أثارت الفنانة نادين نجيم حالة من الجدل الواسع فور إعلانها عن فسخ خطبتها من ناريج ناربيكيان بعد أشهر من إعلان خطبتهما بشكل مفاجئ عبر حسابها على تطبيق انستجرام.

ونشرت نادين نجيم ستوري عبر انستجرام، فيديو وكتبت عليه كلمات بالإنجليزية معناها أنها سينجل ولم تعد مرتبطة ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن نادين نجيم.

 

الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى بداية نادين نجيم 

نادين نجيم الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية، ولدت في السابع من فبراير عام 1984 في بيروت بلبنان، وتعود أصول عائلتها إلى سهل البقاع، والدها كان يعمل خياطا ويحمل الديانة المسيحية وهي كذلك أيضاً، أما والدتها فهي تونسية مسلمة.

ودرست نادين نجيم في قسم إدارة الأعمال، ثم أخذت إجازة وعملت في مجال عرض الأزياء في عمر السادسة عشر عاماً، شاركت في مسابقة ملكات جمال لبنان وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وشاركت بعد ذلك في العديد من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

بدأت الفنانة نادين نجيم مسيرتها الفنية عام 2009 عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري لتشارك في مسلسل بعنوان “خطوة حب” مع الفنان عمار شلق، والذي حصلت من خلاله على جائزة “الموريكس دور” عام 2010، ثم شاركت بعد ذلك في كثير من المسلسلات اللبنانية والعربية أيضاً وكذلك الأفلام.

زواج نادين نجيم وانفصال وخطوبة 

وتزوجت الفنانة نادين نجيم من المهندس المعروف هادي الأسمر عن قصة حب استمرت بينهما لعدة أشهر، وهو لاعب بوكر عالمي واستمر الزواج سبعة أعوام، ورغم فارق السن الكبير بينهما 16عاما، إلا أنه قد صرحت نادين أن هذا الأمر لا يبدو مزعجاً بالنسبة لها، في عام 2013 انجبت نادين ابنتها هيفين وفي عام 2014 رزقت بابنتها جيوفاني، ومن هنا تركت نادين التمثيل لفترة لتتفرغ لتربية ابنتيها وكانت تقول دائماً أن زوجها يساعدها ويدعمها دوماً. 

وبعد زواج استمر 7 سنوات انفصلت نادين نجيم وهادي الأسمر وهو ما صدم جمهورها، فقد كانت مفاجأة منها للجمهور المتابع لها وقد صرحت قائلة: “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”.

وقامت نادين نجيم بإعلان خطوبتها مرة أخرى منذ فترة قصيرة وتحديدا فى عام 2023 وفاجأها ناريج ناربيكيان خطيبها بطلب يدها للزواج فى حفل كبير مع الأصدقاء وقرر أن يفاجئها بطلب يدها قبل يومين من الاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت نادين نسيب نجيم وهى تبكى بعد أن قدم خطيبها خاتم ماسى لها وتبادلا التهانى مع الأصدقاء المقربين لهما. 

وعلقت نادين نجيم وقتها : “كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بحياتى وحبى وقلت نعم”.

نادين نجيم مع منى الشاذلى 

كما أدلت نادين نجيم بعدد من التصريحات فى لقاء سابق مع منى الشاذلى وكشفت عن نجمها الكوميدي المفضل وهو محمد سعد الذي عبرت عن حبها الشديد له ولأعماله خاصة فيلم كتكوت الذي يتسبب دائما في إضحاكها. 

كما أشارت نادين نسيب نجيم إلى معاناتها عقب وقوع حادث مرفأ بيروت الذي كان قريبا جدا من شقتها، وتسبب في إغمائها من شدة تأثير الانفجار ما تسبب في سقوطها على رأسها وفقدانها للوعي.

وقالت نادين إنها جلست عدة ساعات في المستشفى حتى تتمكن من مداواة جروحها، وتسبب الحادث في علاجها بـ 400 غرزة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة على فقدان نظرها بعدما سقطت على الزجاج بقوة.

نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادين نجيم الفنانة نادين نجيم خطيب نادين نجيم أعمال نادين نجيم نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

أخبار الفن| نادين نجيم تفسخ خطوبتها .. هنيدي يعود للدراما

نشر فسم الفن بموقع صدي البلد العديد من الاخبار العالمية والمحلية الهامه عن نادين نجيم:

 

بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل
 

يشارك الفنان محمد هنيدي في ماراثون رمضان 2025، بمسلسل جديد بعنوان «عم قنديل»، بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يتم عرض العمل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

 

اتطلقوا 20 يوم.. عودة إلهام عبد البديع لزوجها بعد تدخل نهال عنبر
 

 

بطلة مسلسل سره الباتع تنشر أول صورة لابنها فاروق من زوجها السوري
 

 

ظهرت الفنانة التونسية رانيا التومي ، بطلة مسلسل 

سره الباتع لأول مره برفقة ابنتها الرضيعة.
 

نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ


كشفت الفنانة نادين نجيم عن فسخ خطبتها من خطيبها ناريغ بعد أشهر من إعلان خطبتهما بشكل مفاجئ عبر حسابها على تطبيق انستجرام.

مقالات مشابهة

  • تصرف صادم من نادين نجيم ضد خطيبها السابق
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها.. إيه الحكاية
  • نادين نجيم تُعلن انفصالها عن خطيبها: “أنا عزباء ومباركة”
  • نشرة المرأة والمنوعات| صور رومانسية جمعت بين نادين نجيم وخطيبها.. وأطعمة تسبب السرطان وتدمر الجسم
  • أخبار الفن| نادين نجيم تفسخ خطوبتها .. هنيدي يعود للدراما
  • صورها قبل وبعد التجميل.. نادين نجيم تتصدر الترند بعد هذا القرار
  • بعد انفصالهما| صور رومانسية جمعت بين نادين نجيم و خطيبها
  • منشور يُثير الجدل.. هل انفصلت نادين نسيب نجيم؟
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ