الثورة نت/…

اكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، فجر اليوم الإثنين، أن جيش العدو الصهيوني قصف للمرة السابعة على التوالي خيام للنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في محرقة جديدة راح ضحيتها ثلاثة شهداء و40 إصابة بينها خطيرة.

وقال الإعلامي الحكومي في بيان، أنه سبق وأن نفذت طائرات الاحتلال جرائم قصف خيام النازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في التواريخ التالية: الأربعاء 10 يناير 2024م، الأحد 13 مارس 2024م، الاثنين 22 يوليو 2024م، الأحد 4 أغسطس 2024م، و الخميس 5 سبتمبر 2024م، والاثنين 27 سبتمبر 2024م، والاثنين 14 أكتوبر 2024م.

ودان “الإعلامي الحكومي” ارتكاب الاحتلال لهذه المحرقة الجديدة داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى، محملا الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه المحرقة والجرائم المُمنهجة بحق المدنيين والنازحين في قطاع غزة.
وطالب “الإعلامي الحكومي” المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة.

وفي وقت سابق الليلة الماضية، استهدف قصف إسرائيلي خيمة تُؤوي نازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى من قطاع غزة ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مستشفى شهداء الأقصى الإعلامی الحکومی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

3 شهداء و 40 مصابا فى قصف إسرائيلى استهدف خيمة تؤوى نازحين وسط قطاع غزة

غزة - صفا أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة عن 3 شهداء و 40 مصابا في قصف إسرائيلي لخيمة تُؤوي نازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى من قطاع غزة. وأفاد المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى: "بوقوع أعداد كبيرة من الشهداء والمصابين عقب استهداف خيام للنازحين بالمستشفى". مبينًا أن "قسم الاستقبال في المستشفى امتلأ بالمصابين جراء الأعداد الكبيرة".  

 

وأدان "الإعلامي الحكومي" في بيان له بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال لهذه المحرقة الجديدة داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى.

وحمّل الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه المحرقة والجرائم المُمنهجة بحق المدنيين والنازحين في قطاع غزة.

وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف هذه المحرقة التي تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها العسكري وحربها التدميرية وجريمة الإبادة الجماعية على قطاع غزة، لليوم الـ 374 تواليًا، تزامنًا مع ارتكاب جرائم ومجازر جديدة.

 

 

مقالات مشابهة

  • الرشق: الاحتلال ينفذ محرقة جديدة باستهدافه خيام النازحين بمستشفى الأقصى
  • قصف إسرائيلي هو الأعنف والنازحون يحرقون أحياء في خيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى وسط غزة
  • جثث متفحمة.. من ليلة دامية بمستشفى شهداء الأقصى بغزة
  • حريق ضخم وجثث متفحمة.. مشاهد قاسية من ليلة دامية بمستشفى شهداء الأقصى بغزة
  • 3 شهداء و 40 مصابا فى قصف إسرائيلى استهدف خيمة تؤوى نازحين وسط قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لخيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح
  • بيان عاجل من حكومة غزة بشأن قصف خيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى
  • عاجل - آخر تطورات قصف صهيوني مرعب على خيم النازحين بمستشفى شهداء الأقصى في غزة
  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال لخيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى