اجلت محكمة جنايات السلام، اليوم الأحد، محاكمة نجل شقيق برلماني متهم بقتل آخر طعنا بالسكين بسبب خلافات بينهما حول الارتباط بفتاة إلى جلسة 11 سبتمبر المقبل. 

وكشف أم إحالة المتهم لمحكمة الجناياتأنه خلال أبريل 2023 وبدائرة قسم شرطة السلام نشبت مشاجرة بين ن.أ  22 سنة وأحمد. ع 19 سنة بسبب خلافهما حول الارتباط  بفتاة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم تربص بالمجني عليه وما أن رآه حتى طعنه طعنة نافذة بسكين في البطن والصدر فأحدثت إصابته التي أودت بحياته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول طالب، مقيم دائرة القسم توفى متأثرًا بإصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر، وطرف ثان طالب مقيم بذات الناحية بسبب خلاف بينهما، قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدي على الطرف الأول بالضرب، باستخدام سلاح أبيض "مطواه" نتج عن ذلك إصابته المشار إليها والتى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجل شقيق برلماني نجل محكمة جنايات السلام قسم شرطة السلام مشاجرة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة، لجلسة 8 اكتوبر، حيث اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة.

ضبط طن ونصف "رنجة" غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية انفجارات وإطلاق نار في مالي

تعود أحداث الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتسببين في مقتل طالب جامعي، بعد تعرضه لجرح طعني في مشاجرة بمنطقة الزيتون.

وتبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول (المتوفى ونجلى خالته)، طرف ثان (عاطل – اثنين من أصدقائه)، بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثانى، وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام آلة حادة ونتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

مقالات مشابهة

  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل حارس عقار خلال مشاجرة فى الجيزة
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة قتل شقيقه فى مدينة نصر
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية