تمكن أفراد فرقة الشرطة القضائية بـ أمن دائرة عين الإبل ولاية الجلفة بحر الأسبوع الماضي. من الإطاحة بمروجين للمخدرات و المؤثرات العقلية “مسبوقين قضائيا”.

حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات عن نشاط إجرامي متعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. على مستوى أحد أحياء المدينة يقوم به أشخاص مجهولون باستخدام دراجة نارية.

على إثر ذلك أسفر البحث العملياتي الذي باشرته الفرقة من توقيف شخصين مشتبه فيهما في العقد الثاني من عمرهما كانا على متن دراجة نارية. حيث ضبط بحوزتهما بعين المكان على قطعة من المخدرات كيف معالج. 06 كبسولات من المؤثرات العقلية بريقابالين 300ملغ، مبلغ مالي قدره 58 ألف دج.

لتقوم الفرقة المحققة بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بعد التنسيق مع النيابة المحلية. من ضبط و حجز على مستوى مسكن المشتبه فيهما 136 كبسولة من المؤثرات العقلية بريقابالين 300ملغ. 08 أقراص من المخدرات الصلبة نوع إكستازي، كمية من المخدرات (كيف معالج). بالإضافة كذلك إلى مبلغ مالي من العائدات الإجرامية قدره 90 ألف دج، لتبلغ الكمية الإجمالية من المحجوزات إثر هذه العملية بحجز 142 كبسولة من المؤثرات العقلية نوع بريقابالين300 ملغ، و 08 أقراص من المخدرات الصلبة نوع إكستازي، إضافة إلى 16 غرام من المخدرات (كيف معالج). فضلا عن مبلغ مالي قدره 148 ألف من عائدات النشاط الإجرامي و حجز دراجة نارية مستعملة في نقل و ترويج السموم.

و بعد استكمال كافة الإجراءات الجزائية المتعلقة بقضية الحال قدم المشتبه فيهما أمام النيابة المختصة إقليميا.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المؤثرات العقلیة من المخدرات دراجة ناریة

إقرأ أيضاً:

قتيل وجريحين في حادث مرور بالجلفة

لقي شخص حتفه وأصيب إثنين آخرين بجروح مختلفة جراء حادث مرور مميت وقع بالطريق الوطني رقم 01 بولاية الجلفة.

وأفادت مصالح الحماية المدنية، أن اسعافاتها تدخلت على الساعة 05سا25د. من أجل حادث اصطدام بين سيارة و شاحنة بالطريق الوطني رقم 01 منطقة رأس الريح ، ببلدية و دائرة الجلفة.

مشيرة ان الحادث خلف وفاة شخص ، تم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث و إصابة اثنين اخرين بجروح مختلفة تم إسعافهما و نقلهما إلى المستشفى المحلي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الجلفة: توقيف شخصين يستعملان دراجة نارية لترويج المخدرات بعين الإبل
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف باستخدام دراجة نارية فى النزهة
  • قتيلان في إنقلاب دراجة نارية بباتنة
  • مشهد يحبس الأنفاس.. مغامر يقود دراجة نارية على سطح الماء لمسافة 33 كم
  • قتيل وجريحين في حادث مرور بالجلفة
  • نصائح بسيطة لتعزيز صحتك العقلية
  • “مرور الأمانة” يضبط 2085 سيارة و952 دراجة نارية غير مرقمة خلال ربيع الأول
  • ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية.. مكافحة المخدرات تقبض على 5 أشخاص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهم مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين
  •  ضبط 2085 سيارة و952 دراجة نارية غير مرقمة في صنعاء