كشفت د. سميرة محسن عن رأيها فى قرار نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، برفض النقابة مشاركة «التيك توكر» و«البلوجر» في الأعمال الفنية.

وقالت الفنانة القديرة وأستاذ التمثيل بمعهد الفنون المسرحية سميرة محسن فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد: بالتأكيد للدكتور أشرف زكي وجهة نظر فى ذلك، وربما يكون أن الاستعانة بهم فى الأعمال الفنية ستمنع وجود فرصة لطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد السينما للعمل بالأعمال الفنية، ومن وجهة نظري الشخصية أن نقيب الممثلين ربما يكون فعل ذلك لأنه يريد حين يظهر شخص فى عمل فني يكون له شكل محترم وصاحب مضمون هادف.

 

وأضافت سميرة محسن: ما رأيته من محتوي على مواقع التواصل الإجتماعي كان “ هلس ” ولكني لست متابعة بشكل كبير لمثل هذا الأمر . 

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه هل تجاوزت ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه؟ l تعرف على الحقيقة

وعن لجوء بعض الفنانين للتواجد من خلال لايفات على مواقع التواصل الإجتماعي تقول سميرة محسن  هذا أمر خاص بهم ، فأنا شخصيًا لا يمكن أن أشارك فى هذا الأمر، لكن كل شخص له تخطيط فى اسمه، فكل شخص حر .

وتضيف سميرة محسن : بالتأكيد الظهور فى مثل هذه الأمور يؤثر على الفنان فلابد وأن يكون قليل الظهور ، وحين يظهر يكون فى عمل جيد أو برنامج تليفزيوني ذات محتوي هادف. 

وتقول سميرة محسن: مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام أضرت بصورة الفنان المصري في السنوات الأخيرة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سميرة محسن الفنانة سميرة محسن الفنانة القديرة سميرة محسن نقيب الممثلين دكتور أشرف زكي سمیرة محسن

إقرأ أيضاً:

فستان غريب.. لوك أسماء جلال بزفاف مريم الخشت يشعل السوشيال ميديا

شاركت الفنانة أسماء جلال، متابعيها بصور جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة لافته خلال زفاف مريم الخشت.

بعد جلسة تصويرها الأخيرة.. إطلالات آثارت الجدل لـ عبير صبري بعد جورجينا.. نجمات عالميات ظهرن بالحجاب| صور قصة شعر جديدة.. منة شلبي تشعل السوشيال ميديا

وأطلت أسماء جلال، مرتديه فستان طويل ولافت باللون النبيتي اللامع، وجاء الفستان بتصميم لافت وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية تعمد أسماء جلال، في المكياج على الألوان الناعمة واللامعة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر للشفاه باللون البينك اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.

كما اختارت أسماء جلال، أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة جذابة وناعمة تتناسب مع ظهورها.

وإليكم صور أسماء جلال 

اسماء جلال

مقالات مشابهة

  • سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع
  • نهى عابدين تُشعل السوشيال ميديا بتصريحات مثيرة بسبب الرجل.. اعرف القصة|30 صورة
  • تحذير.. كيف تلعب السوشيال ميديا دورا خطيرا في حرب لبنان؟
  • فستان جلد لافت.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا
  • فستان مجسم.. ياسمين عز تشعل السوشيال ميديا
  • سعر فستان روبي الأبيض يثير الجدل على السوشيال ميديا
  • فستان لامع.. غادة عبد الرازق تشعل السوشيال ميديا
  • الزراعة تطلق حملة "معاك في الغيط" للتوعية والإرشاد عبر السوشيال ميديا
  • فستان غريب.. لوك أسماء جلال بزفاف مريم الخشت يشعل السوشيال ميديا