الثورة نت/..

اعترف رئيس أركان جيش العدو الصهيوني، الجنرال هرتسي هاليفي، بأن الهجوم بالطائرات المسيرة لحزب الله على قاعدة عسكرية لجيش الاحتلال “بالعمق” صعب ونتائجه مؤلمة.

وقال هاليفي خلال زيارته لقاعدة “جولاني”: نحن في حالة حرب، والهجوم على قاعدة تدريب في العمق، صعب والنتائج مؤلمة.

ونشرت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الإثنين، أسماء الجنود الأربعة الذي قتلوا أمس وجميعهم يبلغون من العمر 19 عاماً.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت الصهيونية: إن الجنود الأربعة القتلى في الجيش هم: عمري تمري، يوسف هاييب، يوآف أجمون، ألون أميتاي، وجميعهم قتلوا بانفجار المسيّرة التي أطلقها حزب الله على حيفا”.

ووصفت العديد من وسائل إعلام العدو، اليوم الإثنين، حادثة انفجار الطائرة المسيرة التي أطلقها “حزب الله” على قاعدة لجيش الاحتلال في حيفا بـ” كارثة المسيرة”.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” في عنوانها الرئيسي بعد استهداف قاعدة لـ”غولاني” جنوبي حيفا: “كارثة المسيرة”.

من جانبها قالت صحيفة معاريف الصهيونية: “إن هجوم مسيّرة حزب الله على قاعدة “غولاني” جنوب حيفا هو مأساة وحدث صعب ومزعج وإشكالي “للجيش” الصهيوني”.

وقُتل أربعة جنود من جيش العدو الصهيوني، وأصيب 67 آخرين بينهم تسعة بحالة حرجة للغاية، جراء انفجار طائرة مسيرة للمقاومة الإسلامية اللبنانية في معسكر تابع لجيش الاحتلال قرب مدينة حيفا، شمال فلسطين المحتلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حزب الله على على قاعدة

إقرأ أيضاً:

إعلام العدو: 3 قتلى وأكثر من 40 جريحاً في قصف لحزب الله على قاعدة عسكرية جنوب حيفا

يمانيون|

قتل 3 جنود صهاينة وأصيب أكثر من 40 آخرين -العدد مرشح للزيادة- خلال قصف نفذه مجاهدو حزب الله اللبناني على قاعدة عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي جنوب مدينة حيفا مساء اليوم الأحد.

وذكرت وسائل إعلام تابعة للعدو إن طائرة بدون طيار ضربت منطقة بنيامينا جنوب حيفا، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير من الجنود الصهاينة، مشيرة إلى أن الطائرة اخترقت المعسكر دون أن يتم اكتشافها، ولم تدوي صفارات الإنذار في المنطقة.

وعلى صعيد متصل وصفت بعض وسائل الإعلام التابعة للعدو ما حدث “بالصعب جداً”، مشيرة إلى أن المصابين في حالة خطيرة جداً،  في حين نقلت إذاعة جيش العدو عن مصدر عسكري قوله إن هذا الهجوم هو الأكثر دموية منذ بدء الحرب.

من جانب متصل أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية “حزب الله” أنها نفذت عملية إطلاق بسرب من المسيرات الانقضاضية على معسكر تدريب للواء غولاني جنوب حيفا، مؤكدة أنها ستبقى حاضرة وجاهزة للدفاع عن لبنان، ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو.

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية:‏

بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ

‏﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ على نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾‏

صدق الله العلي العظيم

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن ‏لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات الصهيونية وخصوصًا ‏على أحياء النويري والبسطة في العاصمة بيروت وباقي المناطق اللبنانية، وردًا على ‏المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء “لبيك يا نصر الله”، نفذت المقاومة الإسلامية ‏مساء يوم الأحد 13-10-2024، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا  جنوب حيفا، إن المقاومة الإسلامية ستبقى حاضرة ‏وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي والمظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو ‏والله على كل شيء قدير.  ‏

‏﴿وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم﴾‏

الأحد 13-10-2024‏

‏09 ربيع الثاني 1446 هـ

كما أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية إن مجاهدي حزب الله نفذوا عند الساعة (7:15) من مساء يوم الأحد 13-10-2024 قاعدة تسنوبار اللوجستية في الجولان المحتل بِصلية صاروخية.

مقالات مشابهة

  • هاليفي وغالانت يتحدثان عن نتائج صعبة ومؤلمة لهجوم “حزب الله” على “جولاني” (فيديو)
  • رئيس الأركان الإسرائيلي عن انفجار المُسيّرة: "هجوم خطير ونتائجه مؤلمة"
  • من قاعدة غولاني المستهدفة.. هاليفي يتحدث عن نتائج "مؤلمة"
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: هجوم حزب الله صعب ونتائجه مؤلمة
  • لقطات بعد لحظات من هجوم نفذه “حزب الله” على قاعدة عسكرية إسرائيلية جنوب حيفا
  • حزب الله يعلن شن هجوم جديد على قاعدة عسكرية إسرائيلية في حيفا
  • إعلام العدو: 3 قتلى وأكثر من 40 جريحاً في قصف لحزب الله على قاعدة عسكرية جنوب حيفا
  • الأكثر دموية.. عشرات القتلى والجرحى الاسرائيليين في هجوم لحزب الله على قاعدة عسكرية في حيفا ”فيديو”
  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة عسكرية لجيش الاحتلال في جنوب حيفا