تغني الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بمسيرة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق.

وأجري بيب جوارديولا حوارًا مع برنامج "chetempochefa"، قائلًا " ليو ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، ربما أكون لا أحترم بيليه ودييجو مارادونا، لكن لا يمكنني أن أتخيل أي شخص مثل ميسي، بثباته، إنه فريد من نوعه، إنه الجمال العظيم".

جوارديولا:- لا أريد مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا حبي لهم سيدمرني

وأضاف مدرب برشلونة السابق "لقد رأيت هذا الصبي يتدرب كل يوم ويلعب كل ثلاثة أيام بطريقة لا تصدق، عندما تراه عن قرب بهذه الطريقة، تدرك حقيقته".

تغييرات جذرية في منتخب البرازيل قبل مواجهة بيرو "أسود الرافدين" أمام "الشمشون".. مواجهة الكبيرين

وبسؤاله عن احتمالية مواجهة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، قال مدرب مانشستر سيتي "لا أريد، حبي لهم سيدمرني، برشلونة هو فريق قلبي، أنا أحبهم، كنت سعيدًا ومحظوظًا هناك".

ونفي الإسباني بيب جوارديولا ما أثير مؤخرًا حول تدريبه منتخب إنجلترا، قائلًا "ليس صحيحًا، أنا مدرب مانشستر سيتي".

وعن مستقبله مع المان السيتي، بعد اقتراب نهايه عقده، أجاب جوارديولا، "دعنا نرى مستقبلي، ما زلت بحاجة إلى التفكير والقرار بشأن ما أريد القيام به".

ويحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي نظيره وولفرهامبتون علي أرضية مولينيو، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل المان سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليفربول.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إنييستا يكشف مستقبله بعد الاعتزال

كشف الإسباني أندريس إنييستا، لاعب برشلونة السابق، مستقبله بعدما أعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي خلال الفترة الأخيرة.

تشكيل الزمالك 2009 لمواجهة الأهلي ببطولة الجمهورية للناشئين

وقام إنييستا بإجراء حوار صحفي مع صحيفة "سبورت" الكتالونية عقب فترة قصيرة من اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، حيث قال: "بالتأكيد، فخور بكل ما وصلت إليه خلال مشواري، أردت أن أكون لاعبًا محترفًا وهذا ما حققته".

بينما تحدث عن مستقبله بعد الاعتزال، فقال: "أبحث عن مجال التدريب، لكني أحتاج إلى تطوير نفسي لأن تدريب برشلونة أمر كبير من الصعب الوصول إليه وكذلك أتمنى أن أصبح مدربًا للمنتخب".

وواصل: "لدي أحلام وطموحات أريد أن أحققها خلال الفترة المقبلة، ولا أخشى ما حدث مع تشافي خلال الفترة الماضية، لأنني أعجبت بالفعل بما كان يقوم به مع برشلونة".

الجدير بالذكر أن إنييستا لعب عدة سنوات لبرشلونة ومنتخب إسبانيا مما جعله يفوز بعدد من البطولات والتي جاء منها كأس العالم 2010 ودوري أبطال أوروبا عدة مرات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطمئن كولر بشأن مستقبله.. ويكشف له حقيقة التفاوض مع مساعد جوارديولا
  • جوارديولا: ميسي أفضل من بيليه ومارادونا
  • جوارديولا يحسم موقفه: ترك مانشستر سيتي «غير صحيح»
  • عاجل.. جوارديولا يرد على ترك مانشستر سيتي لتدريب منتخب إنجلترا
  • حارس مانشستر سيتي يكشف رأيه في جوارديولا
  • إنيستا يكشف عن خطوته بعد الاعتزال
  • إنييستا يكشف مستقبله بعد الاعتزال
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي
  • "اللعب لبرشلونة حلم".. رونالد آراوخو يتغني بـ فريقه ويتحدث عن اقتراب عودته للملاعب