موقع 24:
2024-10-14@12:20:56 GMT

من هي الطفلة سجى التي نعاها سعد لمجرد؟

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

من هي الطفلة سجى التي نعاها سعد لمجرد؟

نعى الفنان المغربي سعد لمجرد الطفلة "سجى" التي توفيت بعد رحلة علاج من مرض السرطان، بعدما حرص على زيارتها في آب (أغسطس) 2024 بالمستشفى.

وشارك لمجرد صورة جمعته بالطفلة في زيارته الأخيرة لها، وكتب عبر حسابه على "إنستغرام" تعليقاً جاء فيه:"بكل حزن وأسى، نعزّي أنفسنا وأهل سجى التي فارقت الحياة بعد أن أضفت البهجة والفرح على من حولها خلال سنواتها الست القصيرة، لقد كانت، رغم صغر سنها، رمزاً للبراءة والحب للحياة، وملأت قلوبنا بالضحك والأمل".

      View this post on Instagram      

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

وتابع: "نسأل الله العلي العظيم أن يرحمها ويغفر لها، وأن يجعلها طيراً من طيور الجنة، وأن يصبّر أهلها ويمنحهم القوة لتجاوز هذه المحنة العظيمة، إنا لله وإنا إليه راجعون".
وكان لمجرد قام بزيارة "سجى" في المستشفى، حيث حرصت الطفلة الراحلة على توثيق الزيارة بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، معربة عن سعادتها بلقاء لمجرد. 
وكتبت حينها والدة سجى التي تدير حساب الطفلة تعليقاً على الفيديو على النحو التالي "زيارة الفنان المتواضع سعد لمجرد لسجى كانت شيئاً كبيراً بالنسبة لها، فرحتها به كبيرة، وستبقى راسخة في ذاكرتها، شكراً جداً لك. كلمة شكر قليلة بحقك".

انتصر السرطان 

وكانت والدة الطفلة أعلنت خبر وفاتها أمس الأحد، عبر حسابها على "إنستغرام" بتعليق مؤثر وكتبت: "انتصر السرطان".

      View this post on Instagram      

A post shared by محاربة سرطان????????Aïcha saja (@saja_28.08)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سعد لمجرد

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الترويجي لمسلسل "بنات ثانوي 2"

طرح صُناع مُسلسل "بنات ثانوي"، البوستر الترويجي للجزء الثاني للعمل، بطولة الفنانة السعودية هيلدا ياسين.

ونشرت منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC، عبر حسابها الرسمي، البوستر الدعائي، وعلقت عليه قائلةً: "جايبين لكم نظرة حصرية من الموسم الثاني.. موسم حماسي ومفاجآته ما تتخيلونها".
وانهالت تعليقات الجمهور والمتابعين بالوطن العربي، على البوستر، حيث توقع البعض أن يحقق المُسلسل الخليجي "بنات الثانوي 2"، نجاحاً كبيراً فور طرحه.

      View this post on Instagram      

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل "بنات الثانوي 2"، يتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف فاروق الشعيبي، وإخراج رشا شربتجي، ومن المُقرر أن يبدأ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.
يُشار إلى أن أحداث المسلسل تدور عن الطالبة ندى وصديقاتها، اللائي يواجهن العديد من العقبات والتحديات في المدرسة الثانوية، خاصة بعد انتشار حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ينشر لهن فيديوهات مسربة، فتحاولن معرفة صاحب الحساب، والتأقلم مع ما يحدث حولهن. وقد طُرح الجزء الأول منه عام 2022.

مقالات مشابهة

  • طفلة يمنية تنجو من محاولة قتل وحشي
  • تنفيذ 60 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • كيف نحقق الربح من إنستغرام؟
  • طرح البوستر الترويجي لمسلسل "بنات ثانوي 2"
  • نبيلة عبيد تعلن من الرياض عن عودتها للدراما في مسلسل سعودي
  • أندرو غارفيلد.. سبايدر مان يُساند غزة مجدداً
  • منة شلبي تُفاجئ جمهورها بـ «لوك جديد» – صورة
  • صدور الحكم بحق المتهم باغتصاب الطفلة جنات السياغي
  • عمرو دياب يفاجئ جمهوره في عيد ميلاده