تحتفل أكاديمية الفنون ومهرجان VS-FILM  5 مساء غدا الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 بقاعة ثروت عكاشة بالهرم بتوزيع جوائز مسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدًا.

عادات يومية تؤثر على صحة الأسنان وطرق تجنبها الإحتفال بتوزيع جوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة جدًا  

المسابقة أطلقها المهرجان بالتعاون مع الأكاديمية بهدف نشر ثقافة مشاهدة ونقد وتحليل الأفلام القصيرة جدا بين الشباب والجمهور .


الحفل يقام تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية والفنانة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان والفنانة الكبيرة سوسن بدر والدكتور وليد شوشة عميد المعهد العالي للنقد الفني والدكتور أسامة أبو نار رئيس المهرجان والسيد زياد باسمير نائب رئيس المهرجان  وعدد من السينمائيين والنقاد .
من المقرر أن يتسلم الفائزون جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه حيث يحصل الفائز بالمركز الأول علي 15 ألف جنيه  و الثاني علي 10 ألاف جنيه و الثالث علي 5 ألاف جنيه .
 

علي هامش الحفل سيتم تكريم الدكتورة غادة جبارة والدكتورة رانيا يحيي مدير الأكاديمية المصرية بروما والدكتور وليد شوشة لجهودهم في إخراج المسابقة الي النور . 


قال الدكتور أسامة أبو نار : أن المسابقة حققت أهدافها فور  فتح باب المشاركة منذ مايزيد عن الشهر حيث تقدم إلينا عدد كبير من المواهب بأبحاث ومقالات أشادت لجنة التحكيم بتميز المستوي خاصة وان معظمها لكتاب من عشاق وجمهور السينما  .


وذكر السيد/ زياد باسمير أن المسابقة لن تكون النشاط الوحيد لمهرجان VS-FILM  للأفلام القصيرة جدا والذي ينطلق خلال الفترة من 3 وحتي 7 نوفمبر  2024  بمدن الجلالة والعين السخنة والسويس حيث ستكون هناك مجموعة من الأنشطة والمسابقات سيتم الكشف عنها خلال فترة إقامة المهرجان وبعدها من بينها مسابقة خاصة بالسيناريو والتي  سيتبني المهرجان فكرة خروج الأعمال الفائزة بها في صورة أعمال سينمائية بالمشاركة مع الجهات المعنية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسابقة أفضل مقال أكاديمية الفنون غادة جبارة الأفلام القصیرة

إقرأ أيضاً:

اللعب والشقاوة .. صور عائلية لأول مرة في حياة إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها عددا من الصور بمشاركة ابن شقيقها محمود شاهين وابنة شقيقتها إلهام صفي الدين من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين،  معلقة: “أجمل ذكرياتي و أحلى أوقاتي في اللعب والشقاوة مع أبناء عائلتي، أمير و محمود و إلهام الصغيرة، حقيقي كانت أيام حلوة”.

وفى وقت لاحق، حلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة علي برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش ، والمذاع عبر قناة الشرق الفضائية ، حيث ادلت بالعديد من التصريحات . 
 

 وقالت إلهام شاهين : السوشيال ميديا كلها “ هجص ” مفيش حاجة اسمها الساحل الشرير ، ومفيش حاجة اسمها اركن العربية بـ 2000 جنية مثل ما يشاع علي مواقع التواصل الاجتماعي

 

واستكملت إلهام شاهين : اخر الاكاذيب التي ترددت عني في مواقع التواصل الاجتماعي اني اعيش في فيلا والحارس الخاص بها يقول انني انزل ليلًا لاوزع أموال علي الفقراء ، وانا بالاساس أعيش في شقة بمصر الجديدة .

 

وكشفت إلهام شاهين عن سر خسارتها وزنها حيث اكدت انها تمارس الرياضة في البحر ، لان إتباع نظام غدائي لايكفي لانقاص وزنها .  


كشفت الفنانة إلهام شاهين عن مصير الجزء الثانى من فيلم يا دنيا يا غرامى والذى يجمعها بكل من ليلى علوى وهالة صدقى. 
 
وقالت إلهام شاهين فى تصريح خاص : الفيلم حاليا فى مرحلة الكتابة حيث يعكف عليه المؤلف محمد حلمى هلال والذى بمجرد الانتهاء من الكتابة نبدأ مرحلة التصوير.  
 
وأضافت إلهام شاهين: الفيلم يقدم التطورات التى يتعرض لها الثلاث أصدقاء بعد مرور فترة طويلة من الزمن.

 

مقالات مشابهة

  • بحضور إلهام شاهين وسوسن بدر أكاديمية الفنون ومهرجان VS-FILM يحتفلان غدا بتوزيع جوائز الأفلام القصيرة جدا
  • إلهام شاهين قبل وبعد التخسيس.. صور
  • إلهام شاهين عن تكريمها بملتقى نجم العرب: "تشريف كبير لي ولمسيرتي"
  • الشارقة السينمائي الدولي يختتم نسخته الـ 11
  • بخصر منحوت.. إلهام شاهين تخطف أنظار جمهورها بخسارة وزنها
  • “الشارقة السينمائي الدولي” يختتم نسخته الـ 11 ويستقطب 50 ألف زائر
  • اللعب والشقاوة .. صور عائلية لأول مرة في حياة إلهام شاهين
  • إلهام شاهين تختار أفضل عمل في مسيرتها.. وهكذا وصفت يحيى الفخراني
  • بفستان قصير .. شاهد إلهام شاهين بإطلالة تكشف عن خسارة وزنها