قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالتصدى لمنع حالة تعدى ، وشروع أحد المواطنين بالبناء على قطعة أرض فضاء أملاك الدولة بمنطقة مدينة ناصر بنطاق حى جنوب حيث تم ضبط التشوينات ، والتحفظ على مواد البناء ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدى .

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بإزالة المخلفات للإشغالات والتعديات التى تم رفعها بالإستعانة بمعدات الوحدة المحلية ، ومشاركة سيارات من أهالى المدينة.

وتم رفع 60 سيارة من المخلفات ، ونقلها إلى المقالب العمومية تمهيداً للبدء فى أعمال التطوير للمنطقة الناتجة عن أعمال الإزالة ، وبالتوازى قامت الوحدة المحلية لمدينة البصيلية بتنفيذ أعمال الإزالة لـ 15 حالة تعدى بمساحة 5198 م2 ، وتم رفع مخلفات المبانى التى تم إزالتها ، وإتخاذ اللازم حيال المخالفين .

ثقافة أسوان تواصل العرض المسرحى "توتة توتة" أسوان تشارك في الاحتفال بيوم الطيور العالمي بمحمية سالوجا وغزال إزالة التعدياتإزالة التعديات بأسوان

جاء ذلك وفقاً لتعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان للتعامل الفورى مع أى حالات تعدى ، وإزالتها فى المهد ، مع تنفيذ الحالات الصادر لها قرارات سابقة وذلك ضمن جهود المرحلة الأولى من الموجه الـ 24 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو البناء على الأراضى الزراعية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن ، وفى ظل متابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، وبإشراف من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض.

وكانت قد قامت حملة مشتركة من التموين والصحة والوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بإشراف من إبراهيم سليمان ، والذى أشار إلى أنه بناء على تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فقد إستهدفت الحملة المشتركة ضبط الأسعار من خلال المرور على الأسواق ، والتأكد من جودة السلع ومطابقتها للمواصفات ، والتفتيش على الرخص بالأنشطة التجارية المختلفة  .

وأشار إبراهيم سليمان إلى أن جهود الحملة أسفرت عن تحرير العديد من المخالفات المتنوعة ، ومصادرة المضبوطات وذلك بواقع 38 محضر شملت 13 محضر تموين ، و 15 محضر صحة ، فضلاً عن 10 محاضر للتعدى على حرم الشارع والطريق العام ، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأوضح رئيس مدينة إدفو إلى أنه يتم التواصل والتنسيق المستمر بين الوحدة المحلية والجهات المختصة لتكثيف الحملات المشتركة الهادفة للإطمئنان على سلامة وصلاحية السلع الأساسية والإستهلاكية ، وكذا مدى الإلتزام بالأسعار المقررة دون أى مغالاة على المواطنين .

إزالة التعديات بأسوانإزالة التعديات بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الدكتور إسماعيل كمال اخبار المحافظات الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

الموجه 24 .. إزالة 15 حالة تعدٍ في كفر الشيخ

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمركز كفرالشيخ، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ والجهات والأجهزة المعنية.

ووفق بيان صادر عن محافظة كفر الشيخ، شدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أي تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر، وتنفيذ الأحكام الصادرة حيال المخالفين.

تنفيذ 15 قرارًا لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وكشف المحافظ، عن تنفيذ 15 قرارًا لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية شملت تنفيذ 6 قرارات علي الأراضي الزراعية بمساحة 13 قيراطًا، وتنفيذ 9 قرارات تعديات على أملاك الدولة بمساحة 14 قيراطًا و15 سهمًا بنطاق مركز كفر الشيخ، تحت إشراف أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

تطبيق للقانون والحفاظ على هيبة الدولة

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنّ حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة في وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقًا للقانون، لافتًا إلى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقًا للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وحماية أراضي أملاك الدولة والرقعة الزراعية، التي هي حق للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • أسوان: مواصلة إزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجه الـ 24 بإدفو والبصيلية
  • حملة مشتركة بإدفو تحرر 38 محضرا لمخالفات متنوعة لضبط الأسعار بالأسواق بأسوان..شاهد
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدن أسوان وإدفو والبصيلية
  • الموجة الـ 24.. إزالة 10 حالات تعد بمركز ومدينة إدفو شمال أسوان|شاهد
  • وزير الإسكان: 22 مدينة جديدة قائمة في مصر يتم فيها مواصلة أعمال التطوير والصيانة
  • الموجه 24 .. إزالة 15 حالة تعدٍ في كفر الشيخ
  • الموجه 24 .. إزالة 15 حالة تعدٍ في كفر الشيخ| صور
  • بدء تنفيذ المرحلة الأولى من الموجة 24 لحملات إزالة التعديات على أراضي الدولة ببني سويف
  • بني سويف.. بدء تنفيذ المرحلة الأولى من الموجة 24 لحملات إزالة التعديات