أعلن الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي أنّه "بناءً على قرار مجلس إدارة الصندوق رقم 1337 المتّخذ في الجلسة عدد 1067 تاريخ 2024/9/30 والمصادق عليه من قبل سلطة الوصاية بالقرار رقم 111/1 تاریخ 9/10/2024،  أصدر د. محمد كركي مذكرة إعلامية بتاريخ 2024/10/10 حملت الرقم 769 قضى بموجبها السماح لمن يرغب من المضمونين الإختياريين، المتوقّف انتسابهم حكماً بسبب تأخّرهم عن تسديد الإشتراكات لمدّة تزيد عن السّنة، بالاستفادة مجدّداً من التقديمات الصحيّة للصندوق شرط تسديد كامل الاشتراكات مع زيادات التأخير المتوجّبة عليهم من تاريخ انقطاعهم عن التسديد ولا يمكنهم الاستفادة من هذا التدبير إلّا مرة واحدة فقط".

واضاف:" هذا الإجراء هو حلقة من سلسلة الإجراءات والقرارات التي اتخذها د. كركي لضمان تأمين وصول الخدمات والتقديمات للمضمونين وأصحاب العمل، وسوف تليه تباعاً حلقات أخرى من شأنها تحقيق هذه الغاية والتخفيف عن كاهل المضمونين ولاسيّما النازحين منهم".   

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

نشرة الحوادث| تصالح كروان مشاكل.. بلاغ ضد صبحي كابر.. وعصابة المراهنات الإلكترونية

نشر قسم الحوادث بموقع «صدى البلد»، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار والتقارير المهمة، كان أبرزها تصالح كروان مشاكل بعد القبض عليه وبلاغ يتهم صبحي كابر السب والقذف والتشهير والقبض على عصابة المراهنات الإلكترونية، وفي هذا التقرير نعرض أهمها: 

النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا عاجلا في حادث تصادم قطارين بالمنيا  إعادة محاكمة متهمين بـ«أحداث عنف الألف مسكن».. اليوم اليوم.. إعادة محاكمة متهم بـ«أحداث كرداسة الأولى» الحكم على متهم في إعادة محاكمته بأحداث إمبابة غدًا نشرة الحوادث | تصالح كروان مشاكل وبلاغ ضد صبحي كابر وعصابة المراهنات الإلكترونية كروان مشاكل 

تقدم التيك توكر كروان مشاكل بالتصالح مع السيدة ونجلها، المتهم بالتعدي عليهما بالضرب.

ورفضت جهات التحقيق إخلاء سبيل كروان مشاكل بعد التصالح لصدور أحكام قضائية صادرة ضده، بالحبس 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض، وتلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من مذيعة شهيرة وجهت اتهاما لـ التيك توكر كروان مشاكل بالسب والقذف، وتنفيذ أحكام قضائية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل إقامة كروان مشاكل، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

نشرة الحوادث | تصالح كروان مشاكل وبلاغ ضد صبحي كابر وعصابة المراهنات الإلكترونية صبحي كابر 

توجه رجل يبلغ من العمر 37 عامًا، مالك مطعم "صبحي كابر"، إلى قسم شرطة الساحل لتقديم شكوى ضد شخص يحمل نفس الاسم. وذكر المدعي أنه تعرض لضرر كبير نتيجة قيام المشكو في حقه الأول بإغلاق الصفحة الرسمية للمطعم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى تعطيل الرقم الساخن الخاص به، وهو ما يعد خرقًا لشروط بيع المطعم الذي اشتراه منه.

وأوضح المالك أن النزاع بينهما تطور إلى تشهير وسب عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما أثر سلبًا على سمعته وأعماله.

نشرة الحوادث | تصالح كروان مشاكل وبلاغ ضد صبحي كابر وعصابة المراهنات الإلكترونية  النيابة الإدارية تقرر استدعاء مدير عام البنية الأساسية والتشغيل بسكك حديد المنيا بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للإنتخابات والتربية والتعليم.. تفاصيل تعاون بين قضايا الدولة والمجلس الأعلى للجامعات.. التفاصيل بالصور ضرب طفلا وأمه.. ماذا حدث لـ كروان مشاكل عقب القبض عليه؟ بمناسبة مناقشة البرلمان لتعديلات البناء.. حكم قضائي يوضح حالات الإزالة تعزيز مناخ الاستثمار.. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المراهنات الإلكترونية

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط أكبر تشكيل عصابى تخصص فى الإستيلاء على أموال المواطنين تحت مظلة إدارة وترويج المراهنات الإلكترونية، وتحذر المواطنين من عصابات المراهنات الإلكترونية.

 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية قيام عدد من الأشخاص بنطاق محافظتى (الوادى الجديد – أسيوط) بتجميع عدد من خطوط الهاتف المحمول المفعل عليها محافظ مالية وشرائها من المواطنين مقابل مبالغ مالية، وإستخدام تلك المحافظ الإلكترونية فى تداول الأموال على مواقع المراهنات بالمخالفة للقانون.

 أسفرت التحريات أن هؤلاء الأشخاص يعملون وكلاء معتمدين لدى تلك المواقع مستخدمين المحافظ المالية الخاصة بهم فى عمليات سحب وإيداع أموال المراهنين وقيامهم بتحويل تلك المبالغ إلى عملات رقمية مشفرة لصالح المواقع نظير حصولهم على نسبة مالية جراء ذلك، وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومديريتى أمن (الوادى الجديد وأسيوط) تم إستهدافهم وأمكن ضبط عدد  (25 متهماً "لديهم معلومات جنائية") وبحوزتهم (441 شريحة هاتف محمول - 100 هاتف محمول – مبلغ مالى قُدر بـ 825 ألف جنيه – محافظ مالية إلكترونية بها ما يعادل مليون جنيه – كمية من المشغولات الذهبية

3 بطاقات بنكية - 7 سيارات – عدد 6 أجهزة حاسب آلى) ، بقيمة مالية للمضبوطات تقدر ب (20 مليون جنيه) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

مقالات مشابهة

  • بيان مهمّ من الضمان لكل من خسر ضمانه الصحي... هذا ما جاء فيه
  • الصبيحي .. العائد الاستثماري على الضمان من محفظة السندات دون المطلوب
  • أمراض تزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون
  • نشرة الحوادث| تصالح كروان مشاكل.. بلاغ ضد صبحي كابر.. وعصابة المراهنات الإلكترونية
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار بكفر الشيخ
  • شاب يفقد حياته غرقًا في مياه ترعة الإسماعيلية
  • بلاغ للنائب العام ضد رئيس اللجنة الأولمبية
  • «الاتحاد للطيران» تزيد عدد رحلاتها إلى جايبور بالهند
  • الهلال الأحمر يباشر 996 ألف بلاغ خلال 3 أشهر على مستوى المملكة