موقع 24:
2024-10-14@10:16:51 GMT

مي كساب لن تشارك في "العتاولة 2" لهذا السبب!

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

مي كساب لن تشارك في 'العتاولة 2' لهذا السبب!

كشفت الفنانة مي كساب كواليس عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

وأكدت كساب في تصريحات إعلامية انتهاء دورها في مسلسل العتاولة قائلةً: اتفقت مع الأستاذ أحمد خالد موسى قبل أسبوع من انتهاء تصوير الجزء الأول من العتاولة أنني لن أكون موجودة في الجزء الثاني.

وأضافت "اتخذت هذا القرار لأنني شعرت أن شخصية عائشة قدمت كل ما لديها، وبصفتي ممثلة استكشفت جميع ألوان التمثيل في هذا الدور، وليس لدي أي جديد أقدمه. حتى درامياً، انتهى دورها، وحتى لو ظهرت في الجزء الثاني، كانت ستتعرض للقتل".

      View this post on Instagram      

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

جاء ذلك على هامش حضور كساب حفل ختام ملتقى نجم العرب الأول من أمس السبت، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "العتاولة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.


عدة انسحابات 

ويشهد الجزء الثاني من العتاولة عدة انسحابات، ففي وقت سابق كشف المؤلف هشام هلال، تفاصيل اعتذاره عن كتابة الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه 2025.
وقال هشام هلال، في تصريح لمواق إنه اعتذر عن كتابة جزء ثاني من مسلسل العتاولة بعد إنتهاء شهر رمضان الماضي، وذلك قبل أن يتم اتخاذ قرار بتصوير الجزء الثاني.
وتابع هشام هلال، أن سبب اعتذاره عن كتابة مسلسل العتاولة 2 هو أنه ضد فكرة تقديم أجزاء ثانية في المسلسلات، مشيراً إلى أنه متخذ هذا القرار منذ مسلسل طرف ثالث، الذي تم عرضه عام 2012، وذلك برغم النجاح الذي حققه المسلسل أيضاً.

مي كساب تطرح أجدد أعمالها الغنائية.. ما علاقتها بالخيانة؟ - موقع 24طرحت الفنانة المصرية مي كساب، أجدد أعمالها الغنائية التي حملت عنوان "قطة"، وسلطت الضوء من خلالها على قضية "الخيانة الزوجية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كساب مي كساب مسلسل العتاولة الجزء الثانی

إقرأ أيضاً:

وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر.. شاهد

أعلن الفنان وليد فواز  بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر" عبر فيديو جديد نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك من داخل كواليس العمل استعدادًا لعرضه قبل الموسم الرمضاني لعام 2025.

يظهر وليد فواز في الفيديو متقمصًا شخصية "سالم"، بجانبه الفنان ياسر جلال الذي يؤدي دور "جودر"، وقد أشاد جلال بأداء فواز في الجزء الجديد. وعلق فواز على الفيديو قائلاً: "استنوا عودة قوية جدًا للجزء التاني من مسلسل جودر!".

أعمال وليد فواز 

يُذكر أن وليد فواز يشارك في السينما حاليًا من خلال فيلم "بنسيون دلال"، الذي تدور أحداثه حول سيد الجدع، الذي يخدع أبناءه الخمسة ويبيع "البنسيون" الذي يمتلكونه معه بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء مستثمرين. خلال غيابه، يحاول ابنه "مجاهد"، الذي يدير البنسيون، إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكاسب تُعجب الأب. في الوقت ذاته، يسعى الابن "عادل"، المطرب، إلى دعوة منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الابنة "عايدة"، الناشطة النسوية، فتقوم بدعوة أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. الابن "عصام"، المتشدد دينيًا، يستضيف أمير جماعته ومعه شخص غامض. كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق حفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الأحداث بشكل غير متوقع للجميع.

على صعيد آخر، يُعرض حاليًا لوليد فواز مسلسل "برغم القانون" على الشاشات، حيث يجسد شخصية "ياسر"، التي لاقت استحسان الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

مسلسل "برغم القانون" من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبنى ونس، صبري عبد المنعم، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وشادي مقار. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويتكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • ثراء جبيل تشارك في العتاولة 2 رمضان 2025
  • مي كساب تكشف سر غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"
  • "مي كساب" تشارك جمهورها بصور إستلام جائزتها من ملتقى نجم العرب
  • مي كساب تتألق بإطلالة بيضاء في ملتقى نجم العرب وتفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في "العتاولة"
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"
  • وليد فواز يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر (فيديو)
  • بالفيديو.. وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر.. شاهد