صدى البلد:
2024-10-14@11:24:06 GMT

غلق مزلقان الفيوم بالواسطي 3 أيام لأعمال الصيانة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، غلق مزلقان الفيوم بمدينة الواسطى لمدة 3 أيام، لإجراء أعمال الصيانة اللازمة، على أن يبدأ الغلق ابتداء من الساعة الثامنة 8 مساء اليوم حتى الساعة الثامنة 8 مساء الخميس المقبل.

وقال المحاسب حمادة راضي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، إن أعمال الصيانة تبدأ في مزلقان الفيوم مساء اليوم الاثنين، ما يترتب عليه غلق المزلقان لمدة 3 أيام، مشيرا إلى إتاحة بديل وهو مزلقان الكوبري الجديد، ومزلقان الشادر مع تشغيل الحارة الشرقية مفردة تيسيرًا على المواطنين.

تبطين 238 ترعة بطول 703.9كم في قرى ومراكز بني سويف تفاصيل النصر.. في لقاء ضمن احتفالات أكتوبر بثقافة بني سويف

وناشدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، المواطنين الالتزام بتعليمات رجال المرور، والمرور عبر الطرق والمزلقانات البديلة حفاظاً على سلامتهم، إذ يعد غلق مزلقان ملوي الفيوم خطوة مهمة في إطار حرص الدولة على تأمين مزلقانات السكك الحديدية ومنع وقوع أي حوادث، كما أن أعمال التطوير التي سيتم تنفيذها ستساهم في تحسين السلامة المرورية في المنطقة.

ووفقًا البيان الرسمي سيتم غلق المزلقان للقيام بأعمال تطوير وصيانة شاملة للمزلقان، والتي تشمل أعمال صيانة وتركيب حواجز جديدة وتحسين الإضاءة وتركيب إشارات إنذار للسيارات والمشاة، وذلك بهدف تأمين المزلقان ومنع وقوع أي حوادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيوم بني سويف محافظة بني سويف مدينة الواسطى

إقرأ أيضاً:

مواصلة إزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجه الـ24 بمدن أسوان.. شاهد

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالتصدى لمنع حالة تعدى ، وشروع أحد المواطنين بالبناء على قطعة أرض فضاء أملاك الدولة بمنطقة مدينة ناصر بنطاق حى جنوب حيث تم ضبط التشوينات ، والتحفظ على مواد البناء ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدى .

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بإزالة المخلفات للإشغالات والتعديات التى تم رفعها بالإستعانة بمعدات الوحدة المحلية ، ومشاركة سيارات من أهالى المدينة.

وتم رفع 60 سيارة من المخلفات ، ونقلها إلى المقالب العمومية تمهيداً للبدء فى أعمال التطوير للمنطقة الناتجة عن أعمال الإزالة ، وبالتوازى قامت الوحدة المحلية لمدينة البصيلية بتنفيذ أعمال الإزالة لـ 15 حالة تعدى بمساحة 5198 م2 ، وتم رفع مخلفات المبانى التى تم إزالتها ، وإتخاذ اللازم حيال المخالفين .

ثقافة أسوان تواصل العرض المسرحى "توتة توتة" أسوان تشارك في الاحتفال بيوم الطيور العالمي بمحمية سالوجا وغزال إزالة التعدياتإزالة التعديات بأسوان

جاء ذلك وفقاً لتعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان للتعامل الفورى مع أى حالات تعدى ، وإزالتها فى المهد ، مع تنفيذ الحالات الصادر لها قرارات سابقة وذلك ضمن جهود المرحلة الأولى من الموجه الـ 24 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو البناء على الأراضى الزراعية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن ، وفى ظل متابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، وبإشراف من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض.

وكانت قد قامت حملة مشتركة من التموين والصحة والوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بإشراف من إبراهيم سليمان ، والذى أشار إلى أنه بناء على تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فقد إستهدفت الحملة المشتركة ضبط الأسعار من خلال المرور على الأسواق ، والتأكد من جودة السلع ومطابقتها للمواصفات ، والتفتيش على الرخص بالأنشطة التجارية المختلفة  .

وأشار إبراهيم سليمان إلى أن جهود الحملة أسفرت عن تحرير العديد من المخالفات المتنوعة ، ومصادرة المضبوطات وذلك بواقع 38 محضر شملت 13 محضر تموين ، و 15 محضر صحة ، فضلاً عن 10 محاضر للتعدى على حرم الشارع والطريق العام ، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأوضح رئيس مدينة إدفو إلى أنه يتم التواصل والتنسيق المستمر بين الوحدة المحلية والجهات المختصة لتكثيف الحملات المشتركة الهادفة للإطمئنان على سلامة وصلاحية السلع الأساسية والإستهلاكية ، وكذا مدى الإلتزام بالأسعار المقررة دون أى مغالاة على المواطنين .

إزالة التعديات بأسوانإزالة التعديات بأسوان

مقالات مشابهة

  • بينهم رئيس الوحدة المحلية.. تأجيل محاكمة المتهمين في غرق معدية أبو غالب
  • مواصلة إزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجه الـ24 بمدن أسوان.. شاهد
  • أسوان: مواصلة إزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجه الـ 24 بإدفو والبصيلية
  • محافظ بني سويف يتابع إجراءات غلق مزلقان الفيوم بالواسطى للتطوير والصيانة
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدن أسوان وإدفو والبصيلية
  • 3متهمين جدد بينهم رئيس الوحدة المحلية.. مفاجأة في حادث معدية أبو غالب
  • بالفيديو.. «الدبيبة» يجري زيارة ميدانية لموقع منطقة الأبراج
  • غزل المحلة يعود إلى التدريبات على ملعبه بعد أعمال الصيانة والتطوير
  • انقطاع وضعف المياه بعدة مناطق في الإسكندرية بسبب أعمال الصيانة الطارئة