كشفت الإعلامية مروة صبرى عن تفاصيل مكالمة سرية مع مطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها، مؤكدة أن بسبب ما تفعله فى برنامجها يدفع البعض إلى رفع دعوى قضائية على الرغم من أنها تعليق على تصريحاتهم. 

وقالت مروة صبرى : “هناك مليون قضية هتترفع عليا” بسبب تعليق على تصريحات النجوم وهو أمر عجيب بالنسبة لى لأنى لا أثير الجدل بالفهوم المعروف ولكنى أعلق فقط على الأحداث والتصريحات التى يطلقها النجوم.

 

وكشفت مروة صبرى عن مضمون مكالمة سرية لمطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها قائلة : إن هناك مطربة شهيرة تحدثت معها فى عديد من التفاصيل حيث انتقدتها من قبل عبر برنامجى نتيجة بعض تصريحاتها وأفعالها، وعندما تحدثت معى كانت فى منتهى اللطف والأدب حيث شرحت لى بعض التفاصيل والملابسات التى كانت غائبة عنى وأنا تفهمت موقفها تماما. 

تعليق مروة صبرى على تصريح شقيقها

وكشفت الفنانة مروة صبرى عن رأيها فى تعليق شقيقتها عبير صبرى التى صرحت به فى برنامج مع الإعلامي نزار الفارس والتى قالت فيه “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة”.

وقالت مروة صبرى: “ليس صحيحا أنى لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبرى بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلا واسعا”.

وأضافت: "من حظ عبير صبرى أننى لم يكن لدى برنامج فى نفس توقيت تصريحها الشهير “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة” وعندما سمعته قلت لشقيقتى “لو كنت فى البرنامج كنت انتقدتك”.

وأوضحت مروة صبرى: “كان رد عبير صبرى لا بد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفى أن هذا التصريح طبيعى، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة وعندما حدثها المذيع عن الجنة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها آل باتشينو ووجدتها حالمة فقط”.

الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى أزمة مروة صبرى ومها أحمد

وكشفت الإعلامية مروة صبرى عن سبب انتقادها للفنانة مها أحمد بعد ظهورها عبر تطبيق التيك توك وطلبها قطع الإنترنت عنها.

وقالت مروة صبرى: “مها أحمد فنانة محترمة وموهوبة ولكن ما تفعله عبر التيك توك أمر غير لائق بمكانتها الفنية، خاصة عند توجيه بعض الألفاظ غير اللائقة لجمهورها”.

وأضافت: "كلمتى الخاصة بقطع النت عنها ليس بها عيب أو هجوم عليها أو توبيخ لها، وهى مش سداح مداح".  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مروة صبري الإعلامية مروة صبرى أخبار مروة صبرى عبیر صبرى

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لملك المغرب على موقف فرنسا من قضية الصحراء الغربية

أشاد العاهل المغربي محمد السادس، الجمعة، بالدعم الذي تقدمه العديد من "البلدان المؤثرة" وعلى رأسها فرنسا لمبادرة الحكم الذاتي للصحراء الغربية تحت السيادة المغربية، في أول تعليق له على الموقف الفرنسي.

وقال الملك محمد السادس، في خطاب وجهه إلى البرلمان: "ها هي الجمهورية الفرنسية، تعترف بسيادة المملكة على كامل تراب الصحراء، وتدعم مبادرة الحكم الذاتي.. كأساس وحيد لحل هذا النزاع الإقليمي"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء المغربية.

وعبر العاهل المغربي عن شكره لفرنسا والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعد تأييدها مقترح المغرب للحكم الذاتي في الصحراء الغربية.

واعتبر أن هذا "التطور الإيجابي ينتصر للحق والشرعية، ويعترف بالحقوق التاريخية للمغرب"، حسب تعبيره.

ويدور نزاع منذ عقود بين المغرب والبوليساريو المدعومة من الجزائر بشأن الصحراء الغربية التي تعتبرها الأمم المتحدة من بين "الأقاليم غير المتمتعة بالحكم الذاتي".

وتقترح الرباط التي تسيطر على ما يقرب من 80% من الصحراء الغربية، خطة للحكم الذاتي تحت سيادتها، في حين تطالب جبهة البوليساريو بإجراء استفتاء لتقرير المصير أقرته الأمم المتحدة في اتفاق وقف إطلاق النار عام 1991 لكن لم يتم تنفيذه.

وفي نهاية يوليو الماضي قال بيان للديوان الملكي المغربي، إن ماكرون، اعتبر في رسالة وجهها للعاهل المغربي، محمد السادس، أن "حاضر ومستقبل الصحراء الغربية يندرجان في إطار السيادة المغربية".

وأكد الرئيس الفرنسي في رسالة بعثها للعاهل المغربي آنذاك بمناسبة الذكرى الـ 25 لتربعه على العرش "ثبات الموقف الفرنسي حول هذه القضية المرتبطة بالأمن القومي للمملكة"، وأن بلاده "تعتزم التحرك في انسجام مع هذا الموقف على المستويين الوطني والدولي"، حسبما نقلت وكالة الأنباء المغربية الرسمية عن الديوان الملكي.

وبحسب المصدر ذاته، شدد ماكرون على أنه "بالنسبة لفرنسا، فإن الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية يعد الإطار الذي يجب من خلاله حل هذه القضية. وإن دعمنا لمخطط الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب في 2007 واضح وثابت".

وأضاف أن هذا المخطط "يشكل، من الآن فصاعدا، الأساس الوحيد للتوصل إلى حل سياسي، عادل، مستدام، ومتفاوض بشأنه، طبقا لقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ".

وأعلن قصر الإليزيه في سبتمبر الماضي أن ماكرون، سيقوم بزيارة دولة إلى المغرب "في نهاية أكتوبر" بهدف ترسيخ إعادة إطلاق العلاقات الثنائية بعد فترة طويلة من الفتور.

ووجه العاهل المغربي الملك محمد السادس، الخميس، رسالة دعوة إلى الرئيس الفرنسي بهذا الموعد رحب فيها بـ"الآفاق الواعدة التي ترتسم لبلدينا" كما أوضحت الرئاسة الفرنسية.

وبعد عامين من الفتور بين باريس والرباط على خلفية ملف الصحراء الغربية البالغ الحساسية، تشهد العلاقات بين البلدين تقاربا.

مقالات مشابهة

  • تلازمها طوال الوقت.. شهيرة تكشف نصيحة محمود ياسين لها
  • بإطلالة جريئة.. رانيا يوسف تظهر بصورة جديدة من برشلونة
  • الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب
  • وثائق سرية تكشف محاولة حماس إقناع إيران بالمشاركة في 7 أكتوبر
  • وثائق سرية تكشف اتصالات حماس مع إيران وحزب الله قبل 7 أكتوبر
  • عش الزوجية عمل قضية
  • أول تعليق من مريم الخشت بعد زفافها.. فيديو
  • هيدى كرم صديقة صبا مبارك فى وتر حساس
  • أول تعليق لملك المغرب على موقف فرنسا من قضية الصحراء الغربية