بوابة الوفد:
2024-10-14@10:20:06 GMT

اليوم.. مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تنطلق اليوم الإثنين، مواجهات نارية في عطلة شهر أكتوبر الحالي الدولية، والتي تشهد مواصلة العديد من الفعاليات والمنافسات المهمة، في إطار تصفيات دوري أمم أوروبا.
يقام اليوم 10 لقاءات، في إطار توقف أكتوبر الدولي الحالي، مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، الذي انطلق منافساته عبر أول ثلاثة جولات، حتى الآن.


وستكون هناك مواجهات من العيار الثقيل على مستوى كل القارات، منها كلاسيكو أوروبي بين فرنسا وبلجيكا، وقمة أخرى بين الجارتين الألمان والهولنديين، وذلك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.
وستشهد مجموعة الموت، المجموعة الثانية، مواجهة من العيار الثقيل بالمستوى الأول في دوري الأمم بالقارة البيضاء العجوز، حيث يستضيف فريق الأحلام نظيره الديوك، على أرضية ملعب ملعب الملك بودوان، بالعاصمة بروكسل، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً اليوم.
وتتصدر إيطاليا المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث جولات تليها فرنسا بـ6 نقاط فرنسا ثم بلجيكا في المركز الثالث بأربع نقاط، علماً بان كتيبة الديوك انتصرت على الشياطين الحمر بثنائية نظيفة في مواجهة الذهاب بعاصمة النور باريس
وفي المجموعة الثالثة التي تتصدرها ألمانيا برصيد 7 نقاط ثم هولندا بـ5 نقاط، سيلتقي المنتخبان في قمة مرتقبة بالجولة الرابعة في ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ، وذلك في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، بإدارة الحكم سلافكو فينسيتش.
وتعادل المنتخبان بنتيجة (2-2)، في مباراة الذهاب على ملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة امستردام، ويتصدر الماكينات المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الطواحين في المركز الثاني بـ5 نقاط.
وفي لقاءات أخرى، يلعب منتخب إذربيجان ضد نظيره السلوفاكي، ويلتقي جورجيا بالمنتخب الألباني، البوسنة و المجر، أيسلندا ضد تركيا، إستونيا والسويد، ويلز والجبل الأسود، إيطاليا والاحتلال، ويواجه منتخب أوكرانيا نظيره التشيكي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري أمم أوروبا دوري الأمم الأوروبية فرنسا وبلجيكا مباراة فرنسا اليوم مباريات دوري أمم أوروبا دوری الأمم

إقرأ أيضاً:

مواجهة نارية: رونالدو يواجه ليفاندوفسكي .. الموعد و تشكيل مباراة البرتغال وبولندا

القاهرة - صفا

يحل منتخب البرتغال ضيفًا ثقيلًا على نظيره بولندا، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2025/2024. يسعى المنتخب البرتغالي لتحقيق فوز جديد خارج أرضه لمواصلة انتصاراته وتصدر المجموعة الأولى بعد فوزه في الجولتين السابقتين على كرواتيا وإسكتلندا.

ترتيب المجموعة

يحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في الوصافة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع كرواتيا. في المقابل، يتذيل منتخب إسكتلندا المجموعة بدون نقاط بعد خسارته في كلا المباراتين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة البرتغال وبولندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على "الملعب الوطني" في بولندا. سيقوم beIN Sports بنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط. إقرأ أيضاً مباريات اليوم السبت 12 أكتوبر 2024: تصفيات كأس الأمم الأفريقية ودوري الأمم الأوروبية

تعليق المباراة

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي عصام الشوالي.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع حراسة المرمى: كوستا خط الدفاع: سيميدو، روبن دياز، سيلفا، نونو مينديش خط الوسط: بالينيا، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو، ديوجو جوتا تشكيل منتخب بولندا المتوقع حراسة المرمى: سكوروبسكي خط الدفاع: كامينسي، والوكيفتش، بيدناريك، داويدوفيكس، زاليفسكي خط الوسط: أوربانسكي، زيلينسكي، كابوستكا الهجوم: بياتيك، ليفاندوفسكي

تُعتبر هذه المباراة من المباريات الحاسمة في مسيرة كل من المنتخبين نحو تحقيق أهدافهم في دوري الأمم الأوروبية، وتترقب الجماهير مشاهدة أداء مميز من نجوم الفريقين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة إيسلندا ضد تركيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة بلجيكا ضد فرنسا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية
  • ترتيب مجموعة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية قبل مواجهة فرنسا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد فنلندا اليوم الأحد في دوري الأمم الأوروبية
  • مواجهة نارية: رونالدو يواجه ليفاندوفسكي .. الموعد و تشكيل مباراة البرتغال وبولندا
  • موعد مباراة البرتغال وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • دوري الأمم الأوروبية.. ألمانيا تتصدر قبل موقعة هولندا