يعود لاعبو الزمالك للمشاركة في التدريبات يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك استعدادا للموسم الجديد، الذى سيشهد مشاركة الزمالك في العديد من البطولات المحلية وكأس الكونفيدرالية الإفريقية .

يحصل لاعبي الأبيض حاليا على راحة سلبية من التدريبات لتجنب تعرضهم للإرهاق بعد موسم شاق وطويل .

وينسق أوسوريو مع جهازه المعاون برنامج الفريق بعد العودة للتدريبات، حيث سيجهز اللاعبين ببرنامج بدني وفني قوي ثم يبدأ بالمرحلة الثانية بخوض مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد .

وتحاول إدارة الزمالك في الفترة الحالية حل أزمة إيقاف قيد الزمالك من أجل التعاقد مع 3 لاعبين جدد وفقا لما طلبه المدرب الكولومبي أوسوريو، الذى أكد لإدارة الأبيض أن الفريق يحتاج فنيا للدعم في ثلاث مراكز في الدفاع والوسط والهجوم وذلك بلاعبين سوبر ولديهم الخبرات.

ويقود الزمالك في الموسم الجديد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث تتمسك الإدارة باستمراره وترفض المجازفة بالتعاقد مع مدرب جديد سواء أجنبي أو محلي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو البطولات المحلية

إقرأ أيضاً:

المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة

 

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، استعدادا لمباراته في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق حضور جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، حيث ركز الجهاز الفني على تعزيز اللياقة البدنية وتحسين التكتيكات الدفاعية والهجومية.

قام المدير الفني بوضع خطة لعب تتناسب مع قوة الفريق المنافس بهدف تحقيق الفوز وضمان نقاط المباراة.

اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية

وتأتي هذه المباراة في وقت حساس من الموسم، حيث يسعى المصري لتعزيز موقعه في المربع الذهبي بجدول الترتيب، في حين يسعى بلدية المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه والابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يواجه الفريق البورسعيدي  نظيره فريق بلدية المحلة في لقاء حاسم يقام في الرابعة عصر الأحد المقبل، الموافق السابع من يوليو، على ستاد الجيش ببرج العرب.


القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل  المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 48 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا آخر.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد
  • الزمالك يجهز مذكرة الرد على حيثيات عقوبات الكاف
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر تعميماً بموجهات فترة الراحة والتسجيلات
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة