بوابة الفجر:
2024-10-14@10:19:53 GMT

سر تصدر مجدي الهواري للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تصدر اسم المخرج مجدي الهواري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عقد مؤتمر صحفي، للإعلان عن تفاصيل تحويل برنامج القصة الكاملة الذي يقدمه اليوتيوبر سامح سند إلى عمل درامي.

مجدي الهواري وسامح سند

وجاء خلال المؤتمر الصحفي كشف تفاصيل المسلسل، أنه سيكون حلقات منفصلة متصلة تقدم الجرائم في إطار درامي سواء من موضوعات حلقات قدمت من قبل أو حلقات جديدة لم تذع على السوشيال ميديا، لافتًا إلى الموسم الأول يتكون من 10 حلقات مدة الحلقة ساعة، وكل حلقة سيكون لها مخرج ومؤلف وفريق عمل مختلف عن الآخر، مع توحيد الفورمات العام للحلقات.

 

ويقوم بكتابة الموسم الأول من المسلسل 10 مؤلفين هم: هاني سرحان، ومحمد سليمان عبدالمالك، وعمرو سمير عاطف، ووإنجي علاء، ومحمد إسماعيل أمين، وحاتم حافظ، وباسم شرف، ومحمد صلاح العزب، وسمر طاهر، وعلاء حسن.

 

آخر أعمال مجدي الهواري


ويذكر أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري الدرامية، هو مسلسل "دايما عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022.

 

أبطال وصناع مسلسل "دايما عامر"



وشارك في بطولة مسلسل "دايما عامر" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: لبلبة، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، هبة حسن، ميمي جمال، سينتيا خليفة، فريال يوسف، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين.

 

أحداث مسلسل "دايما عامر"



وتدور أحداث المسلسل حول انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال مجدي الهواري المخرج مجدي الهواري القصة الكاملة انجى علاء سامح سند مجدی الهواری دایما عامر

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يجتمع مع المخرج معتز حسام استعدادًا لـ "الحلانجي"

بعد غيابه أكثر من 6 أعوام، يعود الفنان محمد رجب إلى عالم الدراما مرة أخرى بمسلسل "الحلانجي”، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025.


وشوق الفنان محمد رجب جمهوره، لمسلسله الجديد، حيث نشر عبر خاصية “ستوري” على حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، مجموعة من الصور جلسات عمل تجمعه بالمخرج معتز حسام للتحضير لمسلسله الرمضاني الجديد الحلانجي.

 

وفي وقت لاحق روج رجب عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام” بصورة من التجهيزات للمسلسل معلقا: “استنونا في الحلانجي إن شاء الله في رمضان 2025 جلسة عمل مع المخرج الجامد أوي معتز حسام.. محمد رجب مسلسل الحلانجي رمضان”.

 

آخر أعمال محمد رجب

 

يُذكر أن آخر أعمال محمد رجب الدرامية هو مسلسل «مشوار الونش» المكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبدالمغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبوداود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبدالقادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

مقالات مشابهة

  • أولى حلقات برنامج "ذات" للإعلامية نسمة مجدي علي قناة TEN.. في هذا الموعد
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي (تفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل كنترول بطولة ريهام حجاج (اعرف الحكاية)
  • محمد رجب يجتمع مع المخرج معتز حسام استعدادًا لـ "الحلانجي"
  • سر تصدر لؤي عمران للتريند.. تفاصيل
  • تفاصيل شخصية هيدي كرم في مسلسل "وتر حساس"
  • سر تصدر رانيا يوسف للتريند.. تفاصيل
  • المخرج وائل فرج يعلن عن طرح البوستر الرسمي لمسلسل "وتر حساس"
  • المخرج محمد مصطفى بكري بين مسلسل «كنبة حبشي» وإعلانات رمضان