قامت حملة مشتركة من التموين والصحة والوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بإشراف من إبراهيم سليمان ، والذى أشار إلى أنه بناء على تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فقد إستهدفت الحملة المشتركة ضبط الأسعار من خلال المرور على الأسواق ، والتأكد من جودة السلع ومطابقتها للمواصفات ، والتفتيش على الرخص بالأنشطة التجارية المختلفة  .

وأشار إبراهيم سليمان إلى أن جهود الحملة أسفرت عن تحرير العديد من المخالفات المتنوعة ، ومصادرة المضبوطات وذلك بواقع 38 محضر شملت 13 محضر تموين ، و 15 محضر صحة ، فضلاً عن 10 محاضر للتعدى على حرم الشارع والطريق العام ، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأوضح رئيس مدينة إدفو إلى أنه يتم التواصل والتنسيق المستمر بين الوحدة المحلية والجهات المختصة لتكثيف الحملات المشتركة الهادفة للإطمئنان على سلامة وصلاحية السلع الأساسية والإستهلاكية ، وكذا مدى الإلتزام بالأسعار المقررة دون أى مغالاة على المواطنين .

ثقافة أسوان تواصل العرض المسرحى "توتة توتة" محافظ أسوان يتابع الحالة الصحية للمصابين بحادث قطار المنيا حملات مشتركةحملات تموينية بأسوان

وأضاف بأن الحملات إستهدفت المرور على محلات الجزارة والسوبر ماركت والهايبر والمجمعات ، فضلاً عن المخابز ومراجعة سيارات المواد البترولية للتأكد الكامل مع سلامة المنتجات المختلفة ، وجودتها للإستخدام الآدمى .

فيما تابع اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان إنطلاق المرحلة الأولى من الموجه الـ 24 لإزالة التعديات ، والتى تستمر حتى الأول من شهر نوفمبر القادم حيث إستهدفت إزالة 10 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة أو التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية بمساحة 238 ألف و 350 م2 بنطاق مركز ومدينة إدفو .

وأكمل بأنه يتم إداراج مختلف الحالات المستهدفة ، مع إزالة التعديات على أراضى الدولة للذين لم يقوموا بسداد مقدمات العقود أو التأخير فى سداد الأقساط المستحقة من أصحاب طلبات التقنين ، وهو الذى يشهد متابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، وبإشراف من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض .

ومن جانبه أوضح إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان تم إزالة 3 حالات صادر لهم قرارات إزالة سابقة بمساحة 56 فدان بمنطقة حاجر إدفو على أراضى زراعية من بينهم حالة تضم 16 فدان عبارة عن تعدى على أرض المدفن الصحى ، و 2 حالة بمساحة 40 فدان عبارة عن تعدى على أرض الغابة الشجرية ، وتم الإزالة للتعديات ، وتسليم الأراضى للجهة المختصة التابعة لوزارة الزراعة ، فضلاً عن الإزالة الفورية لـ 7 حالات أخرى بمساحة 3150 م2 .

حملات تموينية بأسوانحملات تموينية بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الدكتور إسماعيل كمال اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يقود حملة لضبط الأسعار والإشغالات وسرقة التيار الكهربائي

ناشد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، التجار والباعة وأصحاب المحال والسلاسل التجارية بالالتزام بالأسعار وعدم المغالاة أو الاستغلال، مشددًا على أن الحملات الرقابية والتفتيشية مستمرة على الأسواق لردع المخالفين وتقديمهم لجهات التحقيق ومنع أي صورة من صور الاحتكار أو الكسب غير المشروع.

حملة رقابية لمتابعة ضبط الأسعار و الاشغالات

جاءت تصريحات المحافظ خلال قيادته حملة تفتيشية مكبرة اليوم السبت لمراقبة أسواق حي غرب المدينة، للاطمئنان على ضبط الأسعار ومراقبة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق والأرصفة، مناشدا أصحاب المحال بالإسراع فى ترخيص محالهم والسعي نحو إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة وإزالة المخالفات والمحاضر.

وانتقل اللواء كدواني إلى حي وسط مدينة المنيا وتفقد ميدان الساعة وشارع الحسيني القبلي والشوارع المحيطة به، للوقوف على أعمال النظافة والإشغالات والتفتيش على سرقات التيار الكهربائى، ومدى التزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على حرم الطريق أو إشغال الأرصفة بأي نوع من الأنشطة غير المصرح بها، للحد من التزاحم والاختناقات المرورية فى هذه المنطقة الحيوية بوسط المدينة، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين الأجهزة التنفيذية والأجهزة الأمنية لضمان تطبيق القوانين واللوائح المنظمة.

استقبال طلبات تقديم تركيب عدادات جديدة

وفي ميدان الساعة تفقد المحافظ سيارة مركز الشحن المتنقل لشركة كهرباء مصر الوسطى، ضمن فاعليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، واستمع من المهندسة نجوى محمود رئيس قطاع التوزيع إلى شرح تفصيلي للخدمات والتيسيرات المقدمة للمواطنين، وتسهيل عمليات إعادة شحن كروت الكهرباء، في المدن والقرى من خلال سيارتين متنقلتين تسهيلاً على المواطنين وعدم استغلالهم من بعض الشركات الخاصة، إلى جانب استقبال طلبات تقديم تركيب عدادات جديدة أو تسديد فواتير أو الاستعلام عنها واستقبال شكاوى المواطنين و استفساراتهم وتقديم المعلومات الخاصة بأساليب ترشيد الطاقة والطرق المثلى لاستخدام الأجهزة المنزلية بطرق موفرة للكهرباء .

رافق المحافظ خلال جولته، عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، المهندسة نجوى محمود رئيس قطاع التوزيع لشركة كهرباء مصر الوسطى، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين ومسئولو المرافق والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • مواصلة إزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجه الـ24 بمدن أسوان.. شاهد
  • أسوان: مواصلة إزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجه الـ 24 بإدفو والبصيلية
  • تحرر 38 محضر لمخالفات متنوعة بأسوان
  • أسوان: تحرير 38 محضر مخالفات خلال حملة لضبط الأسعار بإدفو
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدن أسوان وإدفو والبصيلية
  • الموجة الـ 24.. إزالة 10 حالات تعد بمركز ومدينة إدفو شمال أسوان|شاهد
  • إزالة 10 حالات تعدى بنطاق مركز ومدينة إدفو
  • محافظ المنيا يقود حملة لضبط الأسعار والإشغالات وسرقة التيار الكهربائي
  • 130 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز والمستودعات ومواد غذائية منتهية الصلاحية ببني سويف