موقع النيلين:
2024-10-14@11:29:39 GMT

عائشة الماجدي: الجكومي لم يُوفق

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تابعت ما حدث في قناة الجزيرة مباشر بالأمس حينما رمي الجكومي المايك وأستأذن وخرج من الاستديو …
أعتقد أُسلوب الحرد في التعامل مع الإعلام وخصوصاً قناة مشاهدة غير مُجدي ابداً الطريقة الوحيدة الصحيحة هي كان يبتدئ الجكومي كلامه في ربع الساعة التي أُتيحت له ويضع حُجة قوية ومقنعة وكافية تُعادل كل هردبييس الفارغة التي قدمها متحدث تقدم ممثل المليشيا في نصف الساعة …
وبكدا تكون يالجكومي كسبت القناة وأقنعت المشاهدين في ربع ساعة
وأحرجت أحمد طه ورميت متحدث الجنجويد بما تُريد …
لكن أن تحرد من الحوار وتطلع خارج الاستديو سوف يكسب الطرف المتحدث الاخر بالتأكيد بحسابات الزمن والمساحة .

.
وقتها لا الجزيرة ح تحنسك أو تضع ليك أعتبار لا الجزيرة ح تستغني عن أحمد طه ولا الجزيرة ح تغيير سياستها تجاهك
وإنت الوحيد الممكن تكون فقدت فرصة إيصال المعلومة الصحيحة وظلمت المشاهد الذي ينتظرك …
كان من الممكن يا الجكومي أن تقلع زمنك من فك أحمد طه
وتقول كُل ما تريد في وقت وجيز وتربح البيع كامل وتحرج القناة …
الحرد في الإعلام مافي زول برضيك …
عائشة الماجدي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

دعاء السيدة عائشة للرزق .. اغتنم 7 كلمات لا ترد في الليل

يعد دعاء السيدة عائشة للرزق، من أهم الأدعية الثابتة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وفي ساعة الاستجابة من الليل كن مستعدًا لأن تتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بـ دعاء السيدة عائشة للرزق التالي.

دعاء السيدة عائشة للرزق

«ينزل الله - عز وجل - إلى سماء الدنيا كل ليلة حين يمضي ثلث الليل الأول ، فيقول أنا الملك أنا الملك من ذا الذي يدعوني فأستجيب له من ذا الذي يسألني فأعطيه من ذا الذي يستغفرني فأغفر له ، فلا يزال كذلك حتى يضيء الفجر»، حديث أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم.

مما جاء في دعاء السيدة عائشة للرزق ، ما جاء في الحديث التالي: فقد جاء عن أم المؤمنين عائشة رضي الله تعالى عنها وأرضاها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم علمها هذا الدعاء: «اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم ، وأعوذ بك من الشر كله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك ، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل ، وأسألك أن تجعل كل قضاء تقضيه لي خيرا»، ومن دعاء الرزق المستجاب أيضا .

1-  اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

2-  «اللهم صب لي الخير صبا صبا، اللهم وارزقني طيبا» .

3- «اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك، واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لا يطغى وصحة لا تلهي».

4-  «اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب فى طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقًا حلالًا، وعجل لي به يا نعم المجيب» .

5-  اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدّين وقهر الأعداء.

6- «يا كريم اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر، لا يعزب عنك شيء أسئلك فيضة من فيضان فضلك، و قبضة من نور سلطانك، وأنسا وفرجًا من بحر كرمك أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم».

7- اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ.

8- «يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات اقضِ حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب» .

9- يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالاً طيباً، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

10-  «اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شيء قدير» .  

دعاء يفتح أبواب الرزق في الليل .. اغتنمه بـ 10 كلمات الآن دعاء لجلب الرزق وقضاء الدين.. ادركه بـ 16 كلمة لاترد دعاء لجلب الرزق وقضاء الدين

قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق: "إذا أردت أن يوسع الله لك في رزقك فلتقل "رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير"، قالوا من ذكرها 100 مرة فى اليوم فإن الله يرزقه كما رزق موسى"، موضحًا خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك": "ومن الفوائد أن تقرأ ألم نشرح لك صدرك "سورة الشرح" 40 مرة فى اليوم فييسر الله لك الأرزاق ويرزقك من حيث لا تحتسب"، وفي السطور التالية نرصد دعاء الرزق الوفير:

(اللهُمّ إني أعوذُ بكَ منَ الهمِّ والحزَنِ، وأعوذُ بكَ منَ العجزِ والكسلِ، وأعوذُ بكَ منَ الجُبنِ والبخلِ، وأعوذُ بكَ مِن غلبةِ الدَّينِ وقهرِ الرجالِ).

(اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ والهَرَمِ، والمَأْثَمِ والمَغْرَمِ، ومِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ، وعَذابِ القَبْرِ، ومِنْ فِتْنَةِ النَّارِ وعَذابِ النَّارِ، ومِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الغِنَى، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ الفَقْرِ، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ عَنِّي خَطايايَ بماءِ الثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطايا كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وباعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطايايَ كما باعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ والمَغْرِبِ).

(اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ).

(اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ. رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك).

(اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ).

(اللَّهمَّ ربَّ السَّماواتِ وربَّ الأرضِ، وربَّ كلِّ شيءٍ، فالقَ الحبِّ والنَّوَى، مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ، أعِذْني من شرِّ كلِّ ذي شرٍّ، أنت آخِذٌ بناصيتِه، أنت الأوَّلُ فليس قبلك شيءٌ، وأنت الباطنُ فليس دونك شيءٌ، وأنت الظَّاهرُ فليس فوقك شيءٌ، اقْضِ عنِّي الدَّينَ وأغْنِني من الفقرِ).

(اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي، وَارْحَمْنِي، وَاهْدِنِي، وَعَافِنِي وَارْزُقْنِي).

كثرة الاستغفار، قال تعالى: (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا* يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا).

مقالات مشابهة

  • ياسرك المذيع الراقي احمد طه (الجزيرة مباشر) بتواضعه الجم وصبره علي الضيوف
  • دعاء السيدة عائشة للرزق .. اغتنم 7 كلمات لا ترد في الليل
  • ستولتنبرغ: العلاقات الجيدة مع روسيا بعد الحرب الباردة كانت الاستراتيجية الصحيحة
  • مراسل الجزيرة: هذا ما يردده الإعلام الإسرائيلي حول هجوم بنيامينا
  • أحمد أبو الغيط: مصر خسرت 6 مليارات دولار بسبب الحوثيين.. فيديو
  • جامعة قناة السويس تعلن عن فتح باب التقديم لجائزة الدكتور أحمد عسكر لأفضل بحث تطبيقي
  • ياسمين الخطيب تستعرض جمالها في أحدث ظهور
  • أول تعليق لـ”وزير إعلام” الحوثي على اختراق قناة الجزيرة للجماعة وتسريب معلومات عسكرية حساسة جدا!
  • ”فضيحة مدوية: قناة الجزيرة تسبق الحوثيين بنشر بيان عسكري وتثير تساؤلات حول مصدره”