أصيب 4  أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي امام ملعب قرية الإعلام ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4  أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

إصابة 3 أشخاص في حادث 

وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق قرية سيلا، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بطريق قرية سيلا الموديل الي عزبة ابو السعود ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم حادث طريق القاهرة النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق أشخاص فی

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

أصيب 3 مواطنين في حادث تصادم وقع بين سيارة ودراجة بخارية بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة بيجو، ودراجة بخارية، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك في العياط
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمنيا
  • إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص خلال حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة في أسوان