يحل منتخب فرنسا تحت قيادة مدربه ديديه ديشامب، ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الإثنين، على نظيره منتخب بلجيكا، في صدام كروي من العيار الثقيل، يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، في نسختها الجارية.

يدخل المنتخب الفرنسي صدام اليوم، تحت شعار لا بديل عن الفوز  لملاحقة إيطاليا على صدارة المجموعة، بعد تحقيق المنتخب الفرنسي الفوز في آخر مباراتين، فيما يسعى منتخب بلجيكا، للحفاظ على فرصه في التأهل والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

وعلى الجانب الآخر، يبحث منتخب بلجيكا في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط ووصافة ترتيب المجموعة من المنتخب الفرنسي.

 

ويتربع منتخب إيطاليا على قمة صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويأتي منتخب الديوك في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتزيل الكيان الصيهوني الترتيب حيث لم يتمكن من حصد نقاط حتى الآن بعد مررو 3 جولات.

 

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة بلجيكا ومنتخب فرنسا مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 10.45 مساءً على ملعب الملك بودوان.

 

القناة الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

تُذاع المباراة عبر قناة BEIN SPorts HD 2.

 

معلق مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

سيعلق عصام الشوالي على أحداث مباراة اليوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب فرنسا ديديه ديشامب منتخب بلجيكا دوري الأمم الأوروبية إيطاليا موعد مباراة فرنسا وبلجيكا مباراة فرنسا وبلجيكا فرنسا وبلجيكا منتخب بلجیکا دوری الأمم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية

تنطلق اليوم الإثنين، مواجهات نارية في عطلة شهر أكتوبر الحالي الدولية ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي تشهد مواصلة العديد من الفعاليات والمنافسات المهمة.

 

يقام اليوم 10 لقاءات، في إطار توقف أكتوبر الدولي الحالي، مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، الذي انطلق منافساته عبر أول ثلاثة جولات، حتى الآن.

وستكون هناك مواجهات من العيار الثقيل على مستوى كل القارات، منها كلاسيكو أوروبي بين فرنسا وبلجيكا، وقمة أخرى بين الجارتين الألمان والهولنديين، وذلك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

ايطاليا وفرنسا 

وستشهد مجموعة الموت، المجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية مواجهة من العيار الثقيل بالمستوى الأول في دوري الأمم بالقارة البيضاء العجوز، حيث يستضيف فريق الأحلام نظيره الديوك، على أرضية ملعب ملعب الملك بودوان، بالعاصمة بروكسل، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً اليوم.

وتتصدر إيطاليا المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث جولات تليها فرنسا بـ6 نقاط فرنسا ثم بلجيكا في المركز الثالث بأربع نقاط، علماً بان كتيبة الديوك انتصرت على الشياطين الحمر بثنائية نظيفة في مواجهة الذهاب بعاصمة النور باريس.

صدام ناري بين المانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

وفي المجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية التي تتصدرها ألمانيا برصيد 7 نقاط ثم هولندا بـ5 نقاط، سيلتقي المنتخبان في قمة مرتقبة بالجولة الرابعة في ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ، وذلك في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، بإدارة الحكم سلافكو فينسيتش.

وتعادل المنتخبان بنتيجة (2-2)، في مباراة الذهاب على ملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة امستردام، ويتصدر الماكينات المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الطواحين في المركز الثاني بـ5 نقاط.

وفي لقاءات أخرى، يلعب منتخب إذربيجان ضد نظيره السلوفاكي، ويلتقي جورجيا بالمنتخب الألباني، البوسنة و المجر، أيسلندا ضد تركيا، إستونيا والسويد، ويلز والجبل الأسود، إيطاليا والاحتلال، ويواجه منتخب أوكرانيا نظيره التشيكي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا الليلة
  • موقف مبابي.. تشكيل منتخب فرنسا المتوقع لصدام بلجيكا الليلة
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • بلجيكا تسعي لكسر عقدة منذ 43 عامًا بمواجهة فرنسا الليلة
  • اليوم.. مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة إيسلندا ضد تركيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة بلجيكا ضد فرنسا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية
  • ترتيب مجموعة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية قبل مواجهة فرنسا