لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة إنجلترا.. «الأسود» تعود إلى الزئير! كارسلي لم يطلب وظيفة في منتخب إنجلترا!


قال جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إن «أي شيء يمكن أن يحدث»، فيما يتعلق بمستقبله، وذلك في الوقت الذي حث فيه روي كين، الاتحاد الإنجليزي للتعاقد مع المدرب الإسباني لتدريب المنتخب الأول.


وتُوِّج جوارديولا بستة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، منذ توليه تدريب مانشستر سيتي في 2016.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن عقد جوارديولا ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وشدد جوارديولا «53 عاماً» على أن حبه للنادي «عميق» ولم يستبعد تجديد تعاقده، ولكنه حتى الآن لم يتخذ القرار الحاسم، في ظل ارتباط اسمه بخلافة جاريث ساوثجيت، مديراً فنياً دائماً للمنتخب الإنجليزي.
ونقلت شبكة «سكاي إيطاليا» تصريحات لجوارديولا عند سؤاله عن مستقبله في البرنامج التليفزيوني الإيطالي «تشي تيمبو تشي فا»، حيث قال: «ترك مانشستر سيتي؟ هذا غير صحيح، لم أقرر بعد».
وأضاف: «وليس صحيحاً أنني سأصبح المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي، لو كنت قررت هذا لأعلنته، ومع ذلك، لا أعرف، أي شيء يمكن أن يحدث».
ويعتقد كين، المحلل الرياضي في قناة «أي.تي.في»، أنه يتعين على إنجلترا الانتظار للوقت المناسب لرؤية ما إذا كان جوارديولا خياراً متاحاً أم لا؟
وخلال حديثه عقب قيادة المدرب المؤقت، لي كارسلي، المنتخب الإنجليزي للفوز على فنلندا 3-1 في هلسنكي، قال قائد مانشستر يونايتد السابق كين: «يجب على الاتحاد الإنجليزي أن يذهب لأفضل مدرب، مهما كان». وأضاف: «اذهبوا للأفضل، عقد جوارديولا ينتهي في الصيف».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنجلترا منتخب إنجلترا مانشستر سيتي بيب جوارديولا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دوري الأمم الأوروبية.. المنتخب الإنجليزي يمزق شباك فنلندا بثلاثية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب إنجلترا فوزًا مهما على مضيفه فنلندا بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على الملعب "الأولمبي استاديون هيليسنكي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى الأمم الأوروبية.

سجل أهداف منتخب الأسود الثلاثة كلا من جاك جريليش في الدقيقة 18 والكسندر ارنولد في الدقيقة 74 وديكلان رايس في الدقيقة 84، بينما أحرز هدف منتخب فنلندا اللاعب هوسكونن في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة رفع  المنتخب الإنجليزى رصيده إلى 9 نقاط في وصافة المجموعة الأولى بالمستوى الثاني بفارق الأهداف، خلف منتخب اليونان المتصدر، بينما يقع المنتخب الفنلندى فى قاع المجموعة بدون رصيد.

وأعلن لي كارسلي المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، تشكيل فريقه الذي يواجه به نظيره فنلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024، وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي:
حراسة المرمى: دين هندرسون.
خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، مارك جويهي، ترينت الكسندر ارنولد.
خط الوسط: أنخيل جوميز، ديكلان رايس، كول بالمر، جود بيلينجهام.
خط الهجوم: جاك غريليش، هاري كين.
 

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يتغني بـ ميسي ويتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • عاجل.. جوارديولا يرد على ترك مانشستر سيتي لتدريب منتخب إنجلترا
  • نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد
  • تحديد خليفة جوارديولا حال رحيله عن السيتي
  • دوري الأمم الأوروبية.. المنتخب الإنجليزي يمزق شباك فنلندا بثلاثية
  • محمد فاروق يحسم موقفه من الاستمرار برئاسة لجنة الحكام في هذا الموعد
  • حارس مانشستر سيتي يكشف رأيه في جوارديولا
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي
  • فضيحة في الدوري الإنجليزي.. التنصت على غرفة مانشستر يونايتد