انتهى النجم محمد أنور، من تصوير جميع مشاهد مسلسل ديبو والذي يعرض حاليا عبر إحدى المنصات الرقمية، وحقق نجاح كبير منذ طرحه.

وقام محمد أنور، بتصوير آخر مشاهد مسلسل ديبو داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، واحتفل بانتهاء التصوير مع فريق عمل المسلسل على أنغام أغنية «كبرتو الموضوع» لأحمد سعد وهي الأغنية التى تم استخدامها كتتر للمسلسل.

مسلسل ديبوأبطال مسلسل ديبو

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال ذات الـ ١٢ حلقة، وبطولة : محمد أنور، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أمجد الحجار والطفلة ريما، بالإضافة للعديد من نجوم الشرف.

مسلسل ديبوآخر أعمال الفنان محمد أنور

آخر أعماله فيلم جوازة توكسيك، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

مسلسل ديبوأبطال فيلم جوازة توكسيك


ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد أنور النجم محمد أنور مسلسل ديبو مسلسل دیبو محمد أنور

إقرأ أيضاً:

السيسي: السادات هزم خصومه وهو مش موجود.. والزمن كشف أهمية قرار الحرب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الرئيس الراحل محمد أنور السادات عندما اتخاذ قرار دخول الحرب كان جميع خصومه منتصرين، قائلًا: «كل 10 سنوات بتتكب صفحة جديدة في التاريخ للرئيس السادات.. إنه هزم خصومه وهو مش موجود».

أشار خلال كلمته في حفل افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»، إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات هزم كل خصومه الذين أساءوا له، موضحًا أنه ليس شرطًا أن يفهم المواطنون كل شيء عن أهمية الوقت وأهمية القرار، قائلًا: «الزمن يرد ويكشف أهمية القرار، في رب عظيم علام حكيم هو اللي هيفصل بين الناس».

مقالات مشابهة

  • إيرادات السينما أمس | " بنسيون دلال " فى المركز الثالث.. "عنب " و" جوازة توكسيك " يتذيلان القائمة
  • محمد أنور ينتهي من تصوير مسلسل ديبو
  • المؤامرة ضد دياب تنكشف في الحلقة العاشرة من مسلسل "ديبو"
  • تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل “ديبو”.. حقيقة المؤامرة ضد "دياب"
  • السيسي: السادات هزم خصومه وهو مش موجود.. والزمن كشف أهمية قرار الحرب
  • مواجهة عنيفة بين محمد أنور وسارة الشامى.. تفاصيل
  • نادى مهندسين الإسكندرية يحتفل بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة
  • نادى المهندسين بالإسكندرية يحتفل بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محمد منير لـ "الوفد": الحشاشين تجربة فريدة وكريم عبد العزيز كاريزما خطيرة