نشر الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، مقطع فيديو على حسابه في منصة "إنستغرام"، اعتذر فيه للشعب السعودي بعد حديثه السابق حول منعه من دخول الروضة الشريفة لعدم حصوله على تصريح.

وأوضح أنه إذا كان الشعب السعودي قد فهم تصريحاته أو تصرفاته بشكل غير صحيح، فإنه يعتذر عن ذلك، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة بأي شكل.


عرض هذا المنشور على Instagram ‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Abdullah Bilkhair‎‏ (@‏‎bilkhair‎‏)‎‏
وتابع بالخير قائلا: "أنا مدرك تماما لمكانة السعودية وأقدرها، وليس فقط أنا، بل العالم بأسره يعرف ذلك. وأعلم حجم الجهود التي بذلها الملوك والأمراء والشعب السعودي، وما زالوا يستثمرون مليارات الريالات سنويا في تطوير هذا الصرح العظيم".

وأشار إلى أنه "كل عام يشهد مزيدا من التطوير والعمل الدؤوب لرفعة المسلمين وخدمة الإسلام، ورفع رايته. لذا، كل الشكر والتقدير والحب للملك حفظه الله، وولي عهده، والحكومة الرشيدة، وكل من يعمل في هذه المجالات".


ومضى الفنان الإماراتي قائلا "إذا فهمتموني بشكل خاطئ، أرجو ألا تستمروا في ذلك، فأنا أحبكم وأنتم تحبونني، وأوجه كلامي للسعوديين: لا تأخذوا الأمر على محمل شخصي، فأنا أحبكم وأكن لكم الإخلاص دائماً، وحبي لكم مستمر إلى الأبد، وإن كنتم مستائين، فإن مكانتكم فوق رأسي يا أعزائي وأغلى الناس."

وكان عبدالله بالخير، ظهر مؤخرا في مقطع فيديو من أمام الروضة الشريفة بالمسجد النبوي في المدينة المنورة، وهو مستاء بسبب منعه من الدخول. وقال "وصلنا بعد جهد كبير، لكن لم يسمح لنا بالدخول. حاولنا التواصل معهم، ولكنهم طلبوا التصاريح، والآن علينا العودة بعد هذه المسافة الطويلة".

من خلال متابعة الأحداث المتعلقة بالفنان #عبدالله_بالخير و رغبته في الصلاة في الروضة الشريفة و ( التصوير ) لمتابعينه على #سناب_شات من المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة و ذلك بدون تصريح بالرغم من أن الوصول إلى الروضة الشريفة يتطلب تصريحاً، و هو ما يُطبق على الجميع بدون… pic.twitter.com/OAGwybvMER — عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ ???????? (@Alshaikh2) October 12, 2024
وأضاف: "للأسف، تعاملهم معنا جعلنا نفقد كل جهودنا، ولم نتمكن من دخول هذا المكان المقدس. جئنا للاستمتاع بجمال هذه الأماكن، ولكن لم يُسمح لنا بالدخول."

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الإماراتي عبدالله بالخير الروضة الشريفة السعودية السعودية الإمارات الروضة الشريفة عبدالله بالخير حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الروضة الشریفة

إقرأ أيضاً:

"شؤون الحرمين": فترتان لصلاة الرجال والنساء في الروضة الشريفة بحجز مسبق

أكدت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين على أهمية حجز مواعيد مسبقة عبر تطبيق "نسك" للصلاة في الروضة الشريفة، وذلك نظراً لمحدودية المساحة والعدد المسموح به، بهدف تمكين أكبر عدد ممكن من الزوار من أداء الصلاة في هذا المكان المقدس.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); مواقيت الصلاة بالروضة الشريفة

وحددت الهيئة مواعيد زيارة الروضة الشريفة وفق تقسيمات زمنية تضمن السلاسة والراحة للزوار من الرجال والنساء. بالنسبة للرجال، تمتد الفترة الأولى من الساعة 12:30 صباحاً حتى صلاة الفجر، بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة 11:30 ظهراً وتستمر حتى صلاة العشاء.

أخبار متعلقة مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثانية لمساعدة الشعب اللبنانيالطقس المملكة.. استمرار الأمطار الرعدية ورياح مثيرة للأتربة

أما بالنسبة للنساء، فقد تم تخصيص الفترة الأولى من الساعة 5:30 فجراً حتى الساعة 11 صباحاً، تليها الفترة الثانية من الساعة 9:30 مساءً حتى منتصف الليل.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن جهود الهيئة لتنظيم الحشود وتحقيق أعلى مستويات الأمان والراحة للزوار، مما يسهم في تقديم تجربة روحية متميزة داخل المسجد النبوي.

مقالات مشابهة

  • "شؤون الحرمين": فترتان لصلاة الرجال والنساء في الروضة الشريفة بحجز مسبق
  • بعد جدل منعه من دخول الروضة الشريفة.. عبدالله بالخير يعتذر للشعب السعودي
  • بارتفاع 26%.. وزير الحج: تسجيل أكثر من 10 مليون زائر للروضة الشريفة
  • المطرب الإماراتي بالخير يثير جدلا في المسجد النبوي.. وغضب سعودي (شاهد)
  • عبدالله بالخير بفيديو جديد بعد ادعاء منعه دخول الروضة الشريفة في المدينة المنورة
  • أكثر من 10 ملايين يزورون الروضة الشريفة خلال عام 2024
  • صدمة عبدالله بالخير.. حقيقة منع الفنان الإماراتي من أداء الصلاة في الروضة الشريفة
  • إعلامي سعودي يرد على مزاعم الفنان”عبدالله بالخير” بشأن منعه من دخول الروضة الشريفة بالمدينة ويكشف السبب
  • الحج والعمرة: تصريح زيارة الروضة الشريفة متاح مرة واحدة كل 365 يوماً