بوابة الفجر:
2024-10-14@11:24:47 GMT

ديشامب يثير الجدل مجددًا حول مبابي

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

شدد مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، اليوم الأحد، على أن كيليان مبابي "حُر" في حياته الشخصية، في فصل جديد للجدل المثار حول سبب غياب مهاجم ريال مدريد الإسباني عن معسكر "لو بلو" الحالي.

ديشامب يثير الجدل مجددًا حول مبابي

تصدر غياب قائد منتخب فرنسا عن المعسكر الحالي، فضلًا عن رؤيته الخميس الماضي في نزهة ليلية في العاصمة السويدية ستوكهولم في نفس وقت مباراة منتخب بلاده أمام إسرائيل في دوري الأمم الأوروبية، المشهد خلال المؤتمر الصحافي لديشامب عشية مواجهة بلجيكا في دوري الأمم على ملعب الملك بودوان في بروكسل.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والتشكيل المتوقع استبعاد صلاح.. تشكيل مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وأكد ديشامب في تصريحاته: "من وجهة نظري الخاصة، هو حُر في فعل ما يحلو له".

وأضاف بسخرية: "الأمر لا يتعلق بالدفاع عن مبابي لمجرد الدفاع، المشكلة في أن حياته الشخصية ليست شخصية. هذه ليست قضيتكم، وهذا هو الأفضل".

أما فيما يتعلق بمواجهة بلجيكا، فأشار ديشامب إلى أنه بالرغم من غياب نجوم بحجم كيفين دي بروين، وروميلو لوكاكو عن "الشياطين الحمر"، إلا أنهم سيواجهون فريقًا متحفز للغاية".

كما استبق مدرب منتخب فرنسا بأنه سيجري بعض التغييرات على التشكيل الأساسي مقارنة بالمباراة الماضية أمام المنتخب الإسرائيلي في بودابست، ولكنه لم يكشف عن ملامح هذا التغيير.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مبابي يثير الجدل بظهوره في ملهى ليلي .. صور

ماجد محمد

أثار الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني، الجدل حوله بظهوره في ملهى ليلي، قبل لقاء منتخب بلاده أمس الخميس في دوري الأمم الأوروبية .

وظهر مبابي، الذي لم ينضم للديوك خلال فترة التوقف الدولي، بسبب معاناته من إصابة عضلية، في ملهى ليلي بالعاصمة السويدية ستوكهولم، في نفس وقت مباراة بلاده ضد إسرائيل، والتي انتهت بفوز فرنسا بنتيجة 4-1 .

وذكرت تقارير فرنسية، فإن مبابي توجه إلى مطعم فرنسي وسط المدينة، ثم غادر مرتديًا قناع وجه واستقل حافلة صغيرة سوداء، ووصل إلى ملهى ليلي، حيث قيل إنه تم تخصيص غرفة خاصة له.

ومن جانبها، أكدت شبكة “GFFN” أن النجم الفرنسي حصل على إذن ناديه ريال مدريد بالسفر إلى السويد لقضاء إجازة قصيرة، إلا أن الجماهير الفرنسية صبت جام غضبها على مبابي ، خاصة أنه كان بمقدوره الوجود في معسكر المنتخب.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا الليلة
  • موقف مبابي.. تشكيل منتخب فرنسا المتوقع لصدام بلجيكا الليلة
  • بلجيكا تسعي لكسر عقدة منذ 43 عامًا بمواجهة فرنسا الليلة
  • كيف علق ديشامب على سهر مبابي في السويد خلال مباراة فرنسا؟
  • "حُر يفعل ما يشاء".. ديشامب يثير الجدل مجدداً حول مبابي
  • مبابي يرد على منتقديه بطريقة مثيرة
  • ديشامب يعتزم سحب شارة القيادة من مبابي بعد عودته لمنتخب فرنسا
  • مبابي يثير الجدل بظهوره في ملهى ليلي .. صور
  • بعد غيابه عن منتخب بلاده.. مبابي يثير الجدل داخل ملهى ليلي