أطلق النجم حسين الجسمي، الدويتو الغنائي «هامة العز» برفقة المطرب عيضة المنهالي، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من تطبيقات الموسيقى.

تفاصيل أغنية هامة العز

والأغنية رؤية الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد، ومن كلمات: أحمد المري، وألحان: فايز السعيد.

حسين الجسمي وعيضة المنهاليأغنية دلع دلع لحسين الجسمي

وحقق حسين الجسمي مؤخرا نجاح كبير بأغنية «دلع دلع» والتي طرحها عبر قناته على اليوتيوب ولاقت إشادات من جمهوره محققه أعلى نسب مشاهدة، وهي من كلمات الدكتور مانع بن سعيد العتيبة وألحان حسام كامل.

وتقول كلمات أغنية دلع دلع:

دلع دلع .. يا شيخة الحسن كله

دلع دلع .. غني بصوتك مع الورق

غني وأنا اغني مع الشوق شله

هذا الحسن يلي سرق نومنا سرق

انتي القمر وانتي النجوم المطلة

وانتي الغنج والدل والزين والفرق

أشراق حسنك نوره بكل حله

و مبيسمك يسطي مثل سطوة البرق

حسين الجسمي 

رد الفنان حسين الجسمي، على الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره فى صورة مع مدون السياحة الإسرائيلي إيتزيك بلاس، خصوصا أن الحرب الدائرة بين دولة الكيان والعرب مازالت مستمرة بل وتتسع.


حسين الجسمي يرد على منتقدي ظهوره مع مدون إسرائيلي


ونشر حسين الجسمي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وكتب: "ما يتم تداوله حاليا حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس هو غير صحيح جملة وتفصيلا، معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل، نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه".

حسين الجسمي 

وكان مدون السياحة الإسرائيلي شارك جمهوره مجموعة صور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها: "اتشرفت بلقاء النجم الإماراتي ‎حسين الجسمي في ‎برج العرب بدبي، شكرا على وقتك وقلبك الأبيض".

حسين الجسمي 


يذكر أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي أهدي  أغنية وطنية بعنوان "الفخر من هنا"، تحمل في طياتها رسائل معبرة عن الفخر والاعتزاز، وتُظهر اللحمة الوطنية السعودية بأسلوب راقٍ ووطني.

وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزياً يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وقال: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار".


وأضاف في بيان صحفي: "أتشرف بتقديم أغنية 'الفخر من هنا' كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي".

حسين الجسمي 


و عرض الجسمي أغنية "الفخر من هنا" عبر قناته الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث من الأرشيف الوطني مناسب مع روح ومحتوى الأغنية، متضمناً كلمات الاغنية كاملة، الى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

حسين الجسمي يتورط مع جماهير العرب والسبب مدون إسرائيلي| صور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الجسمي حسين الجسمي وعيضة المنهالي حسین الجسمی دلع دلع

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز

تحدث تامر عاشور عن تعاونه مع إليسا، كما كشف رأيه حول عودة شيرين عبدالوهاب مجددًا إلى الساحة الفنية، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية على هامش حفله الأخير في الإمارات.

تامر عاشور يتحدث عن إليسا

وقال تامر: إليسا شهادتي في حقها مجروحة، وهي فنانة ونجمة كبيرة وملكة الإحساس، ونتعاون سويًا منذ سنوات طويلة، حيث قدمت لها أكثر من أغنية من ألحاني منها حكايتي معاك ومتفائلة وهيلف ويرجعلي ومؤخرًا أغنية أنا سكتين، وأتمنى أن نقدم دويتو غنائي سويًا، كما أنني وعدتها بتقديم ألحان جديدة لها قريبًا.

تامر عاشور يكشف عن رأية حول عودة شيرين للفن 

وتابع عاشور: أتمنى من قلبي إنها دائمًا تركز في الشغل وتفكر في جمهورها، خاصة أنها رأت أغانيها التي طُرحت خلال الفترة الماضية بشكل غير رسمي، ولكنها حققت نجاحًا ملحوظًا، وشيرين تدرك هذا الأمر، وهي مستمرة في نشاطها وكويسة وزي الفل ونحن على تواصل سويًا.

أحدث حفلات تامر عاشور 

ومن ناحية أخرى، يستعد عاشور لإحياء أكثر من حفل جديد خلال الفترة المقبلة سواء في مصر أو خارجها، ومنها حفله المُقرر يوم 18 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32 والتي تُقام حاليًا.

آخر أعمال تامر عاشور

وكان آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية "وداع وداع" والأغنية من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر، حيث حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وايضا أغنية "هيجيلي موجوع" والتي تصدرت تريند منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

مقالات مشابهة

  • حسين الجسمي يعلق على صورة نشرها مدون سفر إسرائيلي برفقته
  • برؤية الشيخة روضة بنت مكتوم.. حسين الجسمي وعيضة المنهالي يطلقان “هامة العز”
  • حسين الجسمي وعيضة المنهالي يجتمعان في “دويتو” هامة العز
  • حسين الجسمي يرد على منتقدي ظهوره مع مدون إسرائيلي| شاهد
  • بتوقيع فايز السعيد.. نجاح دويتو "هامة العز" للفنان حسين الجسمي وعيضة المنهالي
  • تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز
  • "هامة العز" تجمع حسين الجسمي وعيضة المنهالي
  • "هامة العز" تجمع حسين الجسمي وعيضة المنهالي.. فيديو
  • أهداه ساعة ثمينة.. حسين الجسمى يثير الجدل بصورة مع مدون إسرائيلى