ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عصابة التنقيب عن الآثار بمنطقة بولاق أبو العلا في القاهرة، بحوزتهم الأدوات المستخدمة في التنقيب.

القبض على عاطل قتل نجل عمه دهـ ـسا بالسيارة في جنوب القاهرة جلسة مساج.. أسرة تتهم معالجا بالتحـ.رش بابنتهم في القاهرة والمتهم ينكر بدون إصابات.. التحريات تكشف سبب حريق ورشة الموسكي حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والسريعة شقوط عصابة التنقيب عن الآثار في القاهرة

حيث وردت معلومات أكدتها التحريات لأجهزة أمن القاهرة بوحدة مباحث قسم بولاق ابو العلا، أفادت بقيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة بولاق ابو العلا في القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات إستهدفت أجهزة أمن القاهرة العقار المُشار إليه ونجحت جهود أجهزة مباحث القاهرة في ضبط 8 أشخاص لأحدهم له معلومات جنائية، حال قيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار بالعقار المشار إليه.

وعثرت أجهزة أمن القاهرة على حفرة بقطر 3 أمتار وعمق 7 أمتار والأدوات المستخدمة فى التنقيب، بمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر المشار إليها بقصد التنقيب عن الآثار بإستخدام الأدوات المضبوطة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مباحث القاهرة مديرية امن القاهرة بولاق أبو العلا الاثار التنقیب عن الآثار أمن القاهرة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل

كشفت تحريات ومعاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن حريق المول التجاري بمنطقة التجمع نشب في شركة وامتد إلى كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري في نفس المجمع التجاري.

وكشفت المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وفرق الأدلة الجنائية سبب اندلاع النيران داخل مول برنسيس في القاهرة الجديدة.

حيث تبين من التحريات والفحص الذي أجرته فرق المباحث في القاهرة، اندلاع الحريق في إحدى الشركات بسبب ماس كهربائي بإحدى الشركات في المول وامتدت النيران إلي مطاعم وكافيهات في الطوابق الأخرى بدون وقوع إصابات في الحادث.

ونشب حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 8 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى القاهرة
  • سيدة تتهم مدرسا في المقطم بالتحـ ـرش باينتها داخل مدرسة
  • سرقوا 8 مواطنين.. أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف في مدينة نصر
  • بأسلوب الخطف.. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن
  • المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل
  • المشدد 5 سنوات لمتهمين في التنقيب عن الآثار بالسلام
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهمين في التنقيب عن الآثار بالسلام
  • السيطرة على حريق داخل محل أحذية بمنطقة الموسكى وسط القاهرة
  • ضبط 100 طن أسمدة زراعية بمصنع غير مرخص فى القليوبية