محافظ أسيوط: التعامل بحزم مع الإشغالات وتحرير محاضر للمخالفين
  • المنشاوي يعلن عن تجديد ورفع كفاءة الحرم الجامعي بكلية الآداب بجامعة أسيوط