تفقد اللواء إبراهيم الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره  الاعمال الجاريه خلف أرض المعارض والمؤتمرات الدولية بمحور المشير في إطار بالتنسيق  والتعاون مع الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة للهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره بإنشاء عدد ٢ ساحات أنتظار للسيارات ورفع مستوى التجميل وتحسين المظهر العام بكافه ارجاء المنطقه.

معدات وسيارات
وتم الدفع بفرق العمل بالإنقاذ المركزي بمعدات وسيارات الهيئه لتمهيد وتسويه الأرض بطول الطريق وتجهيز وتخطيط ساحه إنتظار علي٠ مساحه ١٢٠ الف متر من تسويه ونقل مخلفات مع تجهيز الأرض من مداخل ومخارج وسلالم بكافه تجهيزاتها 
كما تفقد سيادته الأعمال النهائيه في إتمام الساحه الأولي بمساحه ١٠٠٠٠٠ متر بطول السور الخارجي لأرض المعارض والمؤتمرات الدولية بعد أن تم تجهيزها في مراحلها النهائية.

محافظ الغربية يشارك في الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة السابع للمياه


كما تفقد الشرشابي أعمال رفع مستوى الزورعات والمسطحات الخضراء والأشجار واستبدال التالف منها بالاحواض التجميلية بطول الطريق خلف أرض المعارض والمؤتمرات الدولية وانشاء ري مستديم لتلك المسطحات الأحواض التجميلية .

محافظ القاهرة يتفقد إنشاء ساحتي انتظار جديدتين للسيارات خلف مركز المنارة للمؤتمرات


هذا وقد أمر سيادته باستمرار العمل والمجهود المبذول من جميع العاملين من المركزيات والإدارات العمومية الموكله بإتمام تلك المراحل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرض المعارض محور المشير الدكتور إبراهيم صابر معدات وسيارات

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يكشف أسباب تأجيل بدء إنشاء مترو ترام الرمل

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، أن العمل جارٍ على المرحلة الأولى من مشروع مترو الإسكندرية الذي يمتد من أبو قير إلى محطة مصر بطول 21.7 كيلومترًا ويشمل 20 محطة، موضحًا أن هذا المشروع سينقل 1.5 مليون راكب يوميًا عند اكتماله.

وأضاف الوزير، خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل بحضور الرئيس السيسي، أنه سيتم بعد ذلك البدء في تطوير خط ترام الرمل، والذي يمتد من فيكتوريا إلى محطة الرمل بطول 13.2 كيلومترًا، ويضم 14 محطة.

وأشار إلى أن جميع التعاقدات والتصميمات قد استُكملت، ولكن تم تأجيل بدء الأعمال إلى منتصف العام القادم لتجنب غلق مدينة الإسكندرية بالكامل، مشيرًا إلى أنه تم تعويض خط قطار أبو قير بأتوبيسات لنقل الركاب لحين اكتمال المشروع، وأن العمل في الخط الثاني سيبدأ في يونيو المقبل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الشاملة لمتابعة انتظام العمل وتوافر الأدوية
  • انتهاء الرصف بشارعي فاروق عدس وعادل الرفاعي بحي أول المحلة
  • محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم ويتابع سير العمل بالإدارات المختلفة
  • وحدتي تكافؤ الفرص وأيادي مصر بالأقصر تنظمان دورة "ريادة الأعمال" بقاعة المؤتمرات الدولية
  • وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان إنشاء ساحتي انتظار للسيارات بالمنتدي الحضري
  • كامل الوزير يكشف أسباب تأجيل بدء إنشاء مترو ترام الرمل
  • «سأموت هنا».. المعارض الروسي الراحل نافالني تنبأ بمصيره في مذكراته بالسجن
  • مراسلة القاهرة الإخبارية: الاحتلال يُعرّف غزة بـ«ساحة قتـ ال ثانوية» رسميا
  • هيئة المعارض تدخل عصر التحول الرقمي لتطوير وسائل الدعاية