منح ستيفان مادسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، بعد التأهل إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا والتي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

«رجال يد الأهلي» يفوز على ميكيل الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية


وقرر مادسن منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات، بعد المجهود البدني الذي بذله الجميع خلال المباريات التي خاضها الأهلي في البطولة.


وتصدر الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي ترتيب المجموعة مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على ميكيل الأثيوبي بنتيجة 67-11، قبل أن يحقق انتصاره أمس على سي إف جي الكونغولي بنتيجة 38-19.
ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- احمد عادل- ياسر سيف- احمد خيري- سيف هاني- عبدالرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد "كاستيلو"- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب "زيزو" - راضي محمد- محمد صلاح- عبدالرحمن حميد- عبدالرحمن طه- محمد إبراهيم.

ستيفان مادسن: قدمنا مباراة قوية أمام سي إف جي الكونغولي

وكان ستيفان مادسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي قد أعرب عن سعادته بعد الفوز أمس الأحد على سي إف جي الكونغولي في بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بالمغرب.

‎وقال مادسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: قدمنا مباراة جيدة أمام سي إف جي الكونغولي الذي كان منافسًا قويًّا على أرضية الملعب.

‎وأضاف: درسنا الفريق الكونغولي جيدًا وكنا مستعدين للمباراة رغم ضيق الوقت، الآن نغلق صفحة مباراة سي إف جي ونبدأ الاستعداد لمواجهة إيتوال الكونغولي.

وتابع مادسن: لا نفكر في الأدوار الإقصائية، كل تركيزنا في الوقت الحالي هو الفوز في المباراة المقبلة ثم نبدأ التفكير في ربع النهائي.

وكان «رجال يد الأهلي» قد حقق الفوز على سي إف جي الكونغولي بنتيجة 38-19 في بطولة إفريقيا للأندية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي يد الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد بطولة أفريقيا لليد بطولة إفریقیا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ إستعداداته لمواجهة اوتوهو الكونغولي في بطولة أفريقيا لسيدات اليد

يبدأ الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الاستعداد لمواجهة اوتوهو الكونغولي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

بطولة أفريقيا لليد.. محضارة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة بطل الكونغو

يتناول الفريق وجبة الفطار في الساعة الثانية عشرة ظهرا ثم يتدرب على صالة الوفاق في تمام الساعة الثالثة عصرا وبعد انتهاء المران يخوض الفريق جلسة تدريب في الجيم.

ويعقد محمد عادل، المدير الفني للفريق اجتماعا مع الجهاز الفني قبل المران لدراسة الفريق الكونغولي ووضع برنامج استعداد الفريق للمباراة.

وحصل الفريق على راحة يوم أمس واكتفى بأداء تدريبات استشفائية في فندق الإقامة.

ومن المقرر أن يواجه سيدات يد الأهلي فريق اوتوهو الكونغولي يوم الثلاثاء المقبل على صالة المسيرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فلاورز البنيني بنتيجة 33-20، في المباراة الماضية ضمن منافسات بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

‏‎‏‎أقيمت المباراة على صالة المسيرة، وقدم خلالها «سيدات يد الأهلي» أداءً قويًّا منذ البداية، ليحقق فوزًا مستحقًّا.

قائمة سيدات يد الاهلي في بطولة أفريقيا 

‏‎وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏ ‏‎نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- آلاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.

مقالات مشابهة

  • جولة حرة للاعبي يد الأهلي بعد التأهل لربع نهائي بطولة أفريقيا
  • مدرب يد الأهلي : لا أفكر في الأدوار الإقصائية حالياً ببطولة أفريقيا
  • كاستيلو رجل مباراة الأهلي وسي إف جي الكونغولي
  • الأهلي يفوز على سي إف جي الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد
  • فريق يد الأهلي يُحقق الفوز الثاني في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال| صور
  • الأهلي يبدأ إستعداداته لمواجهة اوتوهو الكونغولي في بطولة أفريقيا لسيدات اليد
  • الأهلي يواجه سي إف جي الكونغولي في بطولة أفريقيا لليد
  • «رجال يد الأهلي» يفوز على ميكيل الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية
  • يد الأهلي تكتسح ميكيل الإثيوبي في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال "صور"