تنظر محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية صباح اليوم أولي جلسات محاكمة سائق متهم بإنهاء حياة زوجة شقيقه بواسطة مواد حارقة لخلافات أسرية بقرية محلة اللبن بنطاق مركز بسيون .

ضمن مبادرة بداية.. جامعة طنطا تطلق قافلة تنموية بقرية منشأة العتر بمركز زفتي

وكان سائق أشعل النيران في زوجة شقيقه الأكبر بسبب نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم “حماتها” بقرية محلة اللبن بمركز بسيون وجرى نقل المجني عليها إلى مستشفى الحروق بكفر الزيات لتلقي الرعاية الصحية الكاملة .

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية  إخطارًا يفيد بورود بلاغ  باستقبال مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام ربة منزل في العقد الثاني من العمر ومصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70% وحالتها الصحية غير مستقرة ومقيمة بقرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون.

محافظ الغربية يتابع إخلاء بعض المباني الإدارية ضمن التدريب العملي المشترك صقر 138

كما توجهت حملة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون تحت إشراف الرائد أحمد عوض رئيس مباحث مركز شرطة بسيون الأسبق  وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتبين قيام ط .ا سائق مقيم بقرية محلة اللبن التابعة لمركز بسيون ، محل الواقعة - شقيق زوج المجنى عليها، بسكب كمية من التنر وإشعال النيران بجسدها، بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم .

الضفة الغربية .. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في مدينة نابلس

وكلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ الغربية قافلة تنموية كفر الزيات مركز بسيون الشرطة مدينة رئيس محافظة الغربية الغربية مني تحقيق الأجهزة الامنية خلافات اسرية الرعاية ربة منزل جامعة طنطا مرکز بسیون

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في غرق 16فتاة بحادث معدية أبوغالب

تنظر بعد قليل محكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة،  أولى جلسات محاكمة قائد ميكروباص وسائق في حادث غرق معدية أبو غالب المتسببة فى غرق ١٦ ضحية بمنشأة القناطر . 

وأحالت النيابة العامة المتهمين بتهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ إلى محكمة الجنح عقب انتهاء التحقيقات وورود كافة التقارير الفنية، ويحضر علي فايز المحامي أمام المحكمة وكيلا عن محمد خالد سائق الميكروباص الذي كان يتولى نقل الفتيات الضحايا ويدفع ببراءة موكله استنادا على عدة أدلة يكشف عنها خلال الجلسة. 

كانت أفادت النيابة العامة، بأنها قد تلقت، إخطارًا بسقوط حافلة نقل ركاب -ميكروباص على متنه خمس وعشرين فتاة- من أعلى معدية لنقل السيارات عبر ضفتي الرياح البحيري بمنطقة أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، مما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من مستقليها؛ فباشرت النيابة العامة على الفور تحقيقاتها. 

 

حبس 45 يوما.. قرار قضائي جديد بحق سائق ميكروباص معدية أبو غالب تسببا في غرق 16 فتاة.. قرار عاجل ضد سائق ميكروباص وقائد معدية أبو غالب

 

واستهلتها بالانتقال لمكان وقوع الحادث، فتبينت غرق إحدى عشرة فتاة -انتشلت قوات الدفاع المدني جثامينهن- وفقد خمس ونجاة سبع وإصابة اثنتين، وقد أسفرت التحقيقات عن أنه حال وصول المعدية إلى وجهتها بالناحية الغربية للرياح، اهتزت -كما هو مألوف- لدى اصطدامها بمكان رسوها تمهيدًا للتوقف، وعلى إثر تقاعس قائد الحافلة عن استخدام مكابحها وتركه لها؛ رجعت الحافلة إلى الخلف، في حين لم يغلق المسئول عن تشغيل المعدية، بابها الحديدي الخلفي الذي يضمن عدم سقوط ما تحمله على سطحها، مما أسفر عن سقوط الحافلة في المياه، كما تبين من التحقيقات أيضًا انتهاء رخصة تسيير المعدية منذ شهر أغسطس العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين في حادث معدية أبو غالب
  • نظر أولى جلسات محاكمة المتسببين فى غرق ميكروباص معدية أبو غالب بعد قليل
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في غرق 16فتاة بحادث معدية أبوغالب
  • اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في حادثة معدية أبو غالب
  • نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في غرق 16 فتاة بحادث معدية أبو غالب .. غدا
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته ببولاق الدكرور
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إسلام بحيري في اتهامه بقضية شيك دون رصيد
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سيدة وزوجها و3 آخرين بتهمة قتل جارهم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس شاب بأوسيم