الثورة نت/..

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن إقدام جيش العدو على ارتكاب مجزرة مروعة بحق عدد من الأطفال، دون سن العاشرة، عبر قصف ملعب للأطفال داخل مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أوقع عدداً من الشهداء والجرحى، هو “دليل على أن هذا الكيان المجرم عدو للإنسانية، وأن كل تأخير عن ردعه ولجمه هو عار على جبين الإنسانية”.

وقالت الحركة، في بيان لها، الليلة الماضية: “لقد انتهك العدو، خلال حرب الإبادة المستمرة على الشعبين الفلسطيني واللبناني، كل المعايير والقوانين الإنسانية”.

وأضافت: إن “تغاضي ما يسمى بالمجتمع الدولي عن هذه الانتهاكات والجرائم شجع الكيان النازي على التجرؤ على قوات اليونيفيل في جنوب لبنان، واعتبار الأمين العام للأمم المتحدة شخصاً غير مرغوب فيه، وتهديد وكالة الأونروا، في إهانة واضحة لما يسمى الشرعية الدولية”.

وتابعت: إن “تقاعس المؤسسات الدولية، وعجزها عن لجم العدو، والرضوخ للضغوط التي تمارسها الإدارة الأمريكية، هي ما يمنح هذا الكيان عدو الإنسانية المزيد من الوقت لتنفيذ تطهير عرقي كامل في شمال غزة وجنوب لبنان”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في تجدد قصف العدو الصهيوني على لبنان

الثورة نت/
جدد طيران العدو الصهيوني اليوم السبت قصفه عدة بلدات متفرقة في لبنان، ما ادى الى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين وسط دمار واسع في المباني والمنشآت والبنية التحتية .
واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية، والمدفعية، بلدات البرج الشمالي، والحنية، وباتوليه، وشمع، وصديقين، وبرعشيت، ودبل، والسلطانية، وطير حرفا، والقليلة، وطير دبا، والجبين، والصهيرة، ومعروب، وباريش، وزبقين، وصريفا، ومحرونة، والخيام، وابل السقي، والكفور، وقانا، والحوش، والغسانية، والدوير، والشرقية، والعديسة، والبازورية، وكوثرية السياد، والشعيتية، وعيتا الشعب، وزفتا، وسلعا، والنبطية، والنبي سيت، ورياق، وسرعين في جنوب لبنان والبقاع، وغارة على بلدة برجا بين مدينتي بيروت وصيدا، وأخرى على بلدة المعيصرة في جرود كسروان في جبل لبنان.
وكانت وزارة الصحة اللبنانية قالت امس إن إجمالي الضحايا منذ بداية العدوان الصهيوني على البلاد وصل إلى 2229 شهيداً و10380 جريحا.

مقالات مشابهة

  • مجزرة بشعة يرتكبها جيش الاحتلال بحق 5 أطفال غرب غزة (شاهد)
  • العرب وقدرات الكيان الخارقة..!
  • «العفو الدولية»: الكيان الصهيوني يواصل التعتيم على الإبادة الجماعية في قطاع غزة
  • “الجهاد” ترحب بقطع نيكاراغوا علاقاتها الدبلوماسية مع العدو الصهيوني
  • حركة الجهاد الإسلامي تشيد بخطوة نيكاراغوا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع كيان العدو الصهيوني
  • شهداء وجرحى في تجدد قصف العدو الصهيوني على لبنان
  • العمل الاسلامي .. مجزرة الاحتلال في جباليا البلد، انتقام من المدنيين العزل
  • “العفو الدولية”: الكيان الصهيوني يواصل التعتيم على الإبادة الجماعية في قطاع غزة
  • الدولية للهجرة: الأمم المتحدة ناشدت المجتمع الدولي لتوفير 426 مليون دولار لمعالجة الأزمة الإنسانية في لبنان